MOD

الأسطوري: لعبة الأبطال مهكرة Legendary

v3.16.1 MOD APK (Unlimited Gold, Diamonds)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.5/5 التقييم: 170,513
التاريخ
Jan 7, 2024
تطوير
N3TWORK Inc.
الـحـجـم
121M
نسخة الإصدار
v3.16.1 MOD APK (Unlimited Gold, Diamonds)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

وصف وشرح أفضل الألعاب MOD الأكشن للأندرويد لعبه Legendary: Game of Heroes – Fantasy Puzzle RPG الأسطوري: لعبة الأبطال مهكرة MOD, Quick Win :

لفترة طويلة ، لطالما كانت القصص عن الحرب بين الآلهة والوحوش الشرسة موضوعًا مهمًا يحبه البشر ويستكشفونه. يتم نشر جميع الأعمال في الكتب والصحف والكتب المصورة والأفلام ولدت بشكل مستمر ، ولكن الناس يريدون تجربة شعور أكثر أصالة. ويمكن للعبة الجديدة أن تجلب هذه المشاعر للمستخدم. هناك العديد من الألعاب التي تم تطويرها بناءً على هذا الموضوع ، و Legendary: Game of Heroes هي واحدة من أبرز الألعاب التي يجب ألا تفوتها. Legendary: Game of Heroes هو لغز بسيط ، ولكن هناك مزيج من لعب الأدوار التكتيكي. ماذا يمكنك أن تفعل في هذه اللعبة؟ تعال لاكتشافه!

 

حبكة استراتيجية

قصة أسطورية: تدور أحداث Game of Heroes في عالم Korelis ، وهو مكان ازدهر قبل أن تغزوه قوى الظلام. منذ آلاف السنين ، عندما كان إله الشمس – حاكم كوريليس لا يزال على قيد الحياة – قام بسجن اللورد الأسود في الزنزانة بسلسلة من الحمم البركانية من الحمم البركانية. في سن مبكرة ، ترك السجان مفتاح المفتاح وهرب من الأسر التي عانى منها لفترة طويلة. الآن ، يعود إلى كوريليس للانتقام بقتل الأبرياء ، أحفاد إله الشمس ، تحتاج إلى استدعاء كل قواته للحفاظ على كوريليس آمنة.

 

الغوص في عالم كوريليس والخبرة

أول شيء يتعين على اللاعب القيام به هو بناء جيش بطل لبدء مغامرته. في البداية ، يتم تقديم بعض الشخصيات الافتراضية للاعبين لبدء لعبتهم. من خلال التغلب على الرؤساء وإكمال المهمة ، تتاح للاعبين فرصة تلقي المزيد من الشخصيات ، لكل منها قدراته الفريدة. يتم توفير هذه الأحرف في شكل بطاقات ؛ جميعها لديها نظام تصنيف وإحصائيات ومهارات للاعبين لتحسينها وترقيتها…

فيما يتعلق باللعب ، فإن آلية اللعب ليست جديدة ؛ الشاشة عبارة عن لوحة بها العديد من الأحجار المختلفة. يجب على اللاعبين تكديس نفس الأحجار الملونة معًا حتى تقوم الشخصية بالهجوم عند تكديس أكبر عدد ممكن من الأحجار ؛ الهجمات أقوى. هناك العديد من أنواع الأحجار ذات الوظائف المختلفة ، مثل الأحجار الوردية ، وزيادة نقاط الصحة ، والهجوم الأحمر ، والسمات الدفاعية الزرقاء ، وما إلى ذلك. في البداية ، تبدو طريقة اللعب سهلة للغاية من قبل الوحوش. اللعبة قليلة ، والقوة ضعيفة ، ولكن فيما بعد ، سيتم رفع مستوى الصعوبة. لذلك ، يحتاج اللاعبون إلى إظهار تكتيكاتهم وحساب الماء في كل دور يمكن أن يفوز!

الخلاصة

هل أنت أسطوري لفترة طويلة تبحث عنها Legendary: Game of Heroes؟ انضم إلى هذه اللعبة وتنافس ضد لاعبين آخرين على اللوح. تنتظرك الصعوبات لتمريرها ، أثبت أنك المحارب الأقوى Korelis!

تنزيل Legendary: Game of Heroes (MOD ، Quick Win)

صور المقال

التحديثات الجديدة

This update includes various bug fixes and performance improvements.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *