برنامج زي فايف ZEE5 – Movies

Varies with device
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.0/5 التقييم: 1,234,767
التاريخ
January 17, 2022
تطوير
Z5X Global FZ-LLC
الـحـجـم
Varies with device
نسخة الإصدار
Varies with device
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

شاهد Antim ، أكبر فيلم عام 2021 بطولة سلمان خان ، آيوش شارما ، ماهيما ماكوانا ، وإخراج ماهيش مانجريكار. يتدفقون الآن!

 

اشترك في ZEE5 للاستمتاع بأكثر من 4500 فيلم ، وأكثر من 200 سلسلة ويب ، قبل المحتوى الخالي من التلفزيون والإعلانات ، والمحتوى الإقليمي ، والأخبار الحية ، وغير ذلك الكثير ، كل ذلك بلغتك أيضًا!

 

مع تطبيق ZEE5 الجديد والمحسّن والأخف وزنًا ، يمكنك البث الآن إلى محتوى قلبك بسلاسة وسرعة البرق!

أسباب الانضمام إلى ZEE5:

• أكثر من 4500 فيلم

• أكثر من 200 سلسلة ويب

• مشاهدة أحدث حلقات البرامج التلفزيونية المفضلة لديك قبل البث التلفزيوني

• محتوى خالٍ من الإعلانات

• محتوى فيديو مدبلج بسبع لغات

• 11 لغة عرض و 12 لغة محتوى

• تحميل ومشاهدة حاليا

• دليل البث التلفزيوني المباشر لقنوات البرمجة

• 90+ قنوات الأخبار الحية

• اللحاق بعروض شبكة ZEE المفضلة لديك

• البحث الذكي بما في ذلك البحث الصوتي

• توصية شخصية

• تشغيل سلس للفيديو

 

الأفلام: شاهد أكثر من 4500 فيلم من أفلام Blockbuster وكن أول من يشاهد الأفلام القادمة. سواء أكان فيلمًا أكشنًا أم رومانسيًا كوميديًا أم دراما أم تشويقًا ، لدينا فيلمًا من أجلك فقط بلغتك المفضلة أيضًا! اشترك في ZEE5 لمشاهدة الأفلام باللغات الهندية والتاميلية والبنغالية والمالايالامية والتيلجو والكانادا ولغات أخرى! يمكنك أيضًا مشاهدة 1500+ Blockbusters مجانًا تمامًا!

أفلام تستحق المشاهدة على ZEE5: Radhe ، Silence … Can You Hear It ؟، Kaagaz ، Nail Polish ، Omerta ، Yaara ، Hacked ، Judgementall Hai Kya ، Uri: The Surgical Strike ، Simmba ، Badlapur ، The Tashkent Files والمزيد!

 

البرامج التلفزيونية: تابع برامجك المفضلة في أي وقت وفي أي مكان مجانًا تمامًا! لمشاهدة أحدث حلقة من برنامجك المفضل قبل بثه التلفزيوني ، اشترك في Premium!

 

في ZEE5 ، ستجد جميع البرامج التلفزيونية الشهيرة من شبكة ZEE باللغات الهندية والتاميلية والبنغالية والمالايالامية والتيلوجو والكانادا والماراثية والمزيد!

برامج تلفزيونية شهيرة على ZEE5: Kumkum Bhagya و Kundali Bhagya و Gattimela و Sembaruthi و Jothe Jotheyali و Kalyana Vaibhogam و Tujhse Hai Raabta و Krishnakoli و Chala Hawa Yeu Dya والمزيد!

 

سلسلة الويب: يحتوي ZEE5 على أقصى عدد من سلاسل الويب لتستمتع بها! الآن استمتع بمشاهدة أكثر من 200 نسخة أصلية ومسلسلات ويب أخرى كل يوم!

سلسلة ويب تستحق المشاهدة على ZEE5: Abhay S1 & S2 ، Rangbaaz ، حالة الحصار: 26/11 ، Code M ، Mentalhood ، Black Widows ، Bicchoo Ka Khel ، Jeet Ki Zid ، Kaafir والمزيد!

 

أفضل المسلسلات الدولية على ZEE5: اكتشف أفضل العروض من جميع أنحاء العالم. شاهد العروض الباكستانية والتركية والكورية والإسبانية الرائعة هنا مجانًا تمامًا!

 

العروض الدولية المشهورة على ZEE5: The Young Pope ، بابلو إسكوبار ، Churails ، Suno Chanda ، Baaghi ، Maat ، Diyar-e-Dil ، Bin Roye ، Mann Mayal ، Tum Kon Piya ، Shehr-e-Zaat والمزيد.

 

Live News & TV: ابق على اطلاع دائم بأحدث الأخبار وشاهد القصص من الهند والعالم تتكشف! شاهد أفضل مقاطع الفيديو الخاصة بالأعمال ونتائج الكريكيت والمناقشات والأخبار الحية والمزيد فقط على ZEE5.

مع إمكانية الوصول إلى أكثر من 90 قناة تلفزيونية مباشرة بما في ذلك ZEE Marathi و ZEE News و BBC World و CNN و Aaj Tak و ZEE Business و Asianet news live و TV9 Kannada live و ABP news live والمزيد ، ابق دائمًا في المقدمة!

 

الأطفال: نجعل طفولتك ممتعة من خلال قائمة رائعة للمحتوى المخصص للأطفال!

عروض الأطفال الشهيرة على ZEE5: Chhota Bheem و Krishna Makhan Chor و Gadget Guru Ganesha و Monsters & Pirates و Krishna Balram – The Warrior Princess والمزيد!

 

مقاطع الفيديو الموسيقية: استمتع بأحدث الموسيقى مع مكتبة مذهلة من مقاطع الفيديو الموسيقية. اطلع على أحدث إصدارات البوب ​​وأغاني بوليوود والألحان القديمة وأغاني الحفلات والمزيد!

 

إخلاء المسؤولية: قد يختلف توفر بعض المحتويات بناءً على حقوق المحتوى حسب البلدان أو المناطق الفردية.

قم بزيارتنا على: https://www.zee5.com/

يرجى الرجوع إلى الشروط والأحكام للحصول على التفاصيل: https://www.zee5.com/termsofuse

للحصول على تفاصيل حول سياسة الخصوصية ، يرجى زيارة https://www.zee5.com/privacypolicy

صور المقال

التحديثات الجديدة

Enjoy binge-watching ZEE5 original shows, blockbuster movies, TV shows, music videos & 90+ LIVE TV channels.

فيديو