التقويم البسيط Simple Calendar

5.2.7
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 22,671
التاريخ
5 يوليو 2021
تطوير
Simple Mobile Tools
الـحـجـم
6.9M
نسخة الإصدار
5.2.7
متطلبات التشغيل
5.0 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل APK تطبيق Simple Calendar – Easy Events & Reminders Manager للأندرويد بنسخة المجانية . التقويم البسيط عبارة عن تقويم قابل للتخصيص بشكل كامل في وضع عدم الاتصال مصممًا للقيام بما يجب أن يفعله التقويم. لا توجد ميزات معقدة وأذونات غير ضرورية وأي إعلانات!

 

سواء كنت تنظم أحداث فردية أو متكررة أو أعياد الميلاد أو احتفالات الذكرى السنوية أو اجتماعات العمل أو المواعيد أو أي شيء آخر ، فإن التقويم البسيط يجعل من السهل عليك البقاء منظمًا . من خلال مجموعة متنوعة مذهلة من خيارات التخصيص ، يمكنك تخصيص تذكيرات الأحداث ، أصوات الإشعارات ، عناصر واجهة تعامل التقويم وكيفية ظهور التطبيق.

 

وجهات النظر اليومية والأسبوعية والشهرية تجعل التحقق من الأحداث القادمة والمواعيد نسيم. يمكنك حتى عرض كل شيء كقائمة بسيطة للأحداث بدلاً من عرض التقويم ، حتى تعرف بالضبط ما سيحدث في حياتك ومتى.

صور المقال

التحديثات الجديدة

This version of the app is no longer maintained, get the Pro version at https://play.google.com/store/apps/details?id=com.simplemobiletools.calendar.pro . Don't forget that if you uninstall any paid app within 2 hours, you will automatically be refunded. If you want a refund anytime later, just contact us at hello@simplemobiletools.com and you will get it. That makes it easy to try it out :)