MOD

لعبة باتل برايم اونلاين Battle Prime

v10.3 MOD APK (القائمة/التصويب/السرعة/الجدار/السرعة)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 113,675
التاريخ
Dec 29, 2023
تطوير
Press Fire Games Limited
الـحـجـم
2.3G
نسخة الإصدار
v10.3 MOD APK (القائمة/التصويب/السرعة/الجدار/السرعة)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة باتل برايم اونلاين Battle Prime للاندرويد Battle Prime هي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين سريعة الوتيرة من منظور شخص ثالث مع رسومات على مستوى وحدة التحكم على جهازك المحمول. تركز لعبة المحاكاة التكتيكية للمعركة هذه على أبطال أقوياء يتمتعون بقدرات فريدة وترسانة هائلة وحركة عالية الأدرينالين.

لعبة Battle Forces مهكرة

لقد بدأت بالفعل محاكاة الحرب من الجيل التالي – حان الوقت للانضمام إلى القتال! اضرب أولاً ، اقتل أعدائك ، ابق على قيد الحياة ، واحصل على المكافآت ، وأظهر للجميع من هو أروع رئيس بين الرتب!

اختر الطابع الخاص بك

انغمس في محاكاة المعركة ، واختر واحدًا من Prime Agents – المقاتلون النهائيون بقدرات وأنماط لعب فريدة. جهز بمسدس من العيار الكبير وأطلق العنان لقوة نيران هائلة ، وألحق أضرارًا مدمرة ، أو قم باللعب المضاد بسرعة الفلاش ، مما أسفر عن مقتل المعارضين في غمضة عين: اختر البطل الذي يعجبك أكثر ، وادخل ساحة المعركة ، وهاجم ، وأطلق النار واستمتع انتصارك في ألعاب مذهلة لا تنسى!

انضم إلى المعركة

المعارك عبر الإنترنت سريعة الخطى القائمة على الفريق في انتظارك! كوّن فريقًا مع أصدقائك في فرق واقف جنبًا إلى جنب ضد الأعداء المشتركين ، واجمع بين الوكلاء الأساسيين بطرق إستراتيجية لتصبح قوة لا يمكن إيقافها! وتسمح لك حرية التنقل بين الوكلاء الأساسيين في عمليات إعادة التشغيل بتغيير التكتيكات بسرعة والهجوم المضاد والفوز!

انتزاع المكافآت

كل انتصار يجعلك أقرب ليس فقط إلى لقب أروع وكيل رئيسي ولكن أيضًا من المكافآت الجديدة … الكثير من المكافآت الجديدة! أثبت نفسك في المعارك وأكمل مهام Battle Pass خلال المواسم للفوز ببعض المكافآت الحصرية ، والتي تضم عملاء Prime الجدد وأسلحة إطلاق نار جديدة!

استمتع بالرسومات

توفر القوة المذهلة لمحرك الهاتف المحمول المطور ذاتيًا رسومات واقعية للصور وأبطالًا تفصيليًا وأسلحة وخرائط على أفضل الأجهزة. إنها توفر أعلى مستوى من الانغماس في عالم Battle Prime المذهل!

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Join the “Thunderbird” Operation. Play, level up Battle Pass, and earn rewards!
- JUMPER and GLITCH — 2 new Primes join the fight.
- Reworked progression system, as well as all-new upgrades for Primes and Weapons.
- Referral program: invite your friends and receive more prizes.
- New Battle Mode GUNPLAY.
- More cool skins for Primes and weapons.
- Interface and gameplay improvements.
- Various bug fixes and optimizations.

فيديو