MOD

الحروب ميمز مهكرة Memes Wars

MOD APK 4.9.097 Mega Mod Menu
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 72,055
التاريخ
Feb 15, 2024
تطوير
ChaloApps
الـحـجـم
115M
نسخة الإصدار
MOD APK 4.9.097 Mega Mod Menu
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Memes Wars مهكرة الحروب ميمز للاندرويد ، Memes Wars هي معركة صعبة بينك وبين ذوي الوزن الثقيل في العالم. افعل ما تريد بأسلحة متطورة ، ولا تنس اختيار أقوى مركبة لتتمكن من مهاجمة العدو.

Memes Wars هي لعبة حركة جذابة تقدم العديد من المعارك التي لا هوادة فيها. هناك ، أنت محارب قوي سيواجه عددًا لا يحصى من الأعداء الأقوياء من جميع أنحاء العالم. ليس ذلك فحسب ، ستندلع الحرب باستمرار في هذه اللعبة ، افعل كل ما تعتقد أنه صحيح ، بما في ذلك تحدي البلدان الأخرى. لا تهتم ، ستكون أقوى محارب في هذه اللعبة ، قادرًا على إنزال أي شيء بالمركبة والسلاح الذي تختاره.

افعل ما تعتقد أنه صائب

يمكن أن يحدث أي شيء في Memes Wars ، حتى تلك التي لا تنتهي أبدًا. وربما تكون معركة تُعرف باسم الحرب العالمية 3. افعل كل ما تعتقد أنه صحيح ، بما في ذلك حقيقة أنك الشخص الذي يقف ويتحدى كل شيء. لا يوجد حد في هذه اللعبة ، حيث يتم تحديث كل شيء وتحسينه تمامًا ، ما عليك سوى اللعب والقتال وضرب كل شيء.

العب مع الجميع

لا يوجد حد لعدد المشاركين في Memes Wars ، لذا يمكنك القتال مع أصدقائك أو عائلتك. هذه لعبة يتحكم فيها اللاعب في كل شيء ، بما في ذلك قرار القتال أو الدفاع. يمكنك إنشاء جيش مع أصدقائك أو أي لاعب تعتقد أنه سيكون مفيدًا لفريقك. أو العكس ، تحدي كل لاعب في العالم ، وتنافس ضد كل شيء من خلال الانضمام إلى المعركة الصعبة.

عشرات المركبات القوية

بالإضافة إلى المحاربين ، لا غنى عن المركبات في الحروب ، وخاصة الحروب العسكرية واسعة النطاق. لا يمكنك القتال بدون وسيلة دعم ، أو يمكنك الدفاع فقط دون القيام بأي هجوم. في هذه اللعبة ، غالبًا ما تظهر أكثر من 30 مركبة خاصة في المعارك الكبيرة ، مثل الدبابات والمروحيات … يمكنك امتلاكها جميعًا عندما تفوز بها وتفتحها جميعًا.

درع مع سلسلة من المعدات المتطورة

تحدي وتحدي الجميع بجرأة ، حتى الوقوف في وجه القوى المعادية دون خوف من أي شيء. يجب أن يشارك اللاعبون في مئات الآلاف من المعارك بغض النظر عن النطاق الكبير والصغير. تأكد من أن المعارك التي تجري في Memes Wars يتم تنفيذها بذوق. لتكون قادرًا على هزيمة جيش العدو ، جهز نفسك بأسلحة متطورة بأكبر قوة تدميرية.

القتال في العديد من الأماكن

عليك المشاركة في العديد من المعارك الصغيرة المختلفة ، ومستوى خطورتها مختلف. لهذا السبب تحتاج إلى الاستعداد بعناية من جميع الجوانب قبل قبول تحدي شخص ما. ابتكر إستراتيجية ، وادرس بعناية التضاريس التي تقاتل فيها. نظرًا لأن كل بيئة تدور فيها حربك سيكون لها خريطة مختلفة ، رتب الجنود بشكل معقول في كل بيئة ، بناءً على الخرائط التي تتلقاها.

3 طرق لعبة أساسية

هناك العديد من المفاجآت المثيرة في انتظارك لاكتشافها في Memes Wars. تدور أحداث اللعبة في العديد من الحروب الرهيبة بمشاركة العديد من الجيوش الجبارة. سوف تشارك في معارك مختلفة تتوافق مع صعوبة المستوى الذي تحصل عليه. هناك 3 مستويات صعبة في هذه اللعبة ، وتقدم معارك مختلفة.

مميزات لعبة Memes Wars مهكرة للاندرويد

  • افعل كل ما تعتقد أنه صحيح ، حتى تحدى أقوى الجيوش في العالم وخلق معركة لا مثيل لها في تاريخ العالم.
  • لا تقتصر هذه اللعبة على اللاعبين ، يمكنك تكوين فريق مع الأصدقاء أو اللاعبين من جميع أنحاء العالم ، أو يمكنك التحدي والتنافس معهم في المعارك.
  • يمكن استخدام أكثر من 30 نوعًا من المركبات في المعارك مثل الدبابات أو الطائرات أو طائرات الهليكوبتر … قاتل واربح المعارك للحصول على فرصة لامتلاك جميع المركبات.
  • بامتلاك ترسانة متطورة تحتوي على مئات العناصر المتنوعة ، اختر الأسلحة ووزعها في الوقت المناسب على المحاربين قبل اندلاع حرب معينة.
  • قاتل في بيئات مختلفة ، ابتكر إستراتيجية ووزع القوات بشكل مناسب عند تلقي خريطة معركة لمنطقة معينة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

New map Giant Houses.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *