ببجى موبايل التايوانية TW

2.3.0 Mega Menu
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
3.9/5 التقييم: 10,002
التاريخ
Nov 16, 2022
تطوير
HotCool Game
الـحـجـم
800M
نسخة الإصدار
2.3.0 Mega Menu
متطلبات التشغيل
بحسب مواصفات الجهاز
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة ببجى موبايل التايوانية TW مهكرة للاندرويد مجانا 2022، إذا كنت من محبي ألعاب الرماية ، فلا داعي لعدم الانضمام إلى PUBG MOBILE. تعتبر هذه قطعة الشطرنج الرائدة والأكثر نجاحًا مقارنةً بألعاب أخرى من نفس النوع. سوف يفاجأ اللاعبون بالعديد من الميزات الذكية والخرائط التفصيلية للغاية. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بالعديد من الألعاب الكلاسيكية التي تمت ترقيتها إلى طريقة اللعب الحديثة. على وجه الخصوص ، ستمتلك مئات الأنشطة الرائعة عندما تأتي إلى هذا العالم.

استمتع بهجمات فريدة

يُعرف هذا بأنه أفضل قمة في ألعاب الرماية المتنقلة. هنا يمكنك الاستمتاع بالبنادق. إلى جانب ذلك ، القدرة على إطلاق الرصاص بحرية وفقًا لإرادة اللاعب. بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة لأولئك منكم الذين لا يعرفون ، يُعرف أيضًا باسم تحفة معركة رويال الملحمية الأكثر إشراقًا على هذا الكوكب. يجب على أي شخص التغلب على هذه اللعبة مرة واحدة لأن لديها الكثير من الأنشطة المثيرة المنتظرة. إلى جانب الميزات التقليدية لـ battle royale ، هناك العديد من الميزات الجديدة تمامًا.

استعد للأسلحة المختصرة

لا نتوقف عند هذا الحد ، نحاول دائمًا أن نقدم لك أفضل تجربة. واحد منهم هو الوقت المناسب لك لإعداد أسلحة محسنة. بمعنى آخر ، لا يحتاج اللاعبون إلى قضاء الكثير من الوقت في تحضير جميع المعدات اللازمة. على وجه الخصوص ، تمنحك هذه اللعبة مكالمات غير متوقعة للمعركة ، ويرجى الرد عليها بسرعة. ستساعدك هذه الميزة على الانضمام إلى المعركة بنجاح دون الكثير من الوقت. ما هو عظيم في توفير الوقت وتسهيل هزيمة المفاجآت.

نظام الخرائط مفتوح أكثر من أي وقت مضى

بالإضافة إلى قتالك السريع ، فإن العديد من ميزات الخرائط مفتوحة للغاية أيضًا. بفضل ذلك ، يمكنك المشاركة في معارك أكثر من أي وقت مضى. حتى أنك تشارك في معاركين إلى ثلاث معارك مختلفة مع العديد من العناصر في كل خريطة. نأمل أن تقضي أكثر اللحظات رضاءًا وراحة معنا. بغض النظر عن الخريطة ، فإن المعارك هي بقاء للغاية. إلى جانب ذلك ، فهي تمتلك أيضًا العديد من النقاط المثيرة للاهتمام عند الاستمتاع بحرية مع الأصدقاء. شارك الفرحة واستمتع بها مع أصدقائك وعائلتك الآن.

وضع التدريب لمساعدتك على التعود عليه

بالإضافة إلى ذلك ، توفر لك اللعبة أيضًا نظام تحكم مثالي. نتيجة لذلك ، يمكن للاعبين تخصيص حركاتهم لاستراتيجيات أكثر نجاحًا. بدون توقف ، تُفضل PUBG MOBILE للغاية للرماة الجدد الذين لا يعرفون الكثير عن طريقة اللعب. على وجه التحديد ، سوف تشارك في وضع التدريب. هنا ، سوف يتم تدريبك من قبلنا بحماس ومرح للغاية وتدريب صارم بنفس القدر. هل يمكنك التغلب على المصاعب لتصبح مطلق النار الماهر رسميًا؟

المكان المناسب لملء طموحاتك مع مجموعة متنوعة من الأوضاع

تُعرف هذه اللعبة أيضًا باسم الجنية. عندما تريد أي شيء ، يمكنه أيضًا تلبية احتياجات أخرى. لا يوجد شيء أفضل من أن تكون قادرًا على تحقيق أحلامك في ملاحظة واحدة ، أليس كذلك! على وجه التحديد ، لديك المئات من الأسلحة المثالية ، التي تمتلك قوة غير متوسطة ولكنك لا تنفق فلسا واحدا على الإطلاق. لذلك ، لا يوجد سبب يمنعك من المجيء وتجربة موهبة الرماية هذه. سيتم تعظيم مواهبك عندما نكرس جهودنا لإرشادك.

PUBG MOBILE ، من المستحيل عدم ذكر ظهور العديد من الأوضاع المختلفة. بادئ ذي بدء ، لقد دخلت إلى الوضع الكلاسيكي. هنا ، يمكن للاعبين مواجهة 100 خصم ملحمي بشكل لا يصدق. هل يمكنك التغلب عليهم جميعًا والفوز بالبطولة؟ لا تتوقف عند هذا الحد ، فنحن نسمح لك أيضًا بالمشاركة في وضع التصوير الكامل ، أو أن مظهر الوضع التنافسي جذاب بنفس القدر. تحتوي جميعها على عوامل جذب وصعوبات مختلفة ، لذلك عليك التفكير فيها بعناية قبل الاختيار.

شارك في أكثر ألعاب إطلاق النار شهرة في العالم ، كاملة بهجمات وهروب مذهلة.

  • يصبح البقاء على قيد الحياة هو المبدأ التوجيهي لهذه اللعبة ؛ الطريقة الوحيدة للفوز بكأس البطولة هي أن تكون قادرًا على الحفاظ على حياتك.
  • لا تخف من تجربة مجموعة متنوعة من الإعدادات غير المحدودة تقريبًا بدءًا من الوضع التقليدي إلى الوضع السريع ووضع الزومبي.
  • إنها بطاقتك الرابحة لضمان بقائك على قيد الحياة إذا كان لديك المئات من الأسلحة الأكثر تقدمًا وحداثة وملاءمة المتاحة لك.
  • أثناء الانغماس في مئات من أنظمة الخرائط المختلفة ، ستتمتع أيضًا بالقدرة على المشاركة في مجموعة متنوعة من المعارك الوحشية.

تحميل ببجى موبايل التايوانية TW PUBG MOBILE v2.3.0 MOD APK + OBB (قائمة ميجا)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

PUBG MOBILE TW Mod APK is the leading game about shooting with unlimited features related to maps and modes.

What's New

Soccer superstar Lionel Messi joins forces! Messi sincerely invites you to experience the latest version of PUBG MOBILE!
A new theme gameplay - Football Rhapsody is online, come and experience rich and interesting football gameplay!
Football joint action, quickly team up with friends to score points, and enjoy the football carnival!
The official version of Survival is coming! New map and new mechanism, don't miss it!
Optimization of firearms and vehicles: single-shot sniper rifle enhancement, experience the thrill of a sniper!
The new season of CYCLE 3 SEASON 9 starts, complete the rank goal and win extra rich rewards!
MOD APK version of PUBG MOBILE: TW

MOD features

– Esp box
– Esp line
– Esp skeleton
– Esp health
– Esp distance
– Esp name
– Esp team ID
– Esp bots
– Esp weapon
– Esp alert 360°
– Grenade warning
– Esp enemy count
– Remove recoil
– Small crosshair
– Camera fov
– Legit increase damage
– Very high damage
– Black sky
– Black body
– Dark map
– Bypass logo
– Beta Antiban system
– Reset guest
– Off ban pan security

فيديو