برامج كفيل الربح من الانترنت اندرويد

1.0
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 200
التاريخ
May 22, 2021
تطوير
محمد صلاح - Mohamed Salah
الـحـجـم
3.3M
نسخة الإصدار
1.0
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برامج كفيل الربح من الانترنت اندرويد apk للاندرويد إنتشرت مؤخراً عمليات البيع والشراء عبر الإنترنت بشكل كبير حول العالم. المشتري يرغب بالحصول على المنتج وهو جالس في مكانه دون أي إضاعة لوقته في التحرك من مكان لآخر، إضافة إلى أن الخيارات المطروحة أمامه بذلك باتت أوسع بكثير من حيث الأسعار والجودة في آن واحد. أما بالنسبة للبائع فبات لديه سوق أكبر وشريحة أوسع من العملاء إضافة إلى توفر الأسباب لديه لمنح ذات المنتج أو الخدمة بسعرأقل نظراً لإنخفاض التكاليف المتمثلة بوجود مكان ثابت سواء كملكية أو إستئجار، مع مايرافق ذلك من مصاريف دورية كصيانة وفواتير.

أحد الأسواق التي إنتشرت مؤخراً عبر الإنترنت هو سوق الخدمات المصغرة إضافة إلى المتوسطة ووصولاً إلى المشاريع الكبيرة.

تطبيق كفيل للربح من الانترنت

جاء ليقدم خدماته بالعمل كوسيط يكفل حقوق كل طرف أمام الطرف الآخر. حيث أن مشكلة ضمان الحقوق كانت المشكلة والمعضلة الأساسية في عملية الشراء أو البيع عبر الإنترنت.

برامج كفيل للربح من الانترنت اندرويد

نسعى في تطبيق كفيل للربح من الانترنت لرفع سوية سوق الخدمات المصغرة والمتوسطة في العالم العربي، عبر السعي لتقديم الفرصة لأصحاب الخبرات والمهارات في العالم العربي بالوصول إلى أصحاب الشركات والمشاريع بحيث تعم الفائدة على الطرفين، فيكون لدى مقدم الخدمة الفرصة لطرح خدمته امام شريحة واسعة من العملاء والحصول على مكاسب دون الإرتباط بمكان محدد أو مدير يرأسه، وكذلك منح المشتري صاحب العمل أو الشركة الفرصة للحصول على خدمات جيدة وراقية مقابل مبالغ مقبولة تبدأ من 5 دولار فقط.

صور المقال

التحديثات الجديدة

kafi