MOD

تحميل لعبة Kinda Heroes مهكرة

v2.50 MOD APK (Free Shopping, Unlocked Heroes)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.7/5 التقييم: 8,290
التاريخ
Aug 5, 2023
تطوير
Kinda Heroes
الـحـجـم
66M
نسخة الإصدار
v2.50 MOD APK (Free Shopping, Unlocked Heroes)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

ألعاب الأندرويد تحميل لعبة kinda heroes مهكرة من افضل الالعاب المهكرة للاندرويد Mod اخر اصدار من افضل الالعاب للاندرويد ، اللعبة تمنح اللاعبين رسومات مختلفة لألعاب أخرى من نفس النوع. في بداية اللعبة، يمكنك مشاهدة صور من العصور الوسطى وشخصيات لطيفة. لذلك، بالتأكيد سينبهر اللاعبون برسومات هذه اللعبة ويريدون تجربتها. اللعبة معدلة ويمكنك تنزيلها مجانا.

تمنح ألعاب لعب الأدوار اللاعبين دائمًا لحظات مسلية بينما تمنح اللاعبين تجارب غنية. سيواجه اللاعبون أنواعًا عديدة من الأعداء بمستويات صعوبة مختلفة. في الوقت نفسه، تسمح القصص الفريدة للاعبين باستكشاف محتوى اللعبة ويتم لعبها بشكل أساسي بالتوازي مع المعارك في اللعبة. يمكن القول أنه عند إكمال المستوى، ستظهر قصة جديدة. إذا كنت من محبي ألعاب تقمص الأدوار، فعليك اختيار لعبة ابطال كندة kinda heroes: Legendary RPG ، Rescue the Princess.

العالم في اللعبة اللطيف الذي يجذب اللاعبين

بالنسبة للعديد من المبتدئين، توفر اللعبة أيضًا للاعبين الإرشادات الصحيحة. على وجه الخصوص، سيتمحور البرنامج التعليمي حول المحتوى الرئيسي، مثل الدفاع والهجوم بالأسلحة. يساعد ذلك اللاعبين على فهم آليات اللعبة بسرعة وإتقانها تدريجيًا أثناء المهمة.

تقدم هذه اللعبة ثمانية أنواع مختلفة من الشخصيات، ولكل شخصية نقاط قوتها وضعفها. لذلك، يمكن للاعبين إيجاد طريقة للعب والمسار الذي يناسبهم.

قوة متزايدة لمواجهة الوحوش

في هذه اللعبة kinda heroes، سيكون هناك عاملين يجعلانك تهتم بالمعدات والمهارات. تعد المعدات عنصرًا أساسيًا يمنح الشخصية إحصائيات جديدة للتعامل مع الوحوش في المستوى التالي. يمكن اعتبارها أيضًا عملية طويلة لأنه سيتعين عليك اجتياز العديد من المهام للحصول على معدات أكثر قوة أو إيجاد طريقة لتحقيقها.

في kinda heroes: Legendary RPG ، Rescue the Princess، ستتعلم الشخصيات العديد من المهارات المختلفة. كل مهارة لها فترة تباطؤ للوقت المعقول لتوجيه هجوم فعال على العدو. كما أن اختيار المهارات المناسبة أمر حتمي ويستغرق وقتًا طويلاً. تعد المعارك أيضًا فرصة لهم لتجربة مهارات جديدة واختيار اتجاه الترقية الصحيح.

يعملان هذان العاملان بشكل فعال في المعركة ضد الوحوش. سيكون هناك العديد من أنواع الوحوش، وستواجه 1 أو 3 في المباراة. لذلك عليك التأكد من أن لديك القوة لمقاتلتهم. تدريجيًا، ستظهر الوحوش على نطاق أوسع من الوحوش العادية ويمكن اعتبارها زعماء. سترى الإحصائيات لكل فئة بجانب لك. ستكون مباراة صعبة وتعتمد على مهارات اللاعب.

استمتع لاعبي حافظة اللعبة بشكل فعال

مع طريقة لعب بسيطة ولكنها صعبة بنفس القدر، سينتقل اللاعبون من مستوى إلى آخر. في نفس الوقت، ستتغير التجربة في اللعبة أيضًا لأنهم يمرون بالعديد من الأنشطة المختلفة. على سبيل المثال، يستكشف القصة، ومقابلة الشخصيات، ورفع مستوى قوة الكلى. لذا فإن هذه اللعبة تقوم بعمل ممتاز كليا في الترفيه المقنع للاعبين.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

• تمت إضافة المستودع (قائمة الجرد)
• تمت إضافة طرف الزائد
• زيادة الضرر بالقنابل وإضافة طرف
• ارتفاع سعر مهارات الرماية
• إذا ألقى وحش قنبلة ثم مات ، فسوف تفوت القنبلة
• تم إصلاح الخلل مع تحديد المواقع عند تغيير المناطق
• إصلاح خلل بمهارة التمويه

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *