تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 235,972
التاريخ
Jan 8, 2024
تطوير
Lightricks Ltd.
الـحـجـم
130M
نسخة الإصدار
1.4.0 + MOD (Pro Unlocked)
متطلبات التشغيل
7.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج Motionleap أدوات التحرير الاحترافية Motionleap برو Enlight Pixaloop اكتشاف أدوات التحرير الاحترافية ان تمتع بتحريك الصور وتعديلها باستخدام أدوات تحرير الصور المذهلة في مجموعة أدوات Creative! يمكنك تنزيل تطبيقات اندرويد من موقعنا. تحميل cute cut pro للاندرويد مجانا

هل تريد يومًا أنه يمكنك إنشاء صور لا يمكنك تخيلها بنفسك؟ هذه بالتأكيد أعمال جميلة وتجعلك ترغب في النشر على الشبكات الاجتماعية على الفور. لكن في بعض الأحيان ، أعتقد أنني ما زلت أفتقر إلى القليل من التخصص لجعل هذا العمل جذابًا للغاية لأصدقاء Instagram الذين هم على دراية بالصور الجميلة. في هذه المرحلة ، تحتاج إلى مساعدة من أدوات أكثر قوة. Enlight Pixaloop  هو حقًا شيء يمكنه تحويل كل ما تريده إلى واقع. إنه تطبيق يتيح للمستخدمين استخدام صورهم وتحويلها إلى أعمال تسمى الصور المتحركة. إنها صور تحتوي على أجزاء يُسمح لها بالحركة وتعطي إحساسًا واقعيًا للغاية ، تمامًا كما لو كنت تختبرها بالفعل.

حان الوقت الذهبي “لإنارة Pixaloop”

هذا النوع من الصور المتحركة ليس gif لأنه في الأساس مجرد صورة ويمكن أن تتحرك بعض أجزاء منه. في الواقع ، لم يعد مقطع فيديو. بشكل عام ، تعد هذه الفئة من الصور فريدة وستجلب بالتأكيد مؤثرات صوتية للمستخدمين أنفسهم والمجتمعات التي يشاركون فيها.

ويمكن القول إن Enlight Pixaloop ، هو أحد أكثر التطبيقات التي تحظى بالتقدير من بين الأدوات المستخدمة لإنشاء هذه الصورة النوع. في الوقت الحالي ، استقطب المجتمع أكثر من مليون شخص ، وقد زاد هذا العدد بسرعة كبيرة خلال كل مرحلة من العام. في هذا الوقت من الصيف ، عندما يطالب الناس بالشاطئ للاستمتاع بساعات من اللعب الرائع ، تحتاج حقًا إلى تعديل الصور التي تلتقط اللحظات الثمينة. ماذا لو ذهبت إلى شلال؟ صورة تتدفق فيها المياه وأنت على استعداد لتحدي نفسك ؛ إنها لحظة جميلة. أو عارضة أزياء تقف في مهب الريح على تلة مليئة بالزهور ، سيكون ذلك الشعر هو أبرز ما يميز جاذبيتهم. لذلك لا تتردد في تحويل صورك إلى “كائن حي” حقيقي. أي شخص هنا يتعلق بالصور التي التقطت في هاري بوتر؟ الضحك بصوت مرتفع !! الناس على وشك أن يكونوا مبدعين ، انتظروا لفترة أطول قليلاً.

التطبيق الأفضل الذي يهزم كل المعارضين

بتعليقات العديد من المستخدمين ، فإن “Enlight Pixaloop” هو حقًا تطبيق يمكنه التغلب على جميع المعارضين في هذا العالم. والدليل الأكثر وضوحًا هو أن المرشحات التي يمكن أن توفرها لك متنوعة بشكل لا يصدق وتوفر تأثيرات لا يستطيع جميع منافسيها القيام بها. دائمًا ما يكون إنشاء الصور المتحركة واكتشاف نوع جديد مذهل من الرسوم المتحركة للصور هو رغبة المستخدمين عندما يبدأون في معرفة كيفية عمل هذه التطبيقات. يمكن أن يوفر لك هذا التطبيق أحدث الرسوم المتحركة والتأثيرات ، لدرجة أن جميع الأشكال الأخرى لا توجد أبدًا. إنها رائدة الاتجاه في جيل التطبيقات هذا.

مجلس لصورة الميلاد

هل يقوم أصدقاؤك على Instagram بانتظام بالنقر نقرًا مزدوجًا على صورك الجميلة؟ في بعض الأحيان يكون هناك وقت ، أو شيء غير مرغوب فيه على الإطلاق. ولكن إذا كنت تستخدم “Enlight Pixaloop” ، فستجلب بالتأكيد تأثيرات جذابة بشكل غير متوقع. لن يندموا على إعطائك نفس الشيء. ربما أصبحوا معجبين بك أيضًا. إذا تخيلت أكثر قليلاً ، يمكن للمستخدمين أن يصبحوا ظاهرة جديدة على الشبكات الاجتماعية والحصول على العديد من التعليقات الجيدة. في الواقع ، الاحتمال قريب جدًا ، ومن السهل جدًا تحقيقه. لسبب واحد ، يتم توفير كل هذه الأداة الأكثر تقدمًا مجانًا دائمًا. ومع ذلك ، فإن هذا الإصدار المجاني له أيضًا آثاره المعينة عندما أوجد “Enlight Pixaloop” لنفسه مجتمعًا ضخمًا ، بما في ذلك المستخدمين المتحمسين له.

بقوة ولكن لا تضغط

يحتوي Enlight Pixaloop على نظام دعم قوي للتطبيقات يتضمن أدوات مصممة للقيام بأشياء لا يمكن لأحد القيام بها. في السوق اليوم ، هو أحد تطبيقات أدوات الرسوم المتحركة القوية والدقيقة وسهلة الاستخدام المضافة. يمكن الوصول إلى كل مجلد بضع نقرات فقط ، وقد تم تسمية الوظيفة جيدًا. في الواقع ، إنها ليست صعبة مثل أدوات التحرير الاحترافية الأخرى. يحتاج المستخدمون إلى تطبيق هذا التأثير على الصورة والانتظار حتى يبدأ. خلاف ذلك ، يمكنهم التراجع عن ذلك واستبداله بآخر. صورة ثابتة ، تصبح فجأة على قيد الحياة بمجرد بضع حركات. علاوة على ذلك ، إذا كان من الصعب القيام ببعض الأشياء ، أو نقص الأفكار ، فمن الممكن العثور على علامات #Pixaloop التي ستحتوي على الكثير من الأفكار الجيدة.

واجهة خالية من الإعلانات

يحتوي Motionleap على الكثير من إعلانات الشاشة والفيديو التي تجعل تجربة المستخدم في النهاية أسوأ وتستهلك الكثير من بيانات الجوال. ولكن لا تقلق في تطبيق Motionleap Pro Apk المعدل ، فقد تمت إزالة جميع الإعلانات لتجربة مستخدم أفضل.

بعض الميزات الأخرى

فيما يلي بعض الميزات التي قد تحبها.

  • تأثيرات عالية الجودة
  • واجهة مستخدم مذهلة
  • محرر الصور الإبداعي
  • التصوير المباشر ثلاثي الأبعاد

إصدار MOD APK من Motionleap Pro

ميزات تهكير Motionleap

  • المؤيد مقفلة
  • لا اعلانات

تم إلغاء قفل جميع ميزات إصدار Pro. يمكنك تنزيله واستخدامه مجانًا.

ملخص حول اداة Motionleap Pro

Motionleap Pro هي بلا شك تحفة من محرر الصور لهواتف Android والأجهزة اللوحية حيث ستحصل على أدوات تحرير قوية لإنشاء فن ساحر في أي وقت من الأوقات.

سيستمر محرر الصور الإبداعي هذا في إضافة تأثيرات مرشح جديدة ستجعلك منشغلاً ومحفزًا لإنشاء فن جديد.

إذا أعجبك هذا التطبيق المعدل ، فلا تنس مشاركته مع أصدقائك. أيضًا ، إذا كانت لديك أي مشكلة بخصوص Motionleap Pro APK هذا ، أو إذا كانت أي ميزة مميزة لا تعمل ، فيمكنك التعليق. أود حل جميع استفساراتك.

تحميل اخر اصدار Motionleap by Lightricks v1.3.14 APK + MOD (Pro Unlocked)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

What's New

Hello Videoleapers,

Just wanted to let you know we’ve been doing some work behind the scenes to make your editing experience way way smoother.

Want to let us know about anything? Do so at: videoleap.android.support@lightricks.com

Yours,
The Videoleap Team

MOD APK version of Videoleap

MOD features

    • Pro Unlocked

Note:

1) Only Works FB login Works
2) Google Login Process:
First Uninstall Mod/Original App and than try reboot Mobile.
Now restart mobile and install original app and login with Google and uninstall that app and try install mod and sign with Google
3) Force Close App if you face any bugs

فيديو

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *