بروكسي ادجارد بريميوم AdGuard VPN

v2.2.46 + MOD (Premium Unlocked)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 2,921
التاريخ
Dec 24, 2022
تطوير
AdGuard Software Limited
الـحـجـم
14M
نسخة الإصدار
v2.2.46 + MOD (Premium Unlocked)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

افضل التطبيقات premium الأدوات للأندرويد تطبيق AdGuard VPN — Fast & secure, unlimited protection : التطبيق يأتي بأخر اصدار.

تطبيق AdGuard VPN — Fast & secure, unlimited protection بروكسي لفتح المحجوب بكل سرعة يأتي التطبيق بنسخة مهكرة MOD, Premium Unlockedw. لسبب ما ، يحتاج العديد من الأشخاص إلى استخدام التطبيقات التي تحمي اتصالهم بالإنترنت. في بعض الأحيان ، عندما تحتاج إلى استخدام اتصال أثناء استخدام شبكة wi-fi للمقهى ، فإن سلامتك ضرورية للحماية. أو في بعض الأحيان ، تريد الوصول إلى مواقع الويب الأجنبية التي تم حظرها في بلدك ؛ مطلوب تطبيق VPN. AdGuard VPN هو أكثر المنتجات الموصى بها والتي تتيح للمستخدمين الحصول على الكثير من الأدوات الملائمة.

بروكسي في بي ان Goat VPN Free Premium Unlocked

أداة مجانية من موثوق

أصدرت شركة Publisher AdGuard Software Limited نظامًا موثوقًا للغاية لمنع الإعلانات وتلقى تعليقات إيجابية من المستخدمين. حتى الآن ، بدأوا في إطلاق أداة VPN وتلقوا دعمًا كبيرًا. إنه تطبيق مجاني تمامًا يساعدك على الوصول إلى الإنترنت بأمان. بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم الكثير من المال للاستثمار في تطبيق مدفوع ، فهذا هو الخيار الأمثل

علاوة على ذلك ، يبدو سهل الاستخدام للغاية وسهل الاستخدام. ما عليك سوى التعرف عليه في غضون 5 دقائق حتى تتمكن من إتقانه بالكامل – وهي الخطوة الأولى بالنسبة لك لتشغيل التطبيق تلقائيًا. يحتاج المستخدمون فقط إلى معالجة المهام للسماح للتطبيق بالعمل. في العملية التالية ، ما عليك سوى لمسها لتتمكن من تنشيط كل شي

تجعلك غير مرئي عند تسجيل الدخول إلى الإنترنت.

عند تسجيل الدخول إلى الإنترنت ، يجب إرسال جميع معلوماتك عبر جهاز التوجيه. إذا لم يحالفك الحظ ، فستواجه على الفور متسللين يخططون بشكل ضار لمعلوماتك الشخصية. سيكونون قادرين على استخراج المعلومات بسهولة دون أي صعوبة. في هذه الحالة ، يجب تشفير اتصالك. في كل مرة تدخل فيها إلى الإنترنت ، لن يعرف أحد أنك تدخل إليه لأن كل شيء مشفر. اتصالك مخفي ، ولا يظهر عنوان IP. بغض النظر عن المكان الذي تستخدم فيه الإنترنت ، فلا يمكن لأي شخص يستخدم تقنية المعلومات انتهاكه في أي وقت.

علاوة على ذلك ، هناك بعض المواقع التي تزورها ولكن لا تريد أن يعرفها الآخرون. يساعدك AdGuard VPN أيضًا في إخفائه. حتى مزود الإنترنت لا يمكنه العثور على أي شيء. لذلك يمكنك أن تطمئن إلى أن كل شيء في غاية السرية. موقع تسجيل الدخول الخاص بك سري ، لذا يمكنك الانتقال إلى أي موقع ويب تريده. بعض المواقع محظورة في بلدان معينة ، لذا فهذه الميزة مناسبة للغاية.

يوفر التطبيق خوادم متعددة حتى تتمكن من الاختيار

AdGuard VPN التي تقدم الكثير من الخوادم القوية مثل UK-London و RU-Moscow و DE-Berlin … إنها الروابط — الاتصال الأكثر استقرارًا وسرعة. إذا كنت مستخدمًا في هذه المجالات ، فستستفيد الأفضل. ومع ذلك ، إذا كنت في مناطق أخرى مثل اليابان وأستراليا وفرنسا ، فستتلقى أيضًا الدعم بسرعة. يتم إجراء هذه الاختيارات بشكل مرئي على الشاشة. يتم عرض ping لكل خادم أيضًا على اليمين لتختار بسهولة أكبر. بعد تحديد الخادم الذي يناسبك ، ما عليك سوى النقر فوق سطر الحالة الذي سيعيد توجيهك إلى الخادم. هنا يمكنك أن تقرر النقر فوق الزر “اتصال” لتمكين ميزات هذا التطبيق بشكل آمن. أيضًا ، في هذه الشاشة ، إذا كنت تريد استخدام الخدمة ، فما عليك سوى الضغط على قطع الاتصال.

التسجيل سريع ومريح لتسجيل الدخول والاستخدام.

قبل أن تتمكن من استخدام هذا التطبيق ، تحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام حساب البريد الإلكتروني الخاص بك. هذه هي إحدى الخطوات الأولى للحفاظ على أمان حسابك. علاوة على ذلك ، بفضل المعلومات التي تقدمها لهم ، يمكن للناشر الحصول على بيانات كافية لحمايته بأمان. أنت أيضًا مطمئن البال لأن هذا ناشر حسن السمعة. سيتم الاحتفاظ بمعلوماتك في سرية تامة ولن يتم تسريبها في أي مكان. في حالة استخدام أجهزة أخرى ، لا يزال بإمكانك استخدام هذا الحساب لتسجيل الدخول واستخدامه عادةً. لأنه في الواقع ، إذا كنت ترغب في استخدام الميزات الفريدة لهذه الحالة ، فسيتعين عليك شراء حزمة متميزة. ويتم تسجيل الدخول إلى حسابك للاستخدام العام إذا قمت بإضافة أموال إلى هذا التطبيق.

تنزيل AdGuard VPN (MOD ، Premium Unlocked)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

What's New

We’ve added some nice things to make it even more convenient for you to use AdGuard VPN:
– Import/export of exclusions. This is to instantly transfer the same settings to all your devices.
– DNS server selection. This is about additional features. There are many different DNS, some allow, for example, to block ads.
– Other changes. This is about what’s “under the hood”. Updated VPN library, increased app stability and all that.

MOD APK version of AdGuard VPN

MOD features

  • Premium Unlocked

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *