MOD

تحميل لعبة Mr Auto Fire مهكرة

v2.2.3 + MOD (Unlimited Money/One Hit)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 40,434
التاريخ
Aug 13, 2023
تطوير
Lightheart Entertainment
الـحـجـم
170M
نسخة الإصدار
v2.2.3 + MOD (Unlimited Money/One Hit)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب مهكرة تحميل تحميل لعبة Mr Auto Fire مهكرة الاصدار الجديد، لعبة السيد أوتوفير Mr Autofire معدلة يمكنك الان مع هذه الننسخة تسوق مجاني، ايضا لا إعلانات. تقوم اللعبة باستمرار بتحديث الأنشطة والمحتوى الجديد مثل الأحداث الخاصة أو التحديات لإثراء طريقة اللعب.

لعبة إطلاق نار غامرة ومكثفة

تخصيص نظام الترقية لتحسين الأداء القتالي لكل شخصية. علاوة على ذلك ، سيتم تقديم نظام المهارة في اللعبة ، مما يجعل اللاعبين يركزون على الرماية والحركة وبناء تكتيكات فعالة مع كل عدو.

ضوابط بسيطة وإجراءات سلسة

تم تصميم آلية التحكم والواجهة في اللعبة بشكل مثالي ومليئين بسهولة الاستخدام، مما يمنح اللاعبين الشعور بالتحكم الأكثر سلاسة ومرونة. علاوة على ذلك ، ستتكامل اللعبة مع العديد من أوضاع التحكم المختلفة ، مما يمنح اللاعبين خيارًا واسعًا لتخصيص أسلوب لعبهم. ستدعم اللعبة اللاعبين ببعض الميزات والأكثر مرونة طوال اللعبة: التصويب التلقائي وإطلاق النار تلقائيًا. تجعل هذه الأشياء طريقة اللعب أكثر بساطة ، ولكن يمكن للاعبين تخصيص آلية التحكم وتخصيصها لتجربة اللعبة بأسلوب مميز.

تصميمات مستوى مذهلة للإثارة القصوى

الهدف الأساسي للعبة هو أن تجلب الشعور والمزاج الأكثر انتعاشًا مع كل تحدياتها وطريقة اللعب العامة. الشيء المثير للإعجاب في كل مستوى هو أنها مصممة وفقًا للعديد من مستويات الصعوبة المختلفة ، مما يخلق العديد من الصعوبات المتوافقة ويعطي اللاعبين العديد من الخيارات للاستمتاع باللعبة. إلى جانب المستويات الرسمية ، سيكون للعبة مجتمع ودود من اللاعبين لدعم الظهر وتقديم دائمًا إلى السوق المستويات المخصصة الأكثر إثارة للإعجاب التي لا يمكن للاعب تخيلها أبدًا.

مختلف الأبطال والترقيات

يمنح تنوع الأبطال اللاعبين العديد من الخيارات في بناء أسلوب لعبهم مع محتوى اللعبة بالكامل. يتمتع كل بطل بخصائص فريدة يمكن للاعب استكشافها ، مثل أنظمة الأسلحة والمهارات والتفاعل مع البيئة. أيضًا ، تصمم اللعبة جميع الأبطال ليكونوا متوافقين مع تضاريس مختلفة ، لكن مهاراتهم وصعوباتهم تختلف وتعطي اللاعبين العديد من الخيارات لمحاربة الأعداء. سيحتوي نظام الترقية المدمج في اللعبة على العديد من العناصر الجذابة والإبداعية وسيفتح مهارات جديدة للاعبين عند الوصول إلى المستوى الأدنى. ومع ذلك ، فإن الشيء المثير للإعجاب في نظام الترقية هو أنه يمكن للاعب تطوير الأبطال في العديد من الفروع المختلفة ، باستخدام ومهارة وفيرة للاعبين لاستكشافها.

اجمع الأسلحة القوية والأداة

يصبح البطل الجبار عديم الفائدة ضد العدو بدون سلاح مستقر وموثوق. ستقدم اللعبة نظام أسلحة ضخمًا ، مقسمًا إلى العديد من الأنواع ، ولديها العديد من أنظمة الترقية المتوافقة للاعبين لتطوير أسلوبهم القتالي المميز. يختلف أداء كل سلاح.

ذات صلة : تحميل لعبة فري فاير Garena Free Fire-New Beginning مهكرة

رسومات جميلة وبيئة غامرة

يستخدم Mr. Autofire محرك رسومات خاصًا ولا يمكن رؤيته مطلقًا في الألعاب الأخرى ، حيث يشعر بالحيوية والتسلية في أنماط مختلفة. سواء أثناء القتال أو تخصيص المعدات ، تعرض الرسومات دائمًا جوًا مطابقًا. Autofire هي لعبة مليئة بالترفيه والمرح ، باستخدام محرك رسوميات ودود ولافت للنظر ، مصحوبًا بآليات اللعب والتحكم الرشيقة.

افضل متجر العاب , يمكنك تصفح وتحميل ألعاب الأندرويد , تجدون أكثر الألعاب للاندرويد مهكرة , Mod , محدثة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

What's New

Thanks for playing Mr Autofire! This is what's new:
- New Holiday Board Game event
- New Holiday Calendar Offers
- Holiday Crate featuring 6 Exclusive skins, available for a limited time only
- Seasonal events
- Numerous Guild improvements to help players better manage their guild

MOD APK version of Mr Autofire

MOD features

MOD 1

    • MENU MOD
    • One hit kill (works after the tutorial)
    • Unlimited money

MOD 2

    • Free Shopping
    • Unlimited Energy
  • No Ads

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *