تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 8,978
التاريخ
Jul 25, 2023
تطوير
BitTorrent Inc.
الـحـجـم
10M
نسخة الإصدار
v7.6.4 MOD APK (Pro Unlocked)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

BitTorrent Pro – Official Torrent Download App مهكر للاندرويد بت تورنت برو يوفر تطبيق BitTorrent Pro ، الذي طوره مبتكر بروتوكول مشاركة التورنت نفسه ، الكثير من الميزات الواعدة للمستخدمين. التطبيق ليس أدنى من أي برنامج كمبيوتر من حيث الأداء. بفضل التصميم الجميل والبسيط ، يدعم BitTorrent الواجهة العلمية ، مما يسمح للمستخدمين بالبحث عن الملفات واستكشافها في أي وقت وفي أي مكان.

ما هو ملف التورنت؟

بالنسبة لمستخدمي الكمبيوتر ، وخاصة أولئك الذين يحتاجون غالبًا إلى تنزيل ملفات كبيرة ، فإن ملفات التورنت ليست غريبة جدًا بالنسبة لهم. تُستخدم ملفات Torrent بشكل أساسي في أنظمة مشاركة P2P (من نظير إلى نظير أو من أشخاص إلى أشخاص). أي أنه يسمح للمستخدمين (واحد أو أكثر) بالاتصال ومشاركة ملف بيانات معين (موسيقى ، أفلام ، بيانات برامج أخرى …). هذه الطريقة فريدة من نوعها حيث سيتم تنزيل البيانات بشكل أسرع إذا قام المزيد والمزيد من المستخدمين بتنزيلها ومشاركتها. لذلك ، فهي مفيدة في نقل المعلومات وتلقيها ؛ يجب أن يثق عدد كبير من المستخدمين في البيانات الكبيرة.

يقدم BitTorrent ميزات ممتازة للمستخدمين

ترك التطبيق انطباعًا جيدًا لدى المستخدمين من المرة الأولى التي استخدمها التصميم الخفيف والنظيف الجميل. تعتبر بيانات الهاتف المحمول دائمًا مصدر قلق كبير عند نقل أو تنزيل بيانات واسعة النطاق. مع هذا التطبيق ، يتم تزويدك بوضع wifi فقط لتجنب إهدار بيانات الهاتف المحمول. هل تتساءل عن إمكانية النقل أو التنزيل بالإضافة إلى سرعة الأداء؟ سيوفر لك التطبيق أفضل تجربة عندما يكون نقل الملفات بسرعة وحجم غير محدودين. فيما يتعلق بإمكانية الوصول ، ستنتقل بسرعة إلى مكتبات الموسيقى والفيديو لاختيار طريقة ترفيه مناسبة – تجربة الاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة مقاطع الفيديو بشكل أفضل باستخدام مشغلات الموسيقى والفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، نجح التطبيق في حل مشكلة السعة التخزينية.

بالإضافة إلى ذلك ، بصفتك مستخدمًا مهمًا للتطبيق ، سيتمكن التطبيق من الإغلاق تلقائيًا.

ميزات جديدة

من أجل ترتيب الملفات التي تم تنزيلها علميًا ، سيتمكن المستخدمون من اختيار مكان تنزيل ملفك عند إضافة torrent. يسهل هذا الترتيب على المستخدمين العثور على البيانات التي يحتاجون إليها. يجب على المستخدمين تنزيل التورنت وربطها ، والاختيار بين حذف السيول أو التورنت والملفات فقط. سوف يدعم التطبيق لغات مثل Pусуй و Español و Italiano و Português و Brasil. ستقدم الإصدارات المحدثة حديثًا من التطبيق ميزات ذات كفاءة متزايدة. سيقوم نظام خبير التورنت بإصدار وتحديث التقنيات الجديدة بانتظام لتلبية احتياجات المستخدمين. بالإضافة إلى ذلك ، سيوفر شركاء المحتوى للتطبيقات مثل Moby و Public Enemy مصرفًا حتى يتمكن المستخدمون من تنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو المرخصة مجانًا. ماذا يحدث عندما يتم تنزيل ملفات موسيقى متعددة في تورنت؟ يمكنك تشغيلهم جميعًا كقائمة تشغيل.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

New look and feel, exiting app shuts down service, new ad networks.
MOD APK BitTorrent info:

Pro Unlocked

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *