ايس كريم Ice Scream 7 مهكرة

v1.0.1 MOD APK (Dumb Enemy, Unlimited Ammo/Traps)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.8/5 التقييم: 6,765
التاريخ
Jan 6, 2023
تطوير
Keplerians Horror Games
الـحـجـم
170M
نسخة الإصدار
v1.0.1 MOD APK (Dumb Enemy, Unlimited Ammo/Traps)
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة ايس كريم Ice Scream 7 مهكرة لعبة تسمح لشخصيتك بالهروب في مكان مظلم فريد للغاية. هناك السيد آيس كريم الشرير هنا ، سيأتي ليقبض على جميع اللاعبين ، لذلك عليك أن تكون حذرًا عند التحدي. حل الألغاز المصممة بشكل جميل ، وانغمس في إيقاعات موسيقية فريدة وتمثيل صوتي مصنوع بعناية ؛ العب بالسرعة التي تناسبك واستكشف في وضع الشبح.

Ice Scream 7 Friends: Lis MOD APK هو الجزء السابع والأحدث من Ice Scream Saga. هذه المرة ، سيكون لديك رحلة جديدة في ورشة عمل الآيس كريم رود. مهمتك هي تحرير الشباب من المختبر ، وفي نفس الوقت الهروب من رود وروبوتاته. إنها رحلة مليئة بالتشويق والغموض والإدمان.

تعرف على الشخصيات النموذجية من المواسم السابقة

في هذه اللعبة ، ستلتقي بشخصيات مألوفة مثل روبوتات مايك وليز وتشارلي ورود ورود. في ذلك ، يمكن تشغيل الأحرف الثلاثة الأولى في هذه القائمة. بمعنى آخر ، يمكنك التحكم في أحدهم ليتصرف كما يحلو لك. في بداية القصة ، تم حبس ليز في قفص من قبل رود في المختبر. يعود تشارلي إلى المدينة بالاختباء في شاحنة رود ليجد شيئًا لصديقه.

في النهاية ، سيتعين على مايك القيام بشيء ما للعثور على ليز وحفظها من ورشة عمل رود. ستنضم إلى رحلة مايك ويجب عليك إكمال المهمة قبل عودة رود. هذه مهمة أصعب بكثير من الجزء السابق. ولكن إذا كنت قد لعبت الأقساط السابقة ، فسيصبح الوصول إلى المهمة أسهل. في الأساس ، يحتاج اللاعبون إلى العثور على المفتاح لفتح القفص وإنقاذ Lis. ولكن للعثور على المفتاح ، عليهم المرور بسلسلة من الألغاز. في الوقت نفسه ، سيتبعهم رود وأتباعه.

حل الألغاز الصعبة

ستجلب رحلة مع مايك وأصدقائه العديد من الألغاز الشيقة. يمكن أن يكون لغزًا كائنًا مخفيًا ، وجمع السكر لصنع الحلوى ، وفك تشفير كلمة المرور التي تفتح الباب ، والمزيد. يجب حل كل نوع من الألغاز بطريقته الخاصة. إذا لم يكن لديك الحق في استخدام Hint ، فإن اللاعب هو من يبتكر طريقة اللغز. ستطلب منهم الألغاز الانتقال للبحث والاستكشاف. منذ ذلك الحين ، ازدادت الاشتباكات مع رود وأتباعه.

لكن كلما تحركت ، زادت فرصة الاكتشاف. تضم ورشة رود الآن العديد من المواقع الجديدة جنبًا إلى جنب مع الألغاز غير المسبوقة. لذلك ، تحتاج إلى استكشاف المزيد لحل جميع الألغاز والعثور على عناصر الدعم اللازمة. ومع ذلك ، فإن الحركة المستمرة ليست دائمًا استراتيجية فعالة. تحتاج إلى الاهتمام بالعدو وإيجاد خطة عمل حكيمة. إذا كان العدو يطاردك ، فإن أفضل طريقة هي الهروب من أنظاره. إذا كان العدو قريبًا ولكن لم يكتشفك بعد ، فاختر مكانًا سريًا للاختباء فيه.

آيس كريم Ice Scream 6 Friends

اكتشف العديد من المجالات الجديدة

تمت إضافة سلسلة من المواقع الجديدة في Ice Scream 7 Friends: Lis تجلب إلهامًا جديدًا. بالطبع ، لا تزال هذه اللعبة تحتفظ ببعض المناطق القديمة التي ظهرت في الأجزاء الأولى. ومع ذلك ، فقد تم تحديث نظام اللغز والسعي لتقديم تحد جديد. لذلك ، فإن رحلة البقاء على قيد الحياة في هذه اللعبة هي تجربة جديدة غير مسبوقة. ستجلب العديد من المناطق الجديدة ألغازًا جديدة. هل يمكنك اكتشافهم جميعًا؟ سوف تعطيك العديد من الألغاز المفاجآت.

خلفية ثلاثية الأبعاد واقعية وزاحف

مثل الأجزاء السابقة ، تم تصميم هذه اللعبة بسياق ثلاثي الأبعاد. بفضل ذلك ، تم بناء كل شيء بشكل صحيح وله حدة عالية. يكون السياق في هذه اللعبة أوسع عندما تكون هناك مناطق جديدة. من هناك ، أضاف أيضًا عناصر جديدة مثل الطاولات والكراسي والخزائن والأبواب والأصفار والمزيد. إنها مصممة لتبدو وكأنها أشياء حقيقية ، لذا فهي تبدو قريبة وحقيقية. إلى جانب ذلك ، سوف تستكشفهم من منظور الشخص الأول. لا يمكن أن تكون زاوية المشاهدة لشعور لعب الأدوار أفضل.

تحميل لعبة Ice Scream 4 مهكرة الاصدار الرابع

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

A new chapter in the Ice Scream story has arrived!
-Play as Lis and work with Mike to escape from the lab and reunite with your friends.
-Visit classic locations from the saga with Charlie.
-Overcome new mini-games and puzzles.
-Discover new details of Rod's past.
We hope you like. Thank you very much for playing!

فيديو