تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 37,325
التاريخ
24 Aug 2021
تطوير
Darby Beenken
الـحـجـم
13M
نسخة الإصدار
128.10.24 Premium
متطلبات التشغيل
4.2 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج DU Speed Booster مهكر اخر اصدار للاندرويد تحميل برنامج بوستر المنظف مباشر Premium apk ، DU Speed ​​Booster Cleaner هو برنامج يلبي جميع احتياجاتك في مجال تحسين جهاز Android الخاص بك.  هذا البرنامج هو اسم مألوف في نظام Android الأساسي.  زيادة .  يتم أيضًا تضمين القدرة على حذف الملفات الزائدة في الذاكرة ومكافحة الملفات الضارة الداخلية مع إمكانية التحديث المجاني بشكل جميل في هذا التطبيق متعدد الاستخدامات.  بشكل عام: يتم إنشاء هذا البرنامج ودفعه مقابل مسح جميع البيانات التي ليس من السهل إزالتها من نظامك.

تدريب على الاستخدام:

أولاً ، اسحب لليسار مرة واحدة وانتقل إلى الشاشة الرئيسية بالنقر فوق الرسوم المتحركة للصاروخ.

نحن الآن في القسم الرئيسي. بادئ ذي بدء ، انتقل إلى Game Booster عن طريق التمرير إلى اليسار ، وانقر أولاً على خيار الفحص ، وبعد المسح ، انقر فوق علامة + وتحقق من البرامج والألعاب التي تريد تحسينها عند التشغيل.

العودة إلى القائمة الرئيسية. هناك ستة خيارات سأشرح كل منها:

1) التسريع: في هذا القسم ، تحقق من أي برنامج أو نشاط تعتقد أنه غير مفيد بالنسبة لك. من الآن فصاعدًا ، كلما حاولت المسح ، سيتم إيقاف العناصر المحددة ومسحها. يوضح الخيار الموجود في أسفل الصفحة عدد الأنشطة المطلوب تحسينها. انقر فوق الطريقة التي يجب القيام بها لأول مرة.

2) منظف القمامة: هذه حالة حساسة للغاية ، احرص على عدم فقد معلومات التطبيق الخاص بك. تأكد من إلغاء تحديد خيارات الذاكرة والنقد حتى لا تضيع المعلومات الموجودة داخل Viberton على سبيل المثال. العنصر الذي يتم استخدامه جيدًا في هذا القسم هو خيار منظف الملفات الكبيرة ، والذي يعرض الملفات الكبيرة إذا كانت في الذاكرة. افتح هذا الخيار متى رأيت أن ذاكرة جهازك ممتلئة. يعرض كل الملفات الكبيرة بترتيب كبير ويمكنك حذف ، على سبيل المثال ، البيانات المتبقية من لعبة كبيرة.

3) مدير التطبيقات المتقدم:

إلغاء التثبيت: إزالة مجموعة من البرامج

مدير apk: التثبيت وإدارة الدُفعات لجميع ملفات apk في الذاكرة

انتقل إلى بطاقة sd: انقل البرامج إلى ذاكرة خارجية.

4) باستخدام هذا الخيار ، يمكنك اختبار سرعة Wi-Fi و GPS: اختبار السرعة:

5) الأمن:

مكافحة الفيروسات: يمكنك فحص النظام بأكمله بنقرة واحدة وإزالة البرامج الضارة. قم بتحديث مضاد الفيروسات من النقاط الثلاث في زاوية الصورة عدة مرات.

 

مرشد الخصوصية: يمكنك معرفة البرامج التي لها حق الوصول إلى الأقسام وحذف أي منها.

بعض ميزات DU Speed ​​Booster & Cleaner

 

مُسرع السرعة: أوقف أنشطة الخلفية لجعل واجهة المستخدم أكثر سلاسة ، بالإضافة إلى تسريع تنفيذ البرامج والألعاب بنقرة واحدة على الشاشة الرئيسية لهاتفك. وتعطيل البرامج غير المرغوب فيها تمامًا.

تحميل برنامج ذات صلة : برنامج تسريع الالعاب – game booster pro مهكر

منظف ​​القمامة: يمسح الملفات التالفة والمتبقية من الألعاب والبرامج الأخرى للحفاظ على الذاكرة وأيضًا مسح ذاكرة التخزين المؤقت لتسريع جميع أنشطة الجهاز.

ADVANCED APPS MANAGER: القدرة على إدارة البرامج مع القدرة على تثبيت وحذف البرامج بشكل جماعي للحفاظ على مساحة التخزين. القدرة على نقل البرامج إلى بطاقة الذاكرة (ذاكرة خارجية)

DU SECURITY: مضاد فيروسات مجاني للتحكم في برامج التثبيت واحدًا تلو الآخر وتنظيف الفيروسات وأحصنة طروادة.

– القدرة على ضبط القطعة العائمة لإيقاف الأنشطة غير المجدية في أي تنسيق لواجهة المستخدم

– قائمة لطيفة جدا وسهلة الاستعمال

– القدرة على وضع جميع الأنشطة والبرامج في القائمة السوداء ، حتى أنشطة النظام

– القدرة على تحديث برامج مكافحة الفيروسات.

برنامج بوستر المنظف

صور المقال

التحديثات الجديدة

Updated API
Updated Functions