براول كينج Brawl King مهكرة

v0.27.16 MOD APK (Unlimited All Resources)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 666
التاريخ
May 15, 2023
تطوير
Fruitshake
الـحـجـم
183.13 MB
نسخة الإصدار
v0.27.16 MOD APK (Unlimited All Resources)
متطلبات التشغيل
5.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة براول كينج Brawl King مهكرة ستكون لعبة مثيرة لتكون قادرة على منح لاعبيها مجموعة متنوعة من التجارب القتالية المختلفة من خلال أكثر المباريات كثافة. إذا كنت شخصًا يشارك بانتظام في ألعاب مصممة بأسلوب لعب الأدوار القتالي ، فسيكون هذا خيارًا لا يجب تجاهله. مع هذه اللعبة ، سيتمكن اللاعب من جلبه إلى عالم Valhalla ، حيث ستتمكن من العثور على أفضل الميزات التي يمكن أن تمتلكها لعبة تقمص الأدوار. بالنسبة للاعبين الجدد الذين يأتون إلى لعبتك عند تسجيل الدخول لأول مرة ، لا داعي للقلق لأن اللعبة يتم تشغيلها بكل بساطة. للتحكم في شخصيتهم للقتال داخل المباريات ، سيحتاج اللاعب فقط إلى إجراء عملية بسيطة تتمثل في النقر المستمر على شاشته.

براول ستارز مهكرة – Brawl Stars

بالإضافة إلى نظام بسيط للتحكم في الشخصيات تم إنشاؤه ، تمنح اللعبة لاعبيها أيضًا سلسلة من التحديات المختلفة ليتمكنوا من القتال. سيتم تصميم اللعبة بأسلوب المشاجرة حيث يجب على الشخصيات محاربة وحوشهم أو خصومهم في حالة جنون على مسافة صغيرة. ليس ذلك فحسب ، بل يشارك اللاعبون أيضًا في نظام قتال عميق تم بحثه وتصميمه بعناية فائقة بواسطة صانع الألعاب الشهير. سيبدأ اللاعبون ، عند القدوم إلى لعبتهم ، برحلة طويلة حيث سيحتاجون إلى محاربة العديد من القوى المختلفة بمستويات وصعوبة متزايدة. في الوقت نفسه ، لا يجب أن تكون ذاتيًا بشأن قدرتك القتالية لأن مواجهة الرؤساء الأسطوريين أمر خطير للغاية ، ويمكنهم هزيمتك في أي وقت.

لكن لا داعي للخوف الشديد من نظام التحدي الكثيف الذي تم إنشاؤه لأن اللعبة ستمنح لاعبيها أيضًا الكثير من المزايا عند المشاركة في القتال. سيكون المحاربون الذين يدخلون المعركة قادرين تمامًا على ترقيتهم من قبل لاعبيهم بطريقة بسيطة لتحقيق مستوى عالٍ من القوة. لتتمكن من القيام بذلك ، سيحتاج اللاعبون فقط إلى جمع دروع أسطورية وأسلحة أسطورية لأنفسهم على طول الطريق لتجهيز البطل. علاوة على ذلك ، خلقت اللعبة أيضًا أسلوب قتال مباشر في التناسخ داخل عالم فالهالا الغامض للاعبين. لذا الآن لا داعي للقلق بشأن الموت ، حيث ستتمكن من العودة بسرعة واستئناف المباراة في أي وقت من الأوقات.

تحميل Brawl King MOD APK v0.27.16 MOD APK (Unlimited All Resources)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Bug fixes and improvements.
Thank you for playing with us!

فيديو