أداة نسخ الرابط إلى الحافظة Copy Link to Clipboard

1.3
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.8/5 التقييم: 3,614
التاريخ
29 أكتوبر 2018
تطوير
Rob Wu
الـحـجـم
12k
نسخة الإصدار
1.3
متطلبات التشغيل
2.2 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

يضيف تطبيق Copy Link to Clipboard نسخ الرابط إلى الحافظة إلى قائمة اختيار المتصفح وقائمة المشاركة. بعد اختيار “نسخ الرابط إلى الحافظة” ، سيتم نسخ عنوان URL إلى الحافظة وعرضه لفترة وجيزة دون مغادرة التطبيق السابق. هذا التطبيق مثالي لأولئك الذين يريدون معرفة ما وراء الرابط دون زيارة عنوان URL أو مغادرة التطبيق الحالي.

حالتا استخدام:

1. عندما أقرأ بريدًا في تطبيق Gmail ، أريد أن أعرف ما إذا كان الرابط حقيقيًا. من السهل جدًا عرض “https://playalandroid.com” أثناء توجيه البريد إلى “http://evil.com”.

2. عرض مواقع الويب في وضع التصفح المتخفي. لا توجد طريقة لفتح المتصفح مباشرة في وضع التصفح الخاص ، لذا فإن التطبيق الذي يوفر طريقة لنسخ هدف الرابط هو أفضل ما يمكنني فعله.

يبدأ التطبيق فقط عند تشغيله بواسطة المستخدم. بعد نسخ الرابط إلى الحافظة وإظهاره في إشعار ، يتم إنهاء التطبيق. التطبيق لا يفعل شيئًا آخر (لا يوجد حتى رمز المشغل ؛ يظهر التطبيق فقط في قائمتي “فتح باستخدام المتصفح” و “رابط المشاركة”).

صور المقال

التحديثات الجديدة

This update is a package rebuild to target Android Pie (to meet Google Play's requirement of targeting Android 8.0+), and has no functional changes.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *