MOD

تطبيق ايست موبايل ESET Mobile Security

8.0.19.0 Premium
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.7/5 التقييم: 975,188
التاريخ
Aug 22, 2023
تطوير
ESET
الـحـجـم
29.3 MB
نسخة الإصدار
8.0.19.0 Premium
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل تطبيق ايست موبايل ESET Mobile للاندرويد، مرحبًا يا شباب اليوم ، أقدم لكم تطبيقًا جديدًا معدلًا جاهزًا لتنزيل ESET Mobile Premium APK MOD (مفتوح بالكامل) تم تحديثه لنظام Android 2023 ، وآمل أن تستمتع به وتشاركه مع أصدقائك.

تعرف على المزيد حول ESET Mobile Premium

في العصر الحالي ، تعد مشكلة فقدان وتسريب المعلومات الشخصية عبر الهاتف من أخطر المشكلات. لا يريد أي مستخدم للهاتف أن يحدث هذا أثناء تصفح الويب أو استخدام التطبيقات والبرامج. هذا هو السبب في أن العديد من الأشخاص يبحثون عن تطبيقات مكافحة الفيروسات ويمنعون الإعلانات أو البرامج الضارة من مصادر غير معروفة. ومن أكثر الأسماء الموثوقة اليوم ESET Mobile Premium من ناشر ESET.

ومع ذلك ، فهي أقوى أداة اليوم في مجال مكافحة الفيروسات وحماية معلومات المستخدم. تتوفر الميزات الأكثر شيوعًا والأكثر أهمية هنا حتى تتمكن من منع أي شيء من التأثير على هاتفك. حاليًا ، وصل هذا التطبيق إلى أكثر من 10 ملايين عملية تثبيت وتلقى 4.8 / 5 نقاط تقييم على Google Play . هذه أرقام رائعة ، كافية لإقناعك بالإيمان بفوائد هذا التطبيق. لذا ، قم بتنزيله بسرعة واستمتع بإحساس غير مسبوق بالأمان.

ما هو ESET Mobile Premium APK MOD لنظام Android؟

ESET Mobile Premium APK أمر لا بد منه على هاتفك. إنها أداة قوية لإزالة الفيروسات ، وحظر مصادر مواقع التصيد الاحتيالي ، والسماح بقفل التطبيقات باستخدام PIN أو بصمة الإصبع والعديد من الميزات المفيدة الأخرى. هذه هي الطريقة التي تحمي بها هاتفك ومعلوماتك الشخصية من مجرمي الإنترنت.

الهاتف أو الجهاز اللوحي عبارة عن جهاز يحتوي على الكثير من المعلومات المهمة لكل فرد ، يعد فقدان المعلومات مثل الحسابات المصرفية والبريد الإلكتروني والشبكات الاجتماعية بسبب المتسللين والفيروسات أمرًا خطيرًا للغاية. لذلك ، سيكون تطبيق ESET Mobile Premium APK أداة لا غنى عنها لحمايتك وحماية معلوماتك وأحبائك بأكثر الطرق أمانًا.

ميزات ESET Mobile Premium APK MOD:

أدناه ، قمنا بتسليط الضوء على الميزات الرئيسية لهذا التطبيق لحماية جهازك ، إذا كنت تريد معرفة المزيد عن ESET Mobile Premium APK ، فأوصيك بقراءة كل ميزة لاستخدام التطبيق بفعالية وتحقيق أقصى استفادة منه.

مكافحة الفيروسات ومنع التصيد

أهم ميزتين في ESET Mobile هما مكافحة الفيروسات والخداع. ربما لا تكون هاتان الميزتان جديدتين على المستخدمين لأنهما تحظى بشعبية كبيرة بين تطبيقات مكافحة الفيروسات اليوم. سيقوم هذا التطبيق بفحص جميع الملفات والتطبيقات الموجودة على الهاتف بحثًا عن العوامل الضارة. ثم يرسل إشعارًا إلى المستخدم لمسح أجهزته على الفور. بالإضافة إلى ذلك ، لديه أيضًا القدرة على حظر مصادر مواقع الويب التي لديها القدرة على إلحاق الضرر بالهاتف. عند الوصول إلى أي موقع ويب ، سيعلمك التطبيق إذا كان هناك أي مستوى من الخطر.

أيضًا ، من خلال تنزيل تطبيق أو برنامج على الهاتف ، يمكن للتطبيق اكتشاف المخاطر وتحذير المستخدم. في بعض الأحيان ، لا يشكل التطبيق خطرًا على وجود فيروس أو بيانات المستخدم ، ولكنه قد يؤثر على الأداء أو يغير طريقة عمل جهازك. بمجرد الوصول إلى هناك ، يتطلب أيضًا مراجعة وموافقة المستخدم لمتابعة تثبيت هذا التطبيق. كما يتضح ، فإن ESET Mobile Premium لديه القدرة على مسح واكتشاف المصادر الضارة على مستوى متقدم. لكن ضع في اعتبارك أنه إذا لم تشترك في الخطة المميزة ، بعد 30 يومًا ، ستستمر ميزة مكافحة الفيروسات في العمل إلى أجل غير مسمى ، بينما سيتم تعطيل جميع الميزات الأخرى.

مكافحة السرقة وحماية خصوصية المستخدم.

إحدى الميزات البارزة في ESET Mobile Premium هي الحماية من السرقة. إذا أسقطت هاتفك عن طريق الخطأ في مكان عام أو سرقه شخص ما ، فيمكن لهذا التطبيق تشغيل GPS وإرسال معلومات موقع الهاتف إلى حساب المستخدم على http://my.eset.com. يحتاج المستخدمون فقط إلى تسجيل الدخول إلى حساباتهم لمعرفة الموقع وحتى صور من يحمل هواتفهم. يتم أيضًا تمكين ميزة الكاميرا المضادة للسرقة للحصول على معلومات حول الغرباء الذين لا يمكنهم الوصول إلى الهاتف.

علاوة على ذلك ، يحتوي هذا التطبيق أيضًا على ميزة تسمى App-Lock. يسمح للمستخدمين بتعيين وضع القفل لأي تطبيق على الهاتف. يمكنهم استخدام رقم التعريف الشخصي أو قفل بصمة الإصبع ، مما يعني أن المالك فقط لديه حق الوصول إلى تطبيقاته. هذا مفيد بشكل خاص للتطبيقات المالية أو دفاتر التوفير عبر الإنترنت أو تطبيقات المراسلة الخاصة.

أيضًا ، إذا كنت تستخدم الخطة المميزة ، فسيكون لدى ESET Mobile ميزة إضافية لتصفية المكالمات والرسائل ، مع الاحتفاظ بالمكالمات والرسائل الصحيحة فقط. فهو يساعد المستخدمين على عدم الانزعاج من محتوى المكالمات أو الرسائل الإعلانية ، مما يؤثر على جودة التجربة.

واجهة مستخدم بسيطة

إسيت موبايل بريميوم مذهل بتصميمه البسيط والبدهي لواجهة المستخدم. ألوان التطبيق متناغمة تمامًا ، مما يخلق شعورًا مريحًا عند مشاهدتها. يتم تقسيم الميزات بوضوح وتصنيفها إلى فئات مختلفة ، مما يسهل على المستخدمين التمييز بينها والبحث عنها بسرعة واستخدامها في لحظة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم إرفاق جميع الوظائف بدليل مستخدم موجز ولكنه كامل ومفصل. حتى لو كنت مبتدئًا ، يمكنك الوصول بسهولة إلى هذا التطبيق من المرة الأولى.

إصدار APK MOD من ESET Mobile

ميزات النسخة المدفوعة بريميوم

  • نسخة غير مقفلة
  • تم إلغاء قفل جميع ميزات الإصدار المميز. يمكنك تنزيله واستخدامه مجانًا.

كيفية تنزيل وتثبيت ESET Download

  • قم بتنزيل APK المعدل الخاص بنا
  • اسمح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة من إعدادات جهازك.
  • ابدأ تثبيت ملف APK الذي تم تنزيله ، وانتظر حتى تنتهي العملية.
  • جيد! استمتع بـ ESET Mobile .

ملاحظة: إذا كنت تريد معرفة المزيد عن تثبيت ملفات APK و APK و OBB ، فانتقل إلى دليل التثبيت الأكثر اكتمالا .

الملخص الاخير حول ESET Download

مع العديد من الميزات المفيدة ، سيكون ESET Mobile Premium APK أداة لا غنى عنها لمستخدمي Android. مكافحة السرقة ، وحظر مواقع التصيد الاحتيالي ، والتطبيقات والبرامج ، وحظر التطبيقات ، ومكافحة الفيروسات والمزيد. هذا ما يمكنك أن تجده في هذا التطبيق. أيضًا ، يمكنك استكشاف العديد من الميزات الأخرى في الإصدار المميز. لدينا هنا لك مجانا.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Bug-fixes and optimizations

فيديو