MOD

ببجي سكين هاك PUBG Skin Hack مهكره 2024

1.0.1
للتنزيلاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 9,669,688
التاريخ
Mar 20, 2024
الـحـجـم
50.8M
نسخة الإصدار
1.0.1
متطلبات التشغيل
يختلف باختلاف الجهاز
عدد التحميلات
10,000,000+
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

PUBG Skin Hack مهكره للاندرويد ،هي لعبة معركة ملكية متعددة اللاعبين تم تطويرها بواسطة شركة PUBG Corporation. إنها نسخة معدلة من لعبة PUBG الأصلية وتنزيل أي تعديل غير قانوني. لا يُنصح بتنزيل APK على هاتفك لأنه قد يؤدي إلى قفل حسابك. ومع ذلك، بعد التعرف على هذا الأمر، قام العديد من الأشخاص الذين يرغبون في فعل المزيد باستخدام تطبيق PUBG للجوال بتنزيل هذه اللعبة.

تنزيل لعبة ببجي سكين هاك مهكره

تم إصدار لعبة ببجي PUBG لأول مرة في 30 يوليو 2016 وحظيت بشعبية كبيرة في العام الأول بعد إصدارها. لأن المطورين مثل PUBG Corporation وCrafton وTencent Games وBluehole قدموا ميزات تنال إعجابنا.

إنها لا تحتاج إلى مزيد من التفاصيل نظرًا لشعبيتها، لكن ما زلت أريد أن أقدم لك أفضل المعلومات الممكنة حول هذه اللعبة. إنها لعبة رائعة إذا لم تلعبها بعد. جربها مرة واحدة، سوف تقع في حب اللعبة.

قبل بضعة أشهر، كان الناس مهووسين بلعبة PUBG ولكن لم يتغير شيء. الرسومات وجودة الصوت والعديد من الميزات الأخرى تجذب اللاعبين إلى هذه اللعبة. لعبة Pubg متاحة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac وWindows وiOS وAndroid. وهي متاحة لجميع الأجهزة تقريبًا.

إذا كان لديك جهاز كمبيوتر محمول يعمل بنظام Windows، فيمكنك أيضًا لعب هذه اللعبة. إذا كنت تستخدم هاتف Apple أو كمبيوتر محمول وترغب في لعب PUBG، فهو متاح لك أيضًا. لذلك، هذا يعني أنك كمحب للعبة، لن تشعر بخيبة أمل أبدًا مع لعبة PUBG. يهتم مطورو PUBG Skin Hack Apk بأي شيء يمكن أن يمنح اللاعبين تجربة لعب سيئة.

يمكنك لعب هذه اللعبة دون دفع سنت واحد. هذه اللعبة مجانية تماما للجميع. يمكن لأي شخص يريد تشغيلها تنزيلها وتثبيتها والاستمتاع بها. يمكن أيضًا تنزيل المشغل على جهاز الكمبيوتر للحصول على تجربة أفضل.

ببجي PUBG Skin Hack مهكره هو الإصدار المحمول من إصدار الكمبيوتر الشخصي الشهير للعبة. يحتوي التطبيق على واجهة محمولة بديهية ويسمح لك باللعب في ساحة افتراضية مع لاعبين متنقلين آخرين دون الحاجة إلى شخص حقيقي. وهو مجاني. فلماذا لا تحصل على غلاف PUBG Mobile مجاني لهاتفك الذكي؟ في الواقع، الأمر بسيط جدًا. إذا كنت من محبي الألعاب التنافسية،

خلاصة القول هي: يمكنك اختيار بشرتك من بين مجموعة متنوعة من الخيارات. PUBG Mobile هي لعبة يلعبها ملايين اللاعبين حول العالم. إنها لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. يمكن للاعبين اللعب مجانًا أو الدفع مقابل الميزات المتقدمة. تستخدم PUBG Mobile ثلاثة أنواع من العملات: Battle Points (BP)، وUncut Cash (UC)، وSilver Shards. يتم استخدامه لشراء السلع الرياضية ومستحضرات التجميل والأسلحة.

للحصول على العناصر المتميزة في PUBG، يتعين عليك شراء UC. هناك العديد من حزم UC المتوفرة في المتاجر داخل اللعبة. على سبيل المثال، يمكنك شراء تصميمات أنيقة لإبهار أصدقائك أو زملائك. ومع ذلك، لا يمكن شراء UC إلا بالعملة الموجودة داخل اللعبة. PUBG Mobile هي لعبة تنافسية وتم تنزيلها أكثر من 500 مليون على متجر Google Play. مطلوب اتصال بالإنترنت واسع النطاق للعب بسلاسة.

تنزيل ببجي مهكرة PUBG Skin Hack APK مجانًا لنظام Android

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.