ابطال المصارع gladiator game

1.1
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.7/5 التقييم: 4,153
التاريخ
Aug 5, 2023
تطوير
TW Games Studios
الـحـجـم
66M
نسخة الإصدار
1.1
متطلبات التشغيل
4.4 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لعبة gladiator game هي كل شيء عن المجد والدم. الدخول إلى عصابة المحارب الخالد ومحاربة أبطال Spartan Gladiator ، فقط أفضل المقاتلين سيحققون النصر في لعبة محاكاة معركة المصارع. هل تحب الألعاب التاريخية والألعاب اسبارطي؟ إذا كانت الإجابة بنعم فإن ألعاب الأبطال هذه هي أفضل لعبة تناسبك ، حيث يمكنك محاربة محارب القتال. تحميل مجانا أفضل لعبة القتال والاستراتيجية ، والانضمام إلى محارب المصارع في معركة مع الآلهة.

مرحبا بكم في أفضل لعبة القتال والستراتيجية حيث سيقاتل المصارع المتقشف من أجل الحرية في الساحة الرومانية. المحارب الخالد سيقاتل حتى آخر قطرة من دمائهم للوصول إلى المجد. جلبت الإمبراطورية الرومانية المحارب المتقشف التكتيكي إلى ساحة القتال لهزيمة إله الحرب في لعبة محاكاة المعركة على الإنترنت. لعبة القتال Gladiator Heroes Area 2019 مليئة بالممارسات القتالية النهائية والمهارات gladiatorial.

ابدأ حياة المقاتل في gladiator game المتقشف كمصارع صغير في إحدى مدارس المصارع ، حيث ستشحذ مهاراتك في القتال اللامتناهي بالسيف. في هذه اللعبة من الحرب ومحاكاة المعركة لديك لإظهار كل ما تبذلونه من فنون الدفاع عن النفس ، ومهارات القتال الكونغ فو وإثبات نفسك كمحارب الساموراي الحقيقي. ارفع إمبراطوريتك الرومانية من ظلام مقاتلة الظل والوصول إلى المجد. البقاء على قيد الحياة كمقاتل حقيقي في ساحة الكوليسيوم ضد قاتل النينجا ، محارب الساموراي ، سبارتاكوس في هذه اللعبة الإسبارطي 2018. في معركة الله مقابل الأبطال ، عليك استخدام التكتيكات القتالية السيف اللانهائية للهروب من سجن الإمبراطورية الرومانية في هذا محاكاة القتال 2018 .

ميزات gladiator game:

لا يمكن وقفها القتال كومبو
التحركات الخاصة والقوى العظمى
الثأر من سبارتاكوس في ساحة القتال
أبطال يصطدمون للوصول إلى المجد
الانتقام من المحارب المتقشف في محاكاة القتال
معركة ملحمية ضد محارب متحولة والفارس الشجاع.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Gameplay optimized
- Fixed minor bugs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *