برنامج حاسبة الدورة الشهرية Menstrual – Period Tracker

8.5.0
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 2,356,044
التاريخ
February 2, 2022
تطوير
Flo Health Inc.
الـحـجـم
30M
نسخة الإصدار
8.5.0
متطلبات التشغيل
بحسب مواصفات الجهاز
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج حاسبة الدورة الشهرية Menstrual – Period Tracker للاندرويد اكتشفي دليل صحة المرأة وعافيتها الأكثر شهرة والذي اختارته 200 مليون امرأة ، والذي تم إنشاؤه بالاشتراك مع أكثر من 100 خبير طبي رائد ومؤسسات طبية مشهود لها.

• شريك في صندوق الأمم المتحدة للسكان في مجال الصحة الإنجابية
• أكثر من 100 طبيب وخبير في الرعاية الصحية هم جزء من مجلس فلو الطبي
• تسجل آلاف النساء حالات الحمل كل يوم في فلو
• أفضل تطبيق للخصوبة 2020 ، Healthline

بغض النظر عن مرحلة حياتك أو هدفك الإنجابي ، قم بتخصيص Flo لجعله فريدًا وملائمًا لك. استنادًا إلى تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة ، تساعدك Flo على مراقبة دورتك أو خصوبتك أو حملك بدقة. كحل شامل لكل ما يتعلق بصحة المرأة ورفاهيتها ، يمكنك تتبع الكل في واحد: تاريخ بدء الدورة ومدتها ، وفترة الخصوبة ، وأيام ذروة الإباضة ، وأعراض الدورة الشهرية ، وكثافة التدفق ، وتحديد النسل ، وتناول الماء ، والنوم ، و عداد الخطوات ، وأكثر من ذلك بكثير. تابعي نمو طفلك أسبوعياً أثناء الحمل.

تعقب الدورة والفترات
دورتك الشهرية أكثر بكثير من دورتك الشهرية. تعاني كل امرأة من أعراض مختلفة وتقلبات مزاجية ومستويات طاقة خلال كل مرحلة من مراحل الدورة. جنبًا إلى جنب مع فريق مكون من أكثر من 100 خبير رعاية صحية ، يساعدك Flo على فهم جسمك بشكل أفضل. اكتشف تنبؤات ونصائح دقيقة للدورة حول كيفية الاستفادة من مرحلة الدورة ومستويات الهرمونات للحصول على بشرة أكثر صفاءً وزيادة مستويات الطاقة.

يمكنك الحصول على متابعة الحمل الأسبوعي

حاسبة الحمل وتقويم الحمل
اكتشفي رحلة شخصية للأمومة مع فلو. احملي في أسرع وقت ممكن بشكل طبيعي من خلال تحديد أكثر أيامك خصوبة وتلقي رؤى مخصصة. يتيح لك وضع الحمل Flo الوصول إلى الصور لمتابعة نمو طفلك أسبوعياً. احسبي موعد ولادتك ، وضعي العد التنازلي وتعرفي على أساسيات رعاية الأطفال حديثي الولادة.

متتبع أسلوب الحياة واللياقة البدنية
سجّل أكثر من 70 عرضًا ونشاطًا للحصول على نظرة عامة تستند إلى الذكاء الاصطناعي الأكثر دقة لأنماط جسمك. احتفظ بمفكرة عن وزنك ، وكمية الماء ، والنشاط البدني ، والدافع الجنسي ، والحالات المزاجية ، وأعراض الدورة الشهرية لمراقبة التغيرات وتلقي تنبؤات دقيقة. احصل على إمكانية الوصول إلى مكتبة محتوى وسائط متعددة للصحة والعافية كاملة مع مقالات ومقاطع فيديو واستطلاعات.

تذكير
حدد موعدًا للتذكير بموعد اقتراب دورتك الشهرية ، وتاريخ بدايتها وانتهائها ، ويوم التبويض ، وقم بتخصيص Flo للحصول على إشعارات حول الوزن ، والنوم ، وتناول الماء ، وهدف الخطوة ، وتحديد النسل.

تقرير صحي ومساعد
احصل على حق الوصول إلى التقرير الصحي الشهري الخاص بك مع الرسوم البيانية للدورة الشخصية والمؤشرات لأنماط جسمك. سيوفر حوار الصحة الافتراضي معلومات استباقية بناءً على ملفك الشخصي وأعراضك الفريدة.

محادثات سرية
ناقش بأمان الموضوعات الحميمة ، واطرح الأسئلة دون الكشف عن هويتك واحصل على الدعم من أكبر المجتمعات النسائية في جميع أنحاء العالم.

قم بتنزيل متتبع الدورة الشهرية وانضم إلى ملايين النساء والمراهقات اللائي يثقن في دوراتهن إلى هذا تعقب الدورة الشهرية ومتتبع الإباضة وتقويم الخصوبة.

ملاحظة: لا ينبغي استخدام تطبيق Flo كوسيلة لمنع الحمل.

الاتصال بـ APP FLO PERIOD TRACKER وتقويم النفخ والخصوبة
support@flo.health

صور المقال

التحديثات الجديدة

Ready to unlock the super powers of your menstrual cycle? We’ve got a new range of dynamic cycle features for your My Cycles section. Now you can quickly see what your last cycle looked like. And if you want to look a little further back, our Cycle History feature can show you up to five years’ worth of cycle data with one click. Premium users can also access our new Cycle Trends feature, which gives you the ultimate way to visualise how long or short your cycles are.
Enjoy,
The Flo Team