MOD

برنامج التويتش Twitch

يختلف باختلاف الجهاز
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 4,503,383
التاريخ
Jan 20, 2024
تطوير
Twitch Interactive Inc.
الـحـجـم
60M
نسخة الإصدار
يختلف باختلاف الجهاز
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تطبيقات مجانية تنزيل برنامج Twitch هو التطبيق الرسمي (الجديد) لخدمة نفس الاسم، والذي يتيح لك بث نفسك وأنت تلعب ألعاب الفيديو، مشاهدة دفق اللاعبين الآخرين والتفاعل معهم، والتحدث مع لاعبين آخرين، وأساسا القيام بكل ما كنت تقوم به عادة من المتصفح الخاص بك.

 

هذا الإصدار من Twitch يسمح أيضا لأي شخص يبدأ بالدفق بالحصول على مقابل ما يبثونه. بهذه الطريقة، يمكنك كسب المال أثناء لعب الألعاب المفضلة لديك طالما يمكنك الحصول على مابعة جيدة.

يعمل التطبيق بشكل كامل مع شبكة الأنترنت الجيل الثالث 3G و واي فاي WiFi ويتيح لك أيضا تغيير جودة الفيديو حتى لا تلتهم الكثير من البيانات في حال كنت تستخدم الجيل الثالث 3G.

 

Twitch هو تطبيق مفيد جدا لمن يستخدم في كثير من الأحيان هذه الخدمة، والتي يمكنك الآن أن تحملها معك في جميع الأوقات. من المهم أن نأخذ في الاعتبار أن هذا هو الإصدار الجديد من تطبيق Twitch وأن الإصدار السابق (الإصدار 3.2.3) لم يعد لديه الدعم الرسمي.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Bug fixes, stability fixes, and app optimizations