MOD

أرشيرو – Archero مهكرة

v5.10.1 (أموال وأحجار كريمة غير محدودة)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 1,478,404
التاريخ
Mar 30, 2024
تطوير
Habby
الـحـجـم
980M
نسخة الإصدار
v5.10.1 (أموال وأحجار كريمة غير محدودة)
متطلبات التشغيل
5.0 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل التحديث الجديد من لعبة archero مهكرة فلوس Archero لعبة أبطال آرتشر! ادخل إلى عالم حيث الوجود نفسه يقضي عليك! أنت وحيد آرتشر ، القوة الوحيدة القادرة على مقاومة وهزيمة موجات الشر القادمة.

حول أرشيرو

أرشيرو Archero هي لعبة RPG شهيرة تم تنزيلها أكثر من خمسين مليونًا. شخصيتك هي رامي السهام المسؤول عن القتال مع قوى الشر وهزيمتهم. عليك أن تدخل عالمًا تكون فيه كل قوى الطبيعة في حالة حرب معك باستمرار وتعمل ضدك.

عليك أن تدافع عن حقوقك وتسلح نفسك للقتال من أجلها. يمكنك إطلاق النار من خلال الجدار وتدمير أعدائك. طور مهاراتك، استخدم جميع أنواع الأسلحة، وقاتل وكأن حياتك تعتمد على ذلك.

سيتعين عليك مواجهة موجة لا تنتهي من الأعداء الذين سيحاولون قتلك باستمرار، ولكن عليك أن تقف بثبات وتواجههم جميعًا. إذا مت، عليك أن تبدأ اللعبة من البداية، لذا قم بحركتك بعناية.

تسلق ، وجمع مهارات مذهلة والقتال كما لو أن حياتك تعتمد عليها ، لأن موجات الأعداء اللانهائية لن تستسلم أبدًا. وتذكر ، بعد أن تموت … الطريقة الوحيدة هي أن تبدأ من جديد! لذا كن حذرا!

استمتع بإنشاء عدد لا يحصى من مجموعات المهارات الفريدة ، وكلها مصممة لمساعدتك على البقاء على قيد الحياة. ازحف في طريقك عبر عوالم مختلفة تواجه عقبات ووحوش لا هوادة فيها.

يمثل آرتشيرو عودة جديدة وفريدة من نوعها عندما يكون لبطل آرتشر الوحيد صديق جليدي يدعمه. من الآن فصاعدًا ، لن تكون الرحلة إلى المثالية مخيفة جدًا. دافع عن نفسك من الهجمات المجهولة ، وبطبيعة الحال ، أنهِ العمل الأكثر بروزًا! تم تحديث وضع حدث الهالوين ، وأصبح من السهل إقران مصادر الطاقة المختلفة واكتشاف موقع جديد يسمى سفينة الشحن!

استراتيجية تفاضلية ناجحة

آرتشيرو هو مجرد هذا النوع من المرح. في مكان مظلم ومخيف مثل الزنزانة ، ابحث عن طريقة للهروب من الأخطار من جميع الجهات ، الفئران ، والوحوش المستيقظة. هذه العشوائية ستجلب الكثير من المرح. وأيضًا ، هذا التفرد فريد من نوعه! مثل إجراء اختبار للذكاء والقدرة ثم إجراء تقييمات محددة لمهنية اللاعب في الممارسة ، سيتعين عليك اكتشاف المفاجآت في كل وضع من الأوضاع المختلفة.

عالم رسومي جميل وحقيقي للغاية

جميل من ضربات الفرشاة إلى الألوان المستخدمة. هذا التوازن المتناغم هو الجمال الحقيقي. التغلب على جميع أنواع التضاريس المختلفة وإيجاد الأشياء المثيرة التي تنتظرك على الجانب الآخر ، هذه هي أطول رحلة خضتها على الإطلاق. لا أعتقد أنه سيضيق في الخريطة ، لا! اللعبة التي تحتوي على أكبر عدد من الخرائط ، وأكثر عوالم ، وأكثر تنوعًا تحديا. سيكون من المفيد إذا حاولت أيضًا السفر إلى جميع الأماكن المحددة على الخريطة.

مخلوقات غريبة

لطالما كان Archero علامة استفهام كبيرة ، سواء كانت هذه المخلوقات الغريبة لديها قوة تدميرية رهيبة وكان قتالها غريزيًا أم شحذًا. عندما تكمل مهمة القتل ، احتفظ بقطع الألغاز للحصول على إجابة مثالية! لن أراهم أبدًا في أي مكان ، أعرف! على هذا النحو ، ستزداد الصعوبة ، وعليك تخمين المهارات التي يمتلكونها. معرفة بعض الحقائق سيعطي الأمل لهذه المباراة غير المتكافئة!

دعم المزيد من المعدات الجديدة

رحلة اكتشاف سلام الرماة وحمايتهم في Archero دائمًا ما تكون خاصة بسبب الرعاية من نظام الدعم. يمكن للاعبين ترقية المعدات التي يمتلكونها لتكون أقوى. تأخذك هذه العملية قدرًا معينًا من الذهب والوقت ، لكن الوعد بالكفاءة هائل. قم بزيادة إحصائيات القتال الخاصة بك والوصول إلى أعلى مستوى. انضم إلى مسبح البطل بحماس وقلب محب للعدالة لرامي سهام حقيقي!

إن وجود الإصدار المحدث بمناسبة عيد الهالوين يجعل المتعة أكثر إثارة. هل سيكون هناك المزيد من أنواع الوحوش؟ القرع يبتسم ، والزومبي يجنون في المدينة ؛ الجميع في حاجة اليك. جرب نسخة المهرجان وتعرف على المزيد حول الأنشطة الهادفة التي نطلقها. سيكون هناك المزيد من الأحداث ، والمزيد من المكافآت الرائعة في المستقبل!

مرحبا بكم في الجمال

يرحب Virtual World Archero ترحيباً حاراً بالأعضاء الجدد في فريق النخبة ، ويشاركون المغامرات في الغابات أو الصحاري أو المدن لحماية السلام الذي يتمتع به. نحن نؤمن بمهاراتك. بل من الأفضل أن تهتم بها وتترك تعليقًا لمساعدتنا في إدارة المعلومات التي يحتاج الأشخاص إلى إصلاحها. سيتم الإعلان عن الإصدار الجديد قريبًا. العب بشكل أفضل في هذا الفضاء الرائع!

الميزات Archero مهكرة للاندرويد

– مهارات عشوائية وفريدة من نوعها لمساعدتك على تتبع هذه الأبراج المحصنة.

– اكتشف عوالم جميلة ومئات الخرائط في هذا الكون الجديد.

– الآلاف من الوحوش التي لم يسبق لها مثيل من قبل وعقبات غير مفهومة

لهزيمتها

– ارتق بالمستوى وتجهيز نفسك بمعدات قوية لزيادة إحصائياتك.

تمتع بتكوين مجموعات لا يحصى لها من المهارات الفريدة المصممة خصيصًا لمساعدتك في النجاة. ازحف عبر العوالم المختلفة بينما تواجه وحوش وعقبات بلا هوادة.

ذات صلة : تنزيل لعبة – Horse Run

الميزات الأساسية تحميل لعبة Archero ‏مهكرة :

– مهارات عشوائية وفريدة لمساعدتك في الزحف في تلك الحصون.
– اكتشف عوالم جميلة ومئات الخرائط في هذا الكون الجديد.
– عليك هزيمة آلاف الوحوش التي لم تر من قبل والعقبات المحيرة للعقل
– قم بالارتقاء وسلّح نفسك بمعدات قوية لزيادة إحصائياتك.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

1. الفصول العادية المضافة حديثًا
2. أنظمة تنقية المعدات والرموز المضافة حديثًا
3. تمت إضافة معدات جديدة تمامًا
4. تحسين اللعب اليومي
-Hero Duo: تم تغيير الأوقات المتاحة إلى الثلاثاء/الخميس/السبت/الأحد
- المتاهة القديمة: تم تخفيض المراحل إلى 70
5. تمت إضافة مراحل جديدة للرحلة الاستكشافية إلى 600 طابق
6. حدث إرسال الوحش المُضاف حديثًا
7. ميزة الإعدادات الجديدة: تبديل تعيين زر المهارات النشطة في المعركة
8. تقليل صعوبة مرحلة التحدي الأسطوري
9. إصلاحات الشوائب
معلومات وزارة الدفاع:

 

تعديل القائمة

ضربة واحدة تقتل

وضع بدون موت

تبادل لاطلاق النار من خلال الجدار

فيديو