برنامج ساوند هاوند soundhound pro apk

10.0.1 Unlocked Extra
التاريخ
July 1, 2022
تطوير
SoundHound Inc.
الـحـجـم
35M
نسخة الإصدار
10.0.1 Unlocked Extra
متطلبات التشغيل
بحسب مواصفات الجهاز
التحميل عبر جوجل بلاي

الوصف

تحميل soundhound مهكر اخر اصدار للاندرويد ، ساوند هاوند نسخة كاملة / مدفوعة، الموسيقى هي أحد أشكال الترفيه التي يختار الكثير من الناس استخدامها في كل مرة يريدون الاسترخاء فيها.

إنها ليست شائعة في الوقت الحاضر فحسب، بل أصبحت الموسيقى أيضًا واحدة من أكثر الأشكال شعبية في الماضي. بالنسبة لعصور ما قبل التاريخ، كانت الموسيقى هي اختيارهم الافضل لاستخدامها لزيادة متعة الحفلات التي يعملونها. ولكن مقارنة بالماضي ، أصبحت الموسيقى شيئًا أكثر شيوعًا في الوقت الحاضر ، خاصة بعد إطلاق الأجهزة المحمولة ليستخدمها المستخدمون في وقت. الآن يمكن لأي شخص الاستماع إلى الموسيقى باستخدام أجهزتهم المحمولة لتنزيل الموسيقى. لكن الأغنية الجيدة تحتاج دائمًا إلى مشغل موسيقى جيد حتى تتمكن من إظهار ما تحتويه الأغنية. استخدم تطبيق soundhound pro.

من السهل اكتشاف الموسيقى التي يتم تشغيلها من حولك

هذه مشكلة يواجهها كثير من الناس ؛ إنهم لا يعرفون ما هو التطبيق الجيد بما يكفي ليكونوا قادرين على الاستماع إلى أفضل الموسيقى. الجواب على السؤال الذي يتساءل الكثير من الناس هو soundhound pro – مشغل موسيقى مشهور جدا. يمنح هذا التطبيق المستخدمين الكثير من التجارب الموسيقية الرائعة لتستمتع بها.

إستعمال تطبيق soundhound pro

لاستخدام هذا التطبيق soundhound pro ، يحتاج المستخدم إلى تنفيذ بعض الإجراءات البسيطة التالية. أولاً ، يحتاج المستخدم إلى تنزيل التطبيق ليتم تثبيته على جهاز المستخدم. بعد ذلك ، يحتاج المستخدم إلى بدء التطبيق لأول مرة حتى يتمكن من إكمال ما يحتاج إليه وبدء العمل. سيطلب التطبيق إذنًا من المستخدم لمنحه بعض الأذونات للعمل بشكل صحيح. لا يحتاج المستخدمون إلى القلق بشأن التعرض للاختراق عند منح التطبيق هذه الأذونات لأن الشيء الوحيد المطلوب هو الوصول إلى الذاكرة. ولكن ليس لأي شيء آخر ، يصل هذا التطبيق إلى الذاكرة حتى يتمكن من تخزين الأغاني أو التحديثات. الخطوة الأخيرة التي يتعين على المستخدمين القيام بها هي العثور على أغنيتهم ​​المفضلة والبدء في الاستماع. هذا ما يحتاج المستخدمون إلى فعله للاستمتاع بأفضل موسيقى.

اتصل بخدمات الموسيقى عبر الإنترنت

هناك العديد من تطبيقات الموسيقى التي يمكن للمستخدمين استخدامها ، وهذا التطبيق ليس واحداً منها. هذا التطبيق soundhound pro هو تطبيق يستخدم لتشغيل الموسيقى ، ولكن هذا التطبيق يختلف عما يراه المستخدمون غالبًا في العديد من التطبيقات الأخرى. في التطبيقات الأخرى ، يحتاج المستخدمون إلى تنزيل الموسيقى لجعلها تعمل بشكل أفضل. سيقوم التطبيق بقراءة الأغاني وتشغيلها حتى يتمكن المستخدمون من الاستمتاع بها. ولكن بالنسبة لهذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين الاتصال مباشرة بمنصات الموسيقى عبر الإنترنت لتشغيل الموسيقى. يمكن للمستخدمين استخدام هذا التطبيق soundhound pro في كل من وظيفتي الاستماع إلى الموسيقى عند التنزيل والاستماع عبر الإنترنت. يمكن للمستخدمين القيام بالأمرين بدلاً من مجرد أداء مهمة مثل العديد من التطبيقات الأخرى في السوق.

اصنع أشياء جديدة

يمكن أن يتيح هذا التطبيق soundhound pro للمستخدمين اكتشاف العديد من الأشياء الجديدة التي لم ترها من قبل ، مثل الألبومات الجديدة والمطربين الجدد. يوميًا أو أسبوعيًا ، يمكن لهذا التطبيق أن يوصي المستخدمين بالعديد من الأغاني المميزة للأسبوع أو اليوم. سيتم تجميعها في قائمة تشغيل حتى يتمكن المستخدمون من الاستمتاع بهذه الأغاني. كل يوم ستكون هناك قائمة تشغيل مختلفة للمستخدمين لاكتشاف أشياء جديدة. لن يشعر المستخدمون بالملل عند القدوم إلى التطبيق لاستخدام الموسيقى والاستماع إليها.

قم بإنشاء قائمة التشغيل الخاصة بك

لا يوفر هذا التطبيق soundhound pro للمستخدمين الأغاني للمستمعين فحسب ، بل يتيح أيضًا للمستخدمين إنشاء الأغاني الخاصة بهم. يمكن للمستخدمين إضافة أغانيهم المفضلة إلى قائمة التشغيل الخاصة بهم للاستماع إليها. هناك أغانيك المفضلة هناك ، لذا لا يمكنك الخلط بينها وبين الأغاني الأخرى. لا يمكن للمستخدمين إنشاء واحدة فحسب ، بل يمكنهم أيضًا إنشاء الكثير من قوائم التشغيل المختلفة لاستخدامها في العديد من الأغراض.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

We’re officially supporting Android 11 with this release! Dust off your dancing shoes and jump into SoundHound to capture and experience your favorite songs on your Android phone or with our improved Tablet UI. You’ll also start seeing some great new playlists from our music aficionados here at SoundHound.
MOD APK SoundHound info:

Paid

Disabled unwanted Permissions, Receivers, Providers, Services

Optimized and zipaligned graphics

Cleaned resources

No Ads

Disabled Analytics, Crashlytics, Firebase