لعبة ابطال الدفاع مهكرة Crazy Defense Heroes

3.2.0 Mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 18,413
التاريخ
November 12, 2021
تطوير
Animoca Brands
الـحـجـم
139M
نسخة الإصدار
3.2.0 Mod
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

ألعاب الأندرويد تحميل لعبة Crazy Defense Heroes مهكرة من افضل الالعاب الاستراتيجية المهكرة للاندرويد Mod اخر اصدار من افضل الالعاب للاندرويد ، لعبة ابطال الدفاع Crazy Defense Heroes: Tower Defense Strategy Game اللعبة تأتي بنسخة مهكرة موارد غير محدودة ومميزات جديدة. Crazy Defense Heroes ليست مجرد لعبة إستراتيجية ولكنها أيضًا لعبة بطاقات قابلة للتحصيل. هذا يعني أن للاعبين الحق في جمع البطاقات وإعداد قوتهم قبل المعارك. سيتم تجريد أكثر من 90 بطاقة (يتم تحديثها باستمرار) من الطاقة بشكل واضح من خلال نظام النجوم ، فكلما زاد عدد النجوم ، زادت الإمكانات. يمكن أن تجلب المعركة ما يصل إلى 6 بطاقات للقتال. سيتم وضع كل بطاقة في مواقع مختلفة على الخريطة بأكملها لحماية المناطق الحساسة. سيعززون قدرتهم على التغلب على أكثر من 500 مستوى مختلف. سيكون لكل مستوى تحديات لتخصيص جيشك.

 

الغوص في عالم خيالي لطيف

سيتم تعيين أبطال Crazy Defense في بيئة مألوفة. سينتقل اللاعبون إلى عالم الشرور ، حيث ستتاح للأبطال الفرصة للتعبير عن أنفسهم. كل شيء هنا يستحق التدمير ، مجموعة من كل الكائنات والوحوش الشريرة في هذا العالم. أبطالنا ليسوا من ذوي الخبرة ، أيها الجنود. إنهم مجرد شباب يتمتعون بالحماس والموهبة. لذا ، فإن هذه المغامرة ستكون لها أشياء كثيرة تستحق التعلم بالنسبة لهم ، أكثر نضجًا وأقوى.

إنه منتج مناسب للعديد من الأعمار لأنه يمكننا أن نرى الصور في اللعبة ودية. على الرغم من أنها قصة عن حروب العصور الوسطى ، إلا أنها لا تحتوي على وحوش مرعبة أو مشاهد دموية. الشخصيات في اللعبة مصنوعة بأسلوب تشيبي ، بما في ذلك خلفيات الشخصيات حتى يخوضوا المعركة. تجعل هذه المزامنة اللعبة خفيفة للغاية وسهلة التعود عليها. علاوة على ذلك ، إذا نظرت قليلاً إلى ساحة المعركة ، فسترى سريعًا أن اللعبة لا تحاول جعل الأمور معقدة ومربكة. كل الأشياء والشخصيات والوحوش واضحة ، والألوان زاهية ولا تفرط في استخدام الألوان الداكنة.

تحميل لعبة ذات صلة : قتال الزومبي مهكرة Zombie Idle Defense Mod APK

أكثر من 90 بطاقة لجمع!

لعبة اللاعب الواقعية مألوفة بالفعل للاعبين في جميع أنحاء العالم. يمكنهم بسرعة فهم كيفية اللعب. لكن Crazy Defense Heroes تضيف آلية جديدة للعبة ، مما يجعلها أكثر جاذبية إلى حد ما. أولاً ، سيتمكن اللاعب من استخدام الأبطال كشخصيات أساسية في ساحة المعركة. على الرغم من أن هذه لعبة TD ، إلا أن الأبطال يلعبون دورًا مهمًا ، مما يجعل اللعبة أكثر تعقيدًا. يجب على اللاعبين التركيز على الترقية بطريقة متوازنة في اللعبة. إذا كنت تركز أكثر من اللازم على جانب معين ، فمن السهل التغلب عليها والخسارة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Get ready, a new Clan Quest Season starts on April 5!

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *