العاب بدون نت – Little Farmer مهكرة

MOD APK 2.0.0 عملة غير محدودة، وسعة تخزين عالية
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
3.2/5 التقييم: 658
التاريخ
Feb 3, 2024
تطوير
Interactive 360
الـحـجـم
109M
نسخة الإصدار
MOD APK 2.0.0 عملة غير محدودة، وسعة تخزين عالية
متطلبات التشغيل
6.0
عدد التحميلات
+١٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Farm Simulator مهكرة للأندرويد – للعب دون اتصال بالإنترنت. أظهر مهاراتك الزراعية وكن مزارعًا في ألعاب الزراعة غير المتصلة بالإنترنت. ابتعد عن المدينة واعتني بالحيوانات.

مع لعبة Little Farmer – Tractor، يمكنك زراعة وحصاد المحاصيل سواء القطن أو القمح دون الاتصال بالإنترنت. تم إنشاء هذه الألعاب الزراعية لتستمتع بها!

اكتشف حياة المزارع وقم بتزيين هروبك من الأراضي الزراعية. قم ببيع بضائعك وقم بتوسيع أرضك في لعبة الجرار هذه دون اتصال بالإنترنت. كن أعظم مزارع يعمل طوال اليوم في محاصيلك ومزارعك.

لعبة الزراعة بدون انترنت! قم ببناء مزرعة القش الخاصة بك وحقق أحلامك من خلال بناء الأراضي الزراعية التي تحصدها. اعتني بالقرويين في مزرعتك الكبيرة. إن قيادة الجرار والحصاد الخاص بك في مزرعتك والحفاظ على جميع حيواناتك ليس بالأمر السهل في أحد أقطاب المزرعة.

استمتع بالزراعة في ألعاب زراعة المدن الزراعية الحقيقية هذه. في هذه المحاكاة الحقيقية للمزرعة غير المتصلة بالإنترنت، يمكنك الزراعة والحصاد وتصبح أعظم مزارع. قم بإطعام الحيوانات واستخدم الجرار الخاص بك وقم بتزيين مزرعتك في ألعاب المحاكاة هذه غير المتصلة بالإنترنت.

مميزات اللعبة:
• المباني التي ستستخدمها لإنشاء مزارعك.
• الحيوانات رائعتين، والمحاصيل الطازجة، ومزارع الألبان.
• رسومات عالية الدقة مع رسوم متحركة تفصيلية للشخصية.
• لعبة الزراعة دون اتصال
• طهي محاكاة مزرعة الطعام اللذيذ
• الحصاد لفتح المزيد.
• بضائع لا تصدق.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال