التاريخ
January 6, 2023
تطوير
ZDevs
الـحـجـم
9.3M
نسخة الإصدار
1.0.6 Pro
متطلبات التشغيل
6.0 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي

الوصف

تحميل برنامج ZArchiver Pro APK مهكر للاندرويد (برو مقفلة) هو تطبيق يساعدك على ضغط أو ضغط أي ملف تقريبا على الهاتف الروبوت الخاص بك.

بينما كنت الحصول على المعلومات التي يمكن ضغط في ZIP، RAR، أو تنسيق العكس، تريد فك الضغط إلى إلقاء نظرة على محتويات. ومع ذلك، وحدة الروبوت عادة لا يمكن تنفيذ هذه الواجبات على الاطلاق. قد تأكيد هذا عند استخراج المعلومات في جميع أنحاء شكل أقل تواترا مثل الكثير من BZIP2 أو 7ZIP. الجهاز سوف يقدم تقريرا على حد سواء خطأ أو إرجاع “غير معتمد” رسالة. ثم، وتريد أن تطبيق مثل ZArchiver المهنية.

طرق سهلة للاستخدام؟

أولا، تريد منح دخول ZArchiver الفنية لبطاقة SD. بأسرع ما قبلت، ودخول المعدات يمكن تسجيل المعلومات على الجهاز. يمكنك البحث عن المعلومات المحفوظة من خلال واجهة إدارة ملف الجهاز ل.

ZArchiver المهنية يساعد على استخراج معظم أصناف ملف الأرشيف الموافق: 7Z (7ZIP)، والرمز البريدي، رر، rar5، BZIP2، GZIP، XZ، ايزو، القطران، ARJ، سيارة أجرة، LZH، LHA، LZMA، XAR، TGZ، TBZ، Z، ديب، دورة في الدقيقة، zipx، MTZ، آلية تبادل المعلومات، شركة دي ام جي، CPIO، cramfs، IMG (الدهون، NTFS، ubf)، ويم، ECM، lzip، ZST (zstd)، البيض، وألذ. اشتريت فقط لانتقاء المعلومات التي تريد استخراج والمعدات سوف تحقق ميكانيكيا شكل الفرز وإعادة المواد المحتوى إلى المجلد المطلوب. بعد كل شيء، كنت تفعل لا يجب أن يكون دخول المعدات اللازمة لجعل استخدام هذه الخدمة. قد تصفح المعلومات مباشرة من تخزين الجهاز الخاص بك أو عن طريق أغراض ملف المشرف مختلفة. ثم انها تريد مساعدة إذا كنت يحدث لZArc اختيار …

فائدة لأرشفة المعلومات

عادةً بعد الحصول على مستند سري ، لا تحتاج إلى أن يقوم الجميع بإدخاله. يمكنك أرشفة المعلومات بكلمة مرور أثناء الضغط عليها. لا تساعد معظم تطبيقات تخزين ملفات Android في هذه الوظيفة ، ويبدو أيضًا أنك مستعد لتجربة ذلك باستخدام ZArchiver Professional فقط. هذه عادةً وظيفة إضافية لا يمتلكها النموذج المجاني.

من الممكن أيضًا معاينة محتويات معلومات الأرشيف قبل استخلاصها. يبدو أن هذا الشكل من الوظائف الإضافية يساعد فقط سطح المكتب ، ويمكن الحصول عليه الآن على وحدات Android بفضل ZArchiver Professional.

بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة للأرشيفات التي يقل حجمها عن 10 ميجابايت ، يمكنك استخدام المحتويات الموجودة بداخلها مباشرة دون الاضطرار إلى فك الضغط. هذا عادة ما يكون مفيدًا ويساعد في حفظ الذكريات.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

0.9.5.8
- improving the file thumbs loading;
- bug fixes
0.9.5
- expanded support of Android 11;
- fixed preview issue;
- clearing the temporary folder when exiting through the menu;
- updated 7zip to 19.00;
- updated unrar to 6.0.3;
- minor fixes.
0.9.4
- Android 11 support;
- direct files opening from archives;
- editing comments of zip archives;
- change the color of folders;
- installation of APKS, XAPK and Split APK;
- zstd support in xz and squashfs.