برنامج تاب تاب TapTap

2.22.0
للتنزيلاشترك في قناتنا عبر التلجرام
3.9/5 التقييم: 33,333
التاريخ
Jun 25, 2022
تطوير
TapTap
الـحـجـم
32M
نسخة الإصدار
2.22.0
متطلبات التشغيل
بحسب مواصفات الجهاز
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

مرحبًا يا شباب اليوم ، أقدم لكم برنامج تاب تاب متجر صيني جديدة وجاهزة لتنزيل TapTap v2.22.0 (apk) تم تحديثه لنظام Android 2022 ، آمل أن تستمتع به وشاركه مع أصدقائك.

إذا كنت تعيش في إحدى الدول الآسيوية وكنت تبحث عن متجر يضم أكثر الألعاب انتشارا في هذه القارة، فإن TapTap يعتبر طريقة بسيطة من أجل العثور على شيء يتوافق ورغباتك. فهذه الأداة توفر لك محتوى كبيرا وبلغات عدة كالصينية، اليابانية والكورية.

وسيمكنك هذا من تحميل آخر الإصدارات بلغتك الأم ودونما حاجة إلى البحث عن ملف خاص بها. وهكذا سيسهل عليك العثور على المحتوى الذي ترغب فيه وبأي لغة تشاء.

تاب تاب TapTap يتوفر كذلك على محرك بحث يتيح لك اكتشاف ألعاب جديدة ومصممة من أجلك، وتصفح مجلد تبعا لذوقك ورغباتك. ومع خاصية التطبيقات المتعلقة ب TapTap، فإنه سيمكنك العثور على لعبة رائعة بسرعة وسهولة.

لتقم إذن بتحميل العشرات من الألعاب الآسيوية الواسعة الانتشار والاستمتاع بتطبيقاتك المفضلة بلغتك ودونما حاجة لتصفح الأنترنت بحثا عن الملف اللغوي الخاص بلغتك.

ما هو TapTap؟

TapTap هو متجر للتطبيقات والألعاب المجانية للجوال. إنه المكان الذي يمكنك العثور فيه بسرعة على اللعبة المناسبة وتنزيلها في دقائق والاستمتاع بها على هاتفك المحمول.

إذا كنت تبحث عن متجر تطبيقات / ألعاب جوال مجاني متوفر بالعديد من اللغات المختلفة ، أو يحتوي على العديد من الألعاب الشهيرة في آسيا (خاصة الصين) ، أو حتى الألعاب التي يصعب العثور عليها (حتى الألعاب أو التطبيقات التي تمت إزالتها من لسبب ما) ، فإن TapTap هو الخيار الأمثل.

يمكن القول أن متجر الألعاب الكبير للهواتف التي تعمل بنظام Android ، متجر Google Play ، كافٍ للجميع. ولكن لا يزال هناك الكثير من الألعاب التي لا يمكنك العثور عليها من هنا. يرجع ذلك أساسًا إلى أن Google Play يستخدم اللغة الإنجليزية ، وهو أمر صعب بالنسبة لغير الناطقين باللغة الإنجليزية عند العثور على اللعبة دون معرفة الاسم باللغة الإنجليزية.

هناك أيضًا حالات تكون فيها اللعبة في مرحلة تجريبية ولم تكن متاحة رسميًا على Google Play أو لسبب حساس ، قام مطور اللعبة بقطع التعاون مع هذا المتجر ، لذلك لا تظهر اللعبة على Google Play. في هذه المرحلة ، يصعب عليك العثور على اللعبة التي تريدها.

في مثل هذه الحالات ، تحتاج إلى متجر ألعاب محمول مخصص بلغات آسيوية متعددة مثل TapTap.

أحد الإزعاج الحالي لـ TapTap هو أن اللغة الافتراضية المستخدمة هي اللغة الصينية. لكن لا تقلق ، يمكن للمستخدمين التثبيت لتبديل اللغات.

واجهة سهلة الفهم وسهلة الاستخدام

تتكون قائمة TapTap الرئيسية من 5 أقسام: الصفحة الرئيسية ، واكتشاف ، واللحظات ، والترتيب ، والمكتبة. الصفحة الرئيسية هي مجموعة من أبرز التطبيقات / الألعاب في كل فئة. Discover هو المكان الذي يمكنك العثور فيه على أكثر التطبيقات والألعاب والمجموعات الخاصة شيوعًا. لحظات العديد من العروض ومجموعات المحتوى الحديثة. تساعد التصنيفات على رؤية جميع التصنيفات المميزة في كل فئة لتحديد المناطق والبحث.

هل من الآمن حقًا استخدام TapTap؟

بالنسبة للعديد من الأشخاص ، يعد تنزيل تطبيق أو لعبة من مكتبة معينة مسألة ذات أهمية كبيرة ، خاصة في وقت يكون فيه كل شيء على الإنترنت حساسًا للغاية وأحيانًا يحتوي على مخاطر غير متوقعة. يعد TapTap أحد أفضل التطبيقات التي تضع دائمًا أمان المستخدم في المقام الأول. سيحصل المستخدمون على التزام ثابت من المطور ؛ يمكنهم التفاعل مع المطور. من جانب المطور الذي يساهم بمنتجاته في TapTap ومن المستخدمين الذين سينزلون التطبيقات / الألعاب على أجهزتهم ، …

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.