MOD

الوحوش التكتيكية Tactical Monsters Rumble Arena مهكرة

v1.19.26 MOD, High Attack/Defense
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 98,077
التاريخ
Aug 3, 2023
تطوير
Newland Canada
الـحـجـم
131M
نسخة الإصدار
v1.19.26 MOD, High Attack/Defense
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

أفضل الألعاب لعبة Tactical Monsters Rumble Arena يمكنك اختيار تشكيلتك المثالية للوحوش التكتيكية وقهر طريقة اللعب الملحمية متعددة اللاعبين في الوقت الحقيقي في هذه اللعبة الحربية الخيالية النهائية. تغلب على خصومك ودمرهم من خلال وضع أبطال الوحوش بشكل استراتيجي قبل المعركة والتحكم في تصرفاتهم في المعركة تكتيكيًا ، حتى معارك الشطرنج الآلية!.

Tactical Monsters Rumble Arena Mod APK

في الآونة الأخيرة ، قدمت Camex Game للجماهير لعبة إستراتيجية شهيرة تسمى Tactical Monsters Rumble Arena . بعد العديد من التأخيرات ، تم إطلاق اللعبة أخيرًا لمنصتي Android و iOS للجوال في 25 يناير. وبعد وقت قصير من إصدار اللعبة تلقت الكثير من التعليقات الإيجابية من اللاعبين وكذلك بعض مواقع التقييم الاحترافية. وبالطبع ، فإن مليون عملية تنزيل في الشهر أمر لا يمكننا تجاهله

 

اللعب التكتيكي مع البطاقات

جرب إثارة المباراة في ثلاث إلى خمس دقائق بهجمة مرتدة كافية من كل من الخصوم والزملاء. ستلعب في الفريق مع عدد كبير من الوحوش التي يمكن تبادلها مع لاعبين آخرين إذا كنت تريد البحث عن وحوش أخرى لمجموعة الوحوش الخاصة بك. ساحة المعركة المتنوعة التي تضم أكثر الوحوش عدوانية في الكون تهاجم فريقك باستمرار. تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة للمستخدمين للاختيار من بينها بطريقة فردية أو قائمة على الفريق أو متعددة اللاعبين ، ويجب أن يكون لديهم اتصال بالإنترنت للترقية إلى الميزات الجديدة.

 

تعد Tactical Monsters Rumble Arena مناسبة للأشخاص الذين يحبون الحركة ويتباهون بتكتيكاتهم في المعارك الكبيرة ، ليصبحوا الفائزين في هذا العالم. يتم تدريب الجنود والوحوش بواسطتك. اجعلهم أكثر وأكثر قوة للفوز في ساحة المعركة ، واكسب النصر أمام الخصم. قم بتطبيق تكتيكات جديدة وحركات حكيمة من خلال التحكم في مواضع الوحوش واستخدام مهارات الهجوم المناسبة لكل عدو ولكل معركة.

التصميم الجرافيكي والميزات

تختلف تصميمات الشخصيات والوحوش من وحوش فرانكشتاين إلى الوحوش الأسطورية مثل Medusa أو Griffin أو Ton Ngo Khong إلى الوحوش التي لم ترها من قبل ، مثل Big Foot أو Samurai. لديهم جميعًا نقاط قوتهم ومهاراتهم القتالية ، والتي ستدعم معركتك. إذا كنت لا ترغب في استخدام الوحوش التي لديك في اللعبة ، يمكنك أيضًا تبادل الوحوش مع لاعبين آخرين من خلال تبادل البطاقات. وبالمثل ، يمكن أيضًا تبادل التكتيكات أو المهارات على هذا النحو.

 

يؤدي هذا إلى زيادة تنوع التكتيكات الجديدة ، ولكنه أيضًا يخلق رابطًا بين اللاعبين. معا فازا بالمركز الأول في الفرق التي تتمتع بأعلى قوة ومستوى في اللعبة. بالإضافة إلى ما ذكر أعلاه ، يستخدم اللاعبون أيضًا ميزات جديدة مثل وضع المغامرة للبحث عن الوحوش الجديدة وجمعها لجيشك. قم بتحسين مهاراتك القتالية في منطقة التدريب الخاصة بك ، وجرب تكتيكات جديدة ، وجرب المعارك القتالية. حارب 1 ضد 1 مع اللوردات ، الملوك ، اربح ، اسرق العرش وخذ كل ممتلكاتهم. من خلال تدريب وترقية الوحوش وامتلاكها أصول كبيرة. أطلق العنان لمهاراتهم الجديدة مع تدمير أكثر بكثير من ذي قبل. باختصار ، ما تحتاجه المعركة شيئًا ما ، ها هو أيضًا.

ستحب هذه اللعبة بالتأكيد إذا كنت تحب نوع اللعبة الإستراتيجية التي تجمع بين القليل من الحركة مثل هذا. لا تتوقف عن جمع العديد من الجنرالات الموهوبين وتحسين مهاراتهم القتالية. العديد من الأوضاع ذات الألوان والصوت النابضين بالحياة ،  ستوفر Tactical Monsters Rumble Arena Mod تجربة رائعة للمستخدمين.

صور المقال

التحديثات الجديدة

1.19.2 Version Update

New Monster: Hopper

Bug Fixes:
Fixed an issue where Phobos could be frightened.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *