MOD

العاب مسدسات one gun: stickman mod apk مهكرة

Mod APK 111 (Unlimited money, level)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 35,042
التاريخ
June 14, 2023
تطوير
erow.dev
الـحـجـم
30M
نسخة الإصدار
Mod APK 111 (Unlimited money, level)
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة One Gun: Stickman الاصدار المهكر Mod APK للاندرويد في العاب الاكشن مهكرة . هذه اللعبة هي أعظم لعبة حركة آر بي جي ، وهي مزيج من ألعاب القتال وألعاب الرماية. مثل ألعاب القتال الأخرى ، سيتم نقلك إلى عالم المغامرات الرائع ، وعليك مواجهة العديد من الزومبي والوحوش والخصوم الأقوياء ولكن أكثر من ذلك ، لديك فرصة لإظهار مهاراتك في الرماية كما لو كنت في ألعاب الرماية. لا مزيد من القلق بشأن الإنترنت ، الآن يمكنك الاستمتاع بهذه اللعبة في كل مرة لديك وفي كل مكان تكون فيه مع تجارب ألعاب الحركة الكاملة. هل أنت مستعد لتكون أعظم لاعب في ألعاب stickman هذه؟

 

في كل معركة مغامرة ، ستلعب دور محاربي stickman الذين هم في رحلة قهر العالم المظلم المليء بالكثير من الأسلحة والمهارات والجلود الرائعة. كن مستعدًا لألعاب قتال stickman المثيرة ، يمكنك أن تكون مقاتلًا وتتقن لعبة العصا. هل لديك الدافع والشجاعة والعاطفة لإتقان!

 

 ▶ معركة ملحمية في ألعاب الرماية

عندما تبدأ المعركة ، يحتاج كل رجل stickman لمحاربة الوحوش الخطيرة التي تهاجمه باستمرار. كلما أردت إطلاق النار عليهم أو تجنب القتل. هذه معركة صعبة للغاية طوال الوقت ، ولكن إذا استخدمت مهارات متعددة ، فستكون لديك القدرة على جعل رجل العصا الخاص بك أكثر قوة. حاول ألا تصاب بالوحوش بشدة.

 

 ▶ تصميم جميل وتأثير ورسومات

ستندهش من المؤثرات الصوتية والرسومات لـ One Gun: Stickman. كن بطلاً stickman ، وقم ببعض السحر القوي المجنون واحرق عالم الظلام. استخدم أدوات التحكم بذكاء للقتال بأقصى تأثير!

 

 ▶ طن من ترقيات مختلفة

بعض الوحوش خطرة للغاية وستحتاج إلى أسلحة أقوى من الأسلحة البادئة. قم بترقية الهجوم والدروع والصحة لتكون أفضل في كل مستوى!

 

 ▶ عناصر غير محدودة

هناك مستويات مختلفة في اللعبة والهجوم والدفاع والقدرة على التعامل مع الأعداء مهمة حقًا في كيفية التعامل مع الأعداء. يمكنك ترقية أو شراء المزيد من البنادق. تساعدهم المهارات على زيادة قوتهم عدة مرات والقضاء على الأعداء في لمحة في كل حرب.

 

 ▶ الترتيب العالمي

هناك تصنيفات لجعل الأشياء أكثر تشويقًا وتسلية. اصطحب رجل العصا الخاص بك إلى القمة من خلال القتال بطريقة ذكية ومهارة. كوّن صداقات في جميع أنحاء العالم وتنافس مع أصدقائك.

 

 ▶ الميزات في لعبه One Gun: Stickman :

– وضع اللعبة دون اتصال بالإنترنت: معركة ، خريطة ، جهنم

– ترقية العنصر مع العديد من المستويات

– لديه العديد من المهارات النشطة والمهارات السلبية

– المتصدرين العالمية

– رسومات مذهلة للغاية

– مؤثرات صوتية مثيرة

 

“One Gun” هي تجربة لا تُنسى ، وهي الخيار الأفضل في سلسلة ألعاب stickman وألعاب النينجا. يحتاج الأبطال إلى مهارات احترافية عالية. هل ستساعد أبطالنا في قتاله وقتل الأعداء.

قم بتنزيل One Gun: Stickman وشارك لحظاتك مع أصدقائك الآن!.

يوجد هنا في متجر play الاندرويد أفضل ألعاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . تنزيل APK اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod أخر اصدار .

صور المقال

التحديثات الجديدة

bugs_fix

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *