أفضل مضاد فيروسات – dr web pro برو

12.6.9 PRO
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 5,582
التاريخ
March 25, 2021
تطوير
Doctor Web Ltd
الـحـجـم
19M
نسخة الإصدار
12.6.9 PRO
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تطبيق dr web security space life – برنامج مضاد للفيروسات معروف لجميع مستخدمي أجهزة الكمبيوتر. الآن ، مقاتل ببرامج ضارة على جهاز Android. يتزايد عدد الفيروسات الرقمية كل يوم. قاموا بالرحلة وإلى الأجهزة المحمولة. البرامج الضارة لا تؤدي فقط إلى فشل جهاز الإخراج ، ولكن أيضًا تتسكع عند تصفح الإنترنت على شاشات لافتات إعلانية مزعجة ، كما أنها قادرة على سرقة الأموال. يقاتل الطبيب معهم جميعًا ، وأكثر من ذلك.

وتتمثل وظيفتها القياسية في فحص الملفات الموجودة في جهاز الذاكرة الداخلية وبطاقة الذاكرة في الوقت الفعلي ووضع الملفات المشبوهة في الحجر الصحي. لكن وظيفة مكافحة الفيروسات ليست مقيدة. بناءً على طلب المستخدم ، يمكنه فحص الملفات والمجلدات. لا تكن خاطئًا والقدرة على منع أحصنة طروادة ، التي تبتز الأموال لفتحها. يتم تحديث التطبيق باستمرار من أجل التعامل بنجاح مع البرامج الفيروسية الجديدة.

ميزة أخرى لهذا العمل هي الطاقة المنخفضة وتوفير حركة المرور على الإنترنت. لا يأخذ برنامج مكافحة الفيروسات مساحة كبيرة في ذاكرة الوصول العشوائي ويشير lean إلى مقدار الميغابايت للمستخدمين بمعدلات محددة. يعد Dr. Web Security Space مدافعًا موثوقًا به عن الجهاز المحمول من التهديدات الضارة الخارجية ، والتي يمكن أن تحمي مساحة الملفات لأي أداة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Changed the process of requesting permissions for application components.
- Fixed an issue that caused notifications to display incorrectly on several Xiaomi devices.
- Fixed an issue that caused the application to crash on several devices running Android 11.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *