لعبة بليش برافو – BLEACH Brave Souls

v14.4.10 God Mode/One Hit Kill/Unlimited Skills
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 277,354
التاريخ
Mar 30, 2023
تطوير
KLab
الـحـجـم
79M
نسخة الإصدار
v14.4.10 God Mode/One Hit Kill/Unlimited Skills
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة بليش برافو مهكرة يمكن اعتبار BLEACH Brave Souls واحدة من أكثر الألعاب نجاحًا في الآونة الأخيرة باستخدام موضوع Shinigami. مع أكثر من 5 ملايين عملية تنزيل على Google Play ، يستمر BLEACH Brave Souls في النمو ، ويصدر الناشر دائمًا تحديثات جديدة للميزات الجديدة والتحسينات وإصلاحات الأخطاء. تم تعليق BLEACH Brave Souls من قبل العديد من اللاعبين على التمسك بالمؤامرة بشخصيات متنوعة ومصممة بدقة. عندما تشارك في اللعبة ، تشعر وكأنك تكتب فصلاً بنفسك ، لكن تقرر في راحة يديك. سيتم أيضًا أخذ القصة ببطء باعتبارها الشخصية الرئيسية ، يلتقي Ichigo بصديقه ويتلقى قوة Reaper. ستستمر التغييرات غير المتوقعة والمثيرة في تحويل اللاعبين من عاطفة إلى أخرى.

هذا الوصف ل BLEACH Brave Souls – 3D Action

الملحق BLEACH Brave Souls (God Mode / One Hit Kill / Unlimited Skills) يتم أداؤه بأسلوب الرسوم المتحركة المتحركة. اللعبة تبدو مذهلة فقط. إنه استمرار لفيلم الرسوم المتحركة الشهير ، الذي فاز منذ وقت ليس ببعيد بقلوب ملايين الأطفال والمراهقين. يكشف محتوى اللعبة بالكامل عن جميع الأحداث المعروضة في الكارتون. إذا تم حذف هذا ، فإن العديد من الوقائع المنظورة ستبقى غير مفهومة.

ومع ذلك ، إنها مجرد مسألة وقت. أيضًا ، تحتوي اللعبة على عنصر قائمة وواجهة ممتلئة للغاية. ترضي هذه الميزة العين ، لكنها قد تسبب بعض الانزعاج عند اختيار الأجزاء. ومع ذلك ، يمكن لكل لاعب فهم آلية التحكم بسهولة. لن تشعر بالملل من اللعبة إذا كنت معجبًا حقيقيًا بدورة الرسوم المتحركة.

تبدو رسومات اللعبة مثيرة للاهتمام ، لكن خصائصها تظل منخفضة. ومع ذلك ، يمكن لأي مستخدم أن يحبها ويحتلها. يحتوي التطبيق على تحكم مناسب ، يمكن تعديل عناصره بنفسك. أيضًا ، مع تطور لعبة BLEACH Brave Souls hack ، يصبح من الممكن تسوية الشخصيات وقدراتهم. فقط بمساعدتهم ، يمكنك هزيمة كل خصومك وأعدائك. العالم الافتراضي ضخم ومحفوف ليس فقط ببحر المغامرة ولكن أيضًا بالمخاطر.

تحميل لعبه brave fighter مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

We regularly update our game with new features, improvements, and bug fixes.

This update includes:
- new features
- improvements to existing features
- minor bug fixes

See in-game notices for details.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *