MOD

ببجي فيتنام PUBG Mobile VN

MOD APK (Menu, Aimbot/ESP/No recoil) 3.0.0
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 3,336
التاريخ
Mar 28, 2024
تطوير
PUBG MOBILE
الـحـجـم
979MB
نسخة الإصدار
MOD APK (Menu, Aimbot/ESP/No recoil) 3.0.0
متطلبات التشغيل
يختلف باختلاف الجهاز
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبه ببجي فيتنام مهكرة PUBG Mobile VN للاندرويد مجانا كاملة، تتحداك لعبة المغامرة هذه في المشاركة في معارك تجمع بين أكثر من مائة من اللاعبين الحقيقيين الذين ينبغي عليك أن تقوم بمواجهتهم ضمن جزيرة معزولة إلى أن يبقى واحد منهم فقط على قيد الحياة. لتكون أنت الناجي الوحيد، سينبغي عليك أن تقوم بالتحرك عبر المشاهد، جمع ما أمكنك من الأسلحة والحرص على أن لا يتم تدميرك من قبل باقي اللاعبين. ستتقلص منطقة اللعبة التي يمكنك النفاذ إليها مع مرور الوقت، لتغدو المعارك أكثر فأكثر ضراوة.

سيلاحظ عشاق لعبة PUBG MOBILE VN الأصلية وجود بعض الفروق بين اللعبتين. إلا أن نظام التحكم وكذا الأشياء والعناصر التي يمكنك التفاعل معها تبقى عبارة عن تكييف مثالي لما عرفته في النسخة الأصلية. سيكون بإمكانك كذلك دخول أنواع مختلفة من المباني، قيادة آليات، تزيين أسلحتك ببعض الإكسسوارات، استعمال عدتك، إلخ.

تتكيف هذه اللعبة بشكل مثالي مع الهواتف الذكية، وذلك راجع إلى خيارات الإعداد المختلفة التي تتيحها لك. وهكذا سيكون بإمكانك ضبط التقنيات البصرية وكذا تخصيص ضوابط التحكم حتى يتسنى لك الحصول على تجربة لعب تتناسب ورغباتك. ولا تفوتنا الإشارة هنا إلى أن هذا الإصدار يأتي باللغة الفيتنامية كلغة رئيسية.

(PUBG MOBILE (VN هي لعبة معركة ملوك مذهلة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، كما أنها عبارة عن إعادة إنتاج مذهلة للعبة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS الأصلية. إنها لعبة تشتمل على صيغ لعب مختلفة، العديد من الخرائط والكثير من خيارات التخصيص. بالإضافة إلى ذلك، وإذا ما قررت اللعب ضمن فريق، فإنها تتيح لك إمكانية التواصل مع أعضاء فريقك من خلال المايكروفون الخاص بهاتفك الذكي. إنه إصدار رائع وهو موجه خصيصا للاعبين الذين يتحدثون اللغة الفيتنامية.

ببجي لايت مهكره PUBG MOBILE LITE

PUBG Vietnam 2.2.0: NUSA

تعتبر لعبة PUBG Mobile واحدة من أكثر الألعاب شعبية على الهواتف المحمولة ، على Android و iOS أيضًا ، وربما حتى Windows ، على الرغم من أنها تتنافس بشدة مع Call of Duty. بالإضافة إلى الإصدار العالمي من اللعبة ، هناك العديد من الإصدارات الأخرى الموجهة لمستخدمي دول معينة ، مثل النسخة الصينية ، ولكن باسم مختلف وهو Game for Peace. من بين هذه الإصدارات أيضًا إصدار PUBG Mobile VN ، أو الإصدار الفيتنامي من PUBG الذي نتحدث عنه اليوم.

رسميًا ، يمكن للمستخدم الفيتنامي فقط تنزيل هذا الإصدار المخصص من اللعبة عبر متجر Google Play. ومع ذلك ، هناك طرق أخرى تتيح لجميع المستخدمين تشغيل الإصدار الفيتنامي نفسه ، ولكنها ليست الطريقة المعتادة من متجر Play ، ولكنها ستحتاج إلى بعض الخطوات الإضافية التي كتبنا من أجلها هذه المقالة لشرح هذه الخطوات. لذا ، تابع بعد ذلك.

تحميل ببجي فتنام PUBG Mobile VN v2.2.0

خطوات تثبيت PUBG VN على Android

  1. من الأعلى ، قم بتنزيل PUBG Vietnam apk + obb ، أو فقط قم بتنزيل PUBG VN apk.
  2. قم بتمكين الأذونات لتثبيت تطبيقات الجهات الخارجية من مصادر غير معروفة إلى المتصفح أو مدير الملفات.
  3. في حالة تنزيل أول رابطين ، قم بتثبيت ملف APK ، ولا تقم بتشغيله الآن.
  • في حالة تنزيل ملف APK للتو ، قم بتثبيته مباشرة وتخطي الخطوات التالية
  1. الآن انسخ ملف OBB إلى المسار التالي: Android / OBB / com.vng.pubgmobile
  2. في حالة عدم العثور على مجلد com.vng.pubgmobile – ستحتاج إلى إنشائه أولاً
  3. بمجرد الانتهاء من الخطوات السابقة ، توجه إلى درج التطبيق الخاص بك ، وابدأ تشغيل اللعبة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال