الدفاع عن البرج Steampunk Tower 2 مهكرة

1.1.4 (Unlimited money, resources)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.8/5 التقييم: 458
التاريخ
Oct 20, 2022
تطوير
TOO DreamGate
الـحـجـم
88MB
نسخة الإصدار
1.1.4 (Unlimited money, resources)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Steampunk Tower 2 مهكره للاندرويد في الماضي ، عانت البشرية من حربين مدمرتين كبيرتين ، الأولى والثانية. يجب على الناس أن يضحوا بالكثير من أجل الحصول على السلام مثل اليوم. مستوحاة من تلك الحروب ، أطلقت TOO DreamGate برج Steampunk 2. جلب اللاعبين إلى الحرب العالمية الثالثة للبشرية. Steampunk Tower 2 هي لعبة دفاع عن الأبراج تم إطلاقها بنجاح كبير وكان الجزء الأول منها هو Steampunk Tower. تمثل هذه العودة نقطة تحول جديدة للعبة ، حيث تجلب معها الكثير من الخرائط الجديدة والأسلحة الجديدة والأعداء الجدد.

Steampunk هو فرع من نوع الخيال العلمي. كانت مستوحاة من آلات تعمل بالبخار تعود للقرن التاسع عشر. جلب صانعنا عناصر steampunk إلى اللعبة. امنحها لونًا مميزًا عن الألعاب الأخرى. صور لأبراج وبوارج على شكل عجلات مسننة. مشهد المعركة على الطراز الأوروبي الكلاسيكي للقرن التاسع عشر. هل أنت مستعد للمشاركة في معركة العالم الجديدة؟

قم بتنزيل Steampunk Tower 2 mod – قم بقيادة البرج للقتال في الحرب العالمية الثالثة

النظام الفاشي المسمى The Cult يسيطر على أوروبا. لقد حرضوا المنظمات على التسبب في الحرب العالمية الثالثة. كقائد للجيش ، عليك اتخاذ إجراءات لاستعادة أكبر مساحة من الأرض والاستيلاء عليها. استخدم أبراج الدفاع القتالية المتنقلة للانتقال إلى مواقع القتال الساخنة. ستتناوب الأبراج الصغيرة الموجودة في طوابق مختلفة في برج الدفاع القتالي على إطلاق المقذوفات على العدو. سيتم تدمير كل مجموعة من الجنود وسفن العدو تحت بندقيتك.

نبذة عن الجيش

عند القدوم إلى Steampunk Tower 2 ، سيصبح اللاعبون القائد العام ، ويشاركون في أكبر معركة على هذا الكوكب. سيتم تقسيم جيشك إلى العديد من فرق المعركة. كل قسم لديه جنرال لتولي المهمة. الجزء الأكثر أهمية هو آلة البرج الدفاعية والهجومية. سوف يساعدك على الفوز بهجمات شرسة لكسب أكبر قدر من الأراضي. هناك أيضًا إدارات مثل حماية ونقل الذخيرة بالسكك الحديدية وأقسام البحث لتطوير أسلحة جديدة.

هجوم برج المعركة الفائق

بعد استلام المهمة وتحديد موقع الهبوط ، سيتم إسقاط برج المعركة من حاملة طائرات إلى ساحة المعركة. سيظهر الأعداء من جهات متعددة أو من جانب واحد فقط. لديهم أشكال مختلفة لا حصر لها. على الأرض توجد جيوش من الجنود والدبابات والسيارات وحتى الفرسان وآلات طويلة ذات ثلاث أرجل. في السماء ، هناك طائرات مقاتلة ومظلات … إذا سمحت للعدو بالاقتراب وهاجم البرج ، ستنخفض قوته. سيؤدي ذلك إلى تقليل المكافأة التي تحصل عليها في نهاية اللعبة. أسوأ من جعلك تخسر تلك المعركة.

يوجد على البرج الدفاعي الكبير العديد من الأبراج الهجومية الصغيرة. تتميز هذه الأبراج بنقاط قوة ومزايا مختلفة وفقًا لكل نوع. الرجاء اختيارهم وترتيبهم بشكل منطقي على البرج الكبير. بالكاد تحركت الأبراج الصغيرة. تحتاج أحيانًا إلى سحبها إلى الداخل لإعادة الشحن وإطلاق الرصاص. يمكنهم القيام بذلك بأنفسهم ولكن يمكن للاعب مساعدة البرج الصغير. أثناء الهجوم العنيف للعدو ، سيكون هناك تخفيف. هذا هو الوقت المناسب لك لإعادة تحميل أجهزتك.

ترقية برج السوبر

كلما ارتفع المستوى ، سيكون برج Steampunk 2 أكثر صعوبة. يجب ترقية الأبراج لزيادة القوة القتالية. هناك العديد من الطرق لترقية برجك. من ترقية أجزاء المدافع ، وتجهيز الدروع ، وإنشاء المزيد من الطوابق للمدافع الصغيرة ، إلى ترقية المدافع الصغيرة والذخيرة. افتح الكثير لشراء المزيد من الأسلحة الجديدة الرائعة والرائعة. سيصبح برج المعركة الذي يعمل بالبخار لا يقهر.

غنيمة

المكافأة السخية التي يمنحها لك كل انتصار ليست فقط الذهب والفضة ولكن الأرض أيضًا. سيتعين على الجيش الخاسر التنازل عن الأراضي التي حصلوا عليها لك. دعنا نوسع أرضك منتشرة في جميع أنحاء أوروبا. إلى جانب المكافآت بعد الفوز ، هناك أيضًا مكافآت خاصة. عندما تكون معركتك صعبة للغاية وهناك خطر الفشل ، استخدمها. يمكنك الوصول بسهولة إلى هذا النصر.

المتحمسون للألعاب الإستراتيجية ، قم بتنزيل Steampunk Tower 2 mod الآن وانغمس في الحرب العالمية الثالثة. سيتم تحديك كقائد لجيش قوي. حارب مع آلة البرج العملاقة لتدمير كل من يقف في طريقك. يعد Steampunk Tower 2 اقتراحًا رائعًا لك لاستكشاف عدد لا يحصى من الخرائط الجميلة لأوروبا بحرية في اتجاه القرن التاسع عشر. لعبة ليست جيدة فقط في المحتوى واللعب ولكنها أيضًا جميلة المظهر.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Services and compatibility updates, minor bug fixes.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *