الذئب ذا وولف مهكرة The Wolf مهكرة 2023

2.9.1 Mod (Free Shopping)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 725,863
التاريخ
May 16, 2023
تطوير
Swift Apps LTD
الـحـجـم
97M
نسخة الإصدار
2.9.1 Mod (Free Shopping)
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تمتلك ألعاب RPG موقعًا محددًا في سوق الألعاب نظرًا لما يمكن أن تقدمه لها. سيدخل اللاعبون إلى عالم حيث يمكنهم العثور على العديد من الطرق لاستكشافه. في الوقت نفسه ، ستكون هناك دائمًا مخاطر سيحاول أي لاعب التغلب عليها بقوة الشخصية. لذلك ، كان من الصعب على اللاعب أن يرفع عينيه عن الشخصية. إذا كنت من محبي هذه الألعاب وترغب في الحصول على تجربة فريدة ، فلا يمكنك اجتياز لعبة The Wolf .

بيئة برية رائعة

تقدم لك لعبة The Wolf عالمًا مفتوحًا ملونًا يريد أي لاعب تجربته. يمكنك تجربة اللعبة بأي طريقة تريدها ، وفي الوقت نفسه ، من الصعب أيضًا تجاهل التجارب. سيستكشف اللاعبون عالمًا شاسعًا وجميلًا ، وبالتأكيد سيرغبون في الانغماس في هذا العالم ويصعب عليهم إبعاد أعينهم عنه. أيضًا ، سيتم تغيير دور اللاعب قليلاً.

سيكون للاعب شخصية ، لكنها ليست مثل الإنسان في ألعاب تقمص الأدوار الأخرى. إنه ذئب بألوان عديدة يمكنك الاختيار من بينها. ستكون قادرًا على تجربة الحياة البرية التي تعيش في عالم حقيقي مع الجبال والحيوانات الأخرى. لذلك ، فإنه يعطي للاعبين انطباعًا محددًا عن البيئة ، لكن تجربة RPG لا تزال تظهر.

أيضًا ، سيتحكم اللاعبون في الشخصية من منظور ثالث ، حيث سيلاحظون كل شيء من حولهم بسهولة. هذا منطقي تمامًا في الإبحار ومهاجمة عدو معين. باستخدام هذا المنظور ، يمكنك تحريك الشخصية بسرعة أكبر بسهولة لاستخدام مهاراتك بدقة وبشكل صحيح على أعداء آخرين في البرية. لذلك ، ستمنحك اللعبة تجربة فريدة من نوعها.

تحكم في الشخصية لاستكشاف العالم

يمنحك الذئب عنصرًا مرحًا لعناوين آر بي جي. يتحكم اللاعب في الشخصية بعناصر تحكم مقسمة إلى قسمين على الجانب الأيسر من الحركة ، وعلى الجانب الأيمن توجد مجموعة الهجمات. ستحاول استخدامه تحت تصرفك لأداء بعض الإجراءات أو الهجوم للقضاء على الخصم. أيضًا ، سيختبر اللاعب كيف تبدو هجمات الحيوانات البرية.

على وجه التحديد ، لا يستخدم الهجوم سيفًا أو ألعابًا أخرى شبيهة بالبندقية من نفس النوع ، ولكن باستخدام مخالب الذئب. لذلك ، سيكون لها حالة هجوم فريدة وتتطلب منك قضاء الكثير من الوقت في الاعتناء بها. في الوقت نفسه ، تخلق أيضًا بعض العناصر التي تحتاج إلى معرفة أن الضعيف لا يستطيع في كثير من الأحيان محاربة القوي ويمكنك مراقبة مستوى كل مخلوق في أماكن مختلفة.

زيادة قوة الشخصية

يمتلك الذئب آلية بحيث يمكن للاعبين قضاء الكثير من الوقت في البحث عن الشخصيات وتوجيهها كيف يرونها مناسبة. سيحاول اللاعبون المرور عبر مباريات مختلفة للحصول على موارد محددة ودعم ترقيات الشخصية. في نفس الوقت ، عليك أن تعترف بأن تدمير الحيوانات في هذا العالم معقد.

لذلك فهو يمنح اللاعب مطلبًا يعمل على تسوية إحصائيات الشخصية بمرور الوقت ، وسوف تقضي الكثير من الوقت في القيام بذلك. لكل عدو قوته وتأثيراته الهجومية ، مثل قدرة الثيران على ضربك وإحداث صدمة معينة. لذلك ، في بعض الحالات ، تحتاج أيضًا إلى الانتباه إلى العدو الذي تهزمه للحصول على هجوم مناسب واستخدام المهارات القتالية.

في بعض الأحيان ، لن تعتقد أن الذئب لديه مهاراته الداعمة الخاصة به بخلاف القتال العادي عندما تواجه هذه اللعبة. بالنسبة لهذه اللعبة ، كل شيء ممكن. لذلك ، إلى جانب الهجمات الأساسية ، سيكون لديك نظام مهارات مشابه لشجرة المهارات. من هناك ، ستقوم بالبحث لترقية هذه المهارات واستخدامها بشكل مناسب في المعركة. يمكن اعتباره عنصرًا جريئًا في نوع لعبة آر بي جي.

اللعبة تستحق التجربة

يوفر The Wolf للاعبين بيئة يحب أي شخص استكشافها. ولكنه يدعم أيضًا بعض المخاطر التي تتعرض لها شخصيتك. سوف تحتاج إلى المرور بالعديد من العوامل المختلفة ، وسيكون من الصعب عليك أن تغمض عينيك عن ذلك. كما أن جعل شخصيتك أقوى هو أمر منطقي تمامًا ويستغرق الكثير من الوقت. لذلك ، ستمنحك اللعبة الكثير من التجارب الرائعة مع طابعها الفريد من نوعه على شكل ذئب.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- New player ranks
- Option to select player profile visibility
- Left-handed mode
- AFK players detection and kick system
- Bug fixes and minor improvements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *