السياره القياده المدرسه الحقيقي القياده اكاديميه

1.46
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 54,033
التاريخ
4 مارس 2021
تطوير
Spark Game Studios
الـحـجـم
54M
نسخة الإصدار
1.46
متطلبات التشغيل
4.4 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

مرحبا بكم في ألعاب مدرسة قيادة السيارات 2019. في هذه السيارة الحقيقية لعبة محاكاة القيادة سوف تتعلم لقيادة أنواع مختلفة من المركبات أي السيارة الحديثة، سيارة كلاسيكية، جيب الطرق الوعرة، الإسعاف الطوارئ والمركبات الثقيلة مثل الحافلات والشاحنات. أكاديمية القيادة سوف يعلمك كل دروس القيادة وقواعد المرور. بدء تشغيل محرك سيارتك الكلاسيكية، لا تقلق إذا كنت لا تعرف كيفية القيادة. أكاديمية اختبار القيادة سوف تعيين لك مدرب قيادة السيارات الحديثة الذي سوف يعلمك جميع قواعد المرور وعلامات الطريق. بمجرد أن تتعلم جميع القواعد في أكاديمية القيادة هذه 2019، ثم مدرب القيادة الخاص بك سوف تأخذ اختبار قيادة السيارة الكلاسيكية الخاصة بك. إظهار كل ما تبذلونه من مهارات القيادة السيارة الحديثة في هذه الألعاب القيادة الحقيقية للحصول على رخصة القيادة الخاصة بك.

مدرسة قيادة السيارات 2019: اختبار أكاديمية القيادة الحقيقية ليست بسيطة ألعاب محاكاة القيادة 2019، كما سوف تستمتع مستويات القيادة ومواقف السيارات في السيارات الحقيقية ألعاب مدرسة القيادة 2019. قد لعبت العديد من ألعاب وقوف السيارات الحقيقية ولكن هذا محاكاة وقوف السيارات 2019 يختلف عن كل تلك السيارات ألعاب القيادة كما لديك لطاعة جميع قواعد المرور لركن سيارتك الحديثة في منطقة وقوف السيارات. الحصول على هذه الألعاب السيارات 3D مجانا للاستمتاع كل مستوى من قيادة السيارات في نهاية المطاف وألعاب وقوف السيارات.

نسيان الأعمال المثيرة سيارة في نهاية المطاف 2019 والمتطرفة مستحيلة المسارات ألعاب السيارات. إذا كنت ترغب في لعب أعلى ألعاب سباقات والمتطرفة ألعاب حيلة السيارة ثم يجب أن تلعب هذه السيارة سيارة القيادة أكاديمية اختبار لعبة محاكاة وقوف السيارات لمعرفة كيفية قيادة سيارتك الفاخرة وتحسين مهارات القيادة السيارة الكلاسيكية الخاصة بك. فمن الضروري أن تلعب سيارة جديدة ألعاب مدرسة القيادة للحصول على رخصة القيادة الخاصة بك لتصبح سائق سيارة الموالية. إذا كنت تريد أن تكون سائق حافلة أو سائق شاحنة ثقيلة ثم يجب أن تلعب هذه السيارة قيادة المدرسة ألعاب محاكاة. مدرسة التدريب اختبار محاكاة القيادة هو أحدث محاكاة 3D متعة ألعاب السيارات من عام 2019 حيث سوف تتعلم كل قواعد المرور وعلامات الطريق. خلال قيادة السيارات في المدينة وألعاب وقوف السيارات يجب أن تطيع علامات الطريق، لذلك هذه المدرسة التدريب سوف يعلمك جميع قواعد المرور ويصبح لك سائق سيارة كبيرة 2019. سيارة مدرسة القيادة 2019 – الحقيقي القيادة أكاديمية اختبار محاكاة هو أفضل لعبة قيادة السيارات 3D بين جميع ألعاب محاكاة السيارات المتطرفة الأخرى وأعلى ألعاب سباقات.

هل أنت مشغول وليس لديك الوقت للذهاب إلى مدرسة القيادة في المدينة أو الأكاديمية؟ هل تريد أن تقود سيارتك الفاخرة في مدينة المرور العالية دون أي حادث؟ ثم يجب تحميل هذه اللعبة محاكاة اختبار أكاديمية القيادة الحقيقية لتحسين تجربة قيادة السيارات في المدينة الخاصة بك. سوف سيارة المدينة القيادة ومحاكاة اختبار وقوف السيارات تأخذ اختبار قيادة السيارة الكلاسيكية الخاصة بك، وكان لديك لتمرير كل مهمة اختبار أكاديمية قيادة السيارات في نهاية المطاف لتصبح سائق الموالية. دون الحصول على الترخيص الخاص بك من المملكة المتحدة قيادة أكاديمية اختبار ألعاب محاكاة وقوف السيارات لا يمكنك أن تلعب أي ألعاب سباقات السيارات أعلى أو أي محاكاة حافلة مدرسية أخرى أو الأمريكية شاحنة وقوف السيارات ألعاب محاكاة. الحصول على الترخيص الخاص بك من محاكاة مدرسة القيادة في المدينة والتمتع ألعاب سيارات الأجرة المدينة جنبا إلى جنب مع المثيرة المتطرفة ومستحيلة ألعاب حيلة السيارة.

ملامح سيارة مدرسة لتعليم البنات لعبة 2019
25 مركبة مختلفة للقيادة
مفصلة السيارة الداخلية
حركة المرور الذكاء الاصطناعي وإشارات المرور الذكاء الاصطناعي
التعامل مع السيارة على نحو سلس وواقعي
تراخيص مختلفة لأخذ السيارات والحافلات والشاحنات والسيارات الجيب
نظام الضرر واقعية
3 أنواع مختلفة من الضوابط أي زر، الميل والتوجيه
بيئة واقعية ثلاثية الدُعد
واجهة المستخدم لافتة للنظر

تحميل مجانا أفضل “سيارة لعبة مدرسة لتعليم قيادة السيارات 2019: اختبار أكاديمية القيادة الحقيقية” من بين جميع ألعاب السيارات الحرة الأخرى. سنكون ممتنين لسماع اقتراحاتكم وتعليقاتكم. من فضلك لا تنسى أن تقيم لنا.

صور المقال

التحديثات الجديدة

???? ???? ???? تمت إضافة لاعبين متعددين ???? ???? ????
تمت إضافة Control التحكم اليدوي في العتاد
تمت إضافة 5 مركبات جديدة. ???? ???? ???? ???? ????
???? خيارات التعديل والتخصيص الجديدة ،
???? إرجاع أخطائك في وضع الأعمال المثيرة.
phys تحسين فيزياء المركبات.
improved تحسين تظليل والتأثيرات البصرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *