MOD

أداة ماين كرافت Toolbox For Minecraft Pe

5.4.51 Premium Unlocked
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 1,097,301
التاريخ
Aug 1, 2023
تطوير
Toolbox for Minecraft
الـحـجـم
16M
نسخة الإصدار
5.4.51 Premium Unlocked
متطلبات التشغيل
4.4 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Toolbox For Minecraft Pe هي لعبة مثيرة وجذابة. إنها لعبة بقاء في عالم افتراضي. أنت متحمس لبناء عالمك الافتراضي الخاص ، وتريد إنشاء حياة موجودة في العالم الافتراضي. دع تطبيق لعبتنا يساعدك على إرضاء شغفك وفضولك. هذه مباراة لاذعة اليوم وقد حظيت باهتمام كثير من الشباب. أيضًا ، حصل على الكثير من الإعجابات والتعليقات الجيدة لهذا التطبيق. دعنا نتعرف على جاذبية هذه اللعبة.

كما أنها جذابة ومرنة وممتعة

تم تصميم تطبيق اللعبة برسومات جميلة. الألوان فريدة للغاية وجذابة للاعبين. هذا هو نوع اللعبة الذي نستخدمه بألوان زاهية ، مما يمنح اللاعب شعورًا جديدًا. تم تصميم الرسومات ثلاثية الأبعاد بدقة شديدة من الصور أو التفاصيل الصغيرة أو الصور والتفاصيل الكبيرة. تم تصميم كل منهم بالتفصيل والعناية من قبلنا. لهذا السبب ، عندما يختبر اللاعبون اللعبة ، سيشعرون وكأنهم منغمسون في اللعبة التي صنعوها.

ميزات جديدة وممتعة

في نوع اللعبة ، يوجد مربع مهم ومفيد وهو عبارة عن صندوق أدوات. هذا مشغل لماين كرافت – PE (MCPE) يسمح لك بإنشاء العناصر الخاصة بك التي تريد إنشاءها. على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء تأثيرات جرعة وعناصر سحرية وعرض الكتل القيمة باستخدام وضع خاص يسمى X-Ray والعديد من العناصر الأخرى الفعالة والمفيدة للغاية. لنقم بتنزيل تطبيق اللعبة ، وسترى أنه صحيح حقًا. يعد إنشاء العناصر التي تريد إنشاءها أمرًا فريدًا وجذابًا للغاية. يمكنك وضع العناصر في المكان الذي تريده ، وتحتاج إلى إلقاء نظرة على الخريطة المصغرة والعثور عليها أو استخدامها والانتقال إلى الأماكن التي تريدها.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

ماين كرافت مهكرة Minecraft – Pocket Edition MOD, All Unlocked

صور المقال

التحديثات الجديدة

5.4.18:
* 1.16.211.01 support

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *