أداة بروكسي مجانية Blokada Slim Ad blocker نسخة برو

5.6.0 No Root AD Blocker
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 6,430
التاريخ
22 يناير 2021
تطوير
Blokada
الـحـجـم
30M
نسخة الإصدار
5.6.0 No Root AD Blocker
متطلبات التشغيل
7.0 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تطبيق بلوكادا سلايم Blokada Slim يمكنك الان الحصول عليه بدون روت. حيث هو مجرد أداة مجانية وسهلة الاستخدام يتيح لك التبديل بين خوادم ادي ان اس DNS بسرعة وبسهولة وبدون تعقيدات لتوفير اتصال إنترنت آمن وجدير بالثقة. حيث إنه يحميك من خداع DNS ، ويساعدك على الوصول إلى المواقع المحظورة بواسطة مزود خدمة الإنترنت.

البرنامج خالي تماما من الإعلانات وهو مشروع رئيسي مجاني ومفتوح المصدر ، يمكنك العثور عليه على موقع blokada.org.

يرجى ملاحظة أن هذه النسخة متوفرة هنا ليست أداة إعلانية.

—-

الوصول إلى الإنترنت آمنة وخاصة ، والطريقة Blokada

Blokada Tunnel هو شبكة VPN محسّنة للعمل بلا عيوب مع Blokada. يمكنك الحصول على واحد من أقوى التشفير مع الحد الأدنى من التأثير على عمر البطارية والسرعة. جنبا إلى جنب مع وظيفة حجب المحتوى المختبرة في معركة Blokada ، يمنحك Tunnel راحة البال بأن نشاطك الخاص يبقى خاصًا ، حتى على شبكة WiFi العامة ، وأنه لا أحد يستطيع سرقة معلوماتك الحساسة ، مثل التفاصيل المصرفية أو الموقع الحقيقي.

مستقرة + سريع + غير محدود

حماية خصوصيتك لا تعني بطيئة الجهاز أو عمر البطارية القصير. لقد عملنا لسنوات على صقل Blokada لمنحك تجربة خفيفة الوزن تحصل عليها اليوم ، ونطبق نفس الفلسفة على النفق الخاص بنا. يتم اختيار البروتوكولات والخوادم بعناية لتوفر لك الاستقرار والسرعة دون المساومة. نحن لا نحدد أو نقيس النطاق الترددي الخاص بك

حماية جميع أجهزتك

يمكنك تنشيط Tunnel في ما يصل إلى 3 أجهزة تعمل بنظام Android في وقت واحد. يتم دعم Android TV أيضًا. علاوة على ذلك ، فإن Blokada Tunnel متوافق مع Wireguard ، ويمكنك ببساطة تنزيل ملف التكوين الشخصي الخاص بك لاستخدامه مع تطبيق Wireguard على iOS أو Linux أو Windows.

كن في مكان آخر ، أو أي شخص آخر

يمكنك الاتصال من خلال أي من بواباتنا المتاحة في عدة مواقع في جميع أنحاء العالم. وبهذه الطريقة يمكنك إخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك ، والتظاهر بأنك في مكان آخر. تستخدم بعض مواقع الويب موقعك للتسعير ، حتى تتمكن من توفير المال. يمكنك الوصول إلى المزيد من المحتوى وإلغاء حظر مواقع الويب ، بغض النظر عن مكانك.

تحصل على الاشياء الرائعة

مع Blokada Tunnel ، أنت تدعم عملنا المستقل. نحن فريق صغير من المطورين الذين يهتمون بالخصوصية ، ويرغبون في تقديم أفكار مبتكرة للناس. على سبيل المثال ، أصدرنا للتو برنامجًا تجريبيًا من برنامج Partner Gateways الجديد ، والذي يسمح لك بالوصول إلى المحتوى غير المتاح من خلال الشبكات الافتراضية الخاصة التقليدية ، مثل دفق الفيديو ، وفي نفس الوقت يمنح مالكي الخوادم إمكانية الربح. وهناك الكثير في المستقبل.

الدعم وضمان استعادة الاموال

استخدم زر الدعم في التطبيق للوصول إلينا. نحن نتعامل مع مشكلتك مباشرة ، لا يوجد مركز اتصال. إذا لم تكن راضيا بنسبة 100 ٪ ، لا تتردد في الاتصال بنا. نحن نقدم ضمان استعادة الأموال لمدة 7 أيام.

صور المقال

التحديثات الجديدة

This is the brand new Blokada 5. We hope you will like it!

Read more: https://go.blokada.org/community_5play

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *