تحميل بي تي في BeeTV مهكر للاندرويد

v3.4.5 MOD APK (AD-Free/Many Feature)
التاريخ
Mar 14, 2023
تطوير
BeeTV
الـحـجـم
20M
نسخة الإصدار
v3.4.5 MOD APK (AD-Free/Many Feature)
متطلبات التشغيل
بحسب مواصفات الجهاز
التحميل عبر جوجل بلاي

الوصف

مرحبًا يا شباب اليوم ، أقدم لكم تطبيقًا جديدًا معدلًا ، لذا استعدوا لـ BeeTV APK MOD v3.4.5 MOD APK (AD-Free/Many Feature) (إضافي / بدون إعلانات) محدث لنظام Android 2023 ، آمل أن تستمتعوا به وتشاركوه مع أصدقائك.

معلومات عن BeeTV APK MOD

في الوقت الحاضر ، تظهر تطبيقات مشاهدة الأفلام على الأنظمة الأساسية للجوّال كثيرًا مع ميزات مفيدة للمستخدمين. لكن معظم هذه التطبيقات تأتي مع الكثير من الرسوم الإضافية ، عليك أن تدفع شهريًا أو سنويًا لمواصلة استخدامها. إذا كنت محظوظًا بما يكفي للعثور على تطبيق مجاني ، فلا تتعجل ، لأن الإعلانات ستظهر باستمرار أثناء الاستخدام.

اذا ماذا يجب ان نفعل؟ باختصار ، أنت تستخدم BeeTV. هذا التطبيق هو أحد أفضل الخيارات لجميع أنواع المستخدمين. يمكنك استخدام هذا التطبيق لمشاهدة الترفيه ذي الصلة عبر الإنترنت مثل البرامج التلفزيونية أو الأفلام الناجحة. وبشكل أكثر تحديدًا ، يمتلك هذا التطبيق مبدأ “ثلاثة أرقام” ، وهو عدم الدفع ولا التسجيل ولا الإعلانات. إنه رائع ، أليس كذلك؟

تطبيق لمشاهدة الافلام – VIU مهكر

ما هو تطبيق BeeTV APK لأجهزة Android؟

BeeTV APK MOD هو تطبيق لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانًا ، والذي يتيح للمستخدمين استخدامه على الفور دون تسجيل. إذا كنت مهتمًا ، فحاول اكتشاف أشياء أكثر إثارة للاهتمام حول هذا التطبيق.

تقدم BeeTV للمستخدمين ميزة مثيرة لا يمكن لأحد أن يتجاهلها: محتوى أفلام مجاني. يمكن للمستخدمين العثور بسهولة على أفلام مختلفة ومشاهدتها بسهولة باستخدام المشغل المدمج في التطبيق. لذلك فهو مثالي لمن يحبون مشاهدة الأفلام ، والكمية التي يمكن مشاهدتها ضخمة ويتم تحديثها من حين لآخر.

ما هو المحتوى الذي تقدمه BeeTV؟

بالنسبة لتطبيق مشاهدة الأفلام مثل BeeTV ، فإن مشاهدة الأفلام هي بالطبع الميزة الأبرز. وبالتالي ، يقدم هذا التطبيق أكثر من 100 قناة تلفزيونية روسية ، إلى جانب عدد من القنوات التلفزيونية الأخرى من العديد من البلدان في العالم. بالإضافة إلى ذلك ، من المؤكد أن أكثر من 8000 فيلم والعديد من الأنواع المختلفة سترضي شغفك بالترفيه على الفور. إذا كانت لديك حاجة أساسية لمشاهدة الأفلام ، فأنت لا ترغب في الاستمتاع بأفلام حصرية ، فإن متجر محتوى هذا التطبيق يكفي أيضًا لتلبية كل ما سبق.

تحميل ريد بوكس – RedBox TV مهكر

ميزات BeeTV APK MOD

أدناه ، قمنا بتسليط الضوء على الميزات الرئيسية لهذا التطبيق الرائع لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية ، إذا كنت تريد معرفة المزيد عن BeeTV APK MOD ، فأوصيك بقراءة كل ميزة لاستخدام التطبيق بفعالية وتحقيق أقصى استفادة منه.

شاهد الفيلم كاملاً بدون إعلانات.

يكفي عدم دمج أي إعلانات أثناء الفيلم لإظهار أن BeeTV تهتم حقًا بتجربة المستخدم. من أجل القيام بذلك ، فإن مطوري التطبيقات على استعداد للتخلي عن الكثير من عائدات الإعلانات. بدلاً من ذلك ، يضيفون جدرانًا عالية التقنية لغرض منع الإعلانات.

بالنسبة لبعض المستخدمين ، فإن الظهور المستمر للإعلانات يشتت الانتباه ومزعج للغاية. لذلك ، يجب أن تحاول استخدام BeeTV لجعل الترفيه أكثر روعة. كيف؟ هذا هو تنزيل التطبيق عبر رابط APK الموضح أسفل هذه المقالة. إنه آمن تمامًا ومريح لأي مستخدم.

الترفيه على أي جهاز

على الرغم من أنه مصمم خصيصًا لمنصات الهواتف المحمولة ، فقد تم رفع تنوع BeeTV إلى مستوى جديد. على وجه التحديد ، يتيح هذا التطبيق للمستخدمين استخدامه على أجهزة مثل Android TV أو الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية أو حتى أجهزة الكمبيوتر.

كل ما يحتاجه المستخدمون للاستعداد هو ضمان اتصال ثابت بالإنترنت للتمتع السلس. بالطبع ، يمكنك استخدام 3G / 4G أو wifi للاستمتاع بجميع المحتويات في هذا التطبيق.

لا حاجة للتسجيل للحصول على حساب

كما ذكرنا أعلاه ، لا تطلب BeeTV من المستخدمين التسجيل للحصول على حساب من أجل استخدامه. على الرغم من أن هذه المرحلة ليست معقدة للغاية ، إلا أنها لا تستغرق الكثير من الوقت ، ولكنها ستكون مزعجة للمستخدمين في بعض الأحيان. ومع ذلك ، في بعض الحالات ، سيؤثر تسجيل الحساب على أمان معلومات المستخدمين. لذلك ، يعد تقليل خطوة التسجيل أمرًا ضروريًا حقًا وهو أحد العوامل التي تجذب المستخدمين إلى هذا التطبيق.

العديد من الميزات المفيدة الأخرى

1. شريط بحث بارز

على غرار تطبيقات مشاهدة الأفلام الأخرى ، يتمتع BeeTV بشريط بحث بارز للغاية وإنتاجية بحث عالية. لذلك ، يمكنك بسهولة العثور على المحتوى الذي تريد الاستمتاع به في هذا التطبيق.

2. الصفحة الرئيسية

بعد تسجيل الدخول إلى التطبيق ، سيتم عرض الصفحة الرئيسية أمام المستخدمين بأبرز الميزات. الشيء المميز هو أن كل شيء يتم ترتيبه بدقة وبساطة ولكن بنفس الدرجة من الحساسية.

3. أنواع الأفلام الغنية

يتم تصنيف محتوى الفيلم على BeeTV إلى العديد من السمات المختلفة لمساعدة المستخدمين على عدم مواجهة الكثير من المتاعب في الاختيار. عادةً ما تكون الكوميديا ​​، والعنف ، والحركة ، والرعب ، والأسرة ، والرومانسية ، والمأساة ، والرسوم المتحركة ، وما إلى ذلك.

4. محتوى عالي الجودة

بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المحتوى ، فإن معظم محتويات BeeTV ذات جودة عالية مع دقة شائعة تصل إلى 1080 بكسل أو أعلى. والأهم من ذلك ، أن جودة هذه الأفلام سيتم عرضها باستمرار ودون أي تغيير أثناء المشاهدة.

أيضًا ، هناك العديد من الميزات الجذابة الأخرى لهذا التطبيق والتي لا يمكننا تغطيتها بالكامل في نطاق المقالة. لذلك عليك أن تكتشف بنفسك عن طريق تنزيل هذا التطبيق على جهازك للحصول على أفضل تجربة.

استنتاج

بالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون عن أفضل تطبيق أفلام ، فإن BeeTV لن يخيب آمالهم بالتأكيد. على الرغم من أن هذا التطبيق ليس هو الأفضل ، إلا أننا نعتقد أنه سيلبي تمامًا احتياجات المستخدمين الأساسية لمشاهدة الأفلام. أيضًا ، مع مبدأ “الأرقام الثلاثة” الذي ذكرناه سابقًا ، هذا التطبيق رائع حقًا ، أليس كذلك؟

مميزات التهكير

  • تعطيل / إزالة الإعلانات ؛
  • تعطيل / إزالة الأذونات غير المرغوب فيها + أجهزة الاستقبال + مقدمي الخدمات + الخدمات ؛
  • رسومات محسّنة ومحاذاة مضغوطة وموارد نظيفة للتحميل السريع ؛
  • أذونات الإعلانات / الخدمات / موفرو الإعلانات الذين تمت إزالتهم من Android.manifest ؛
  • إزالة روابط الإعلانات واستدعاء أساليب ملغاة ؛
  • تعطيل رؤية تخطيطات الإعلانات ؛
  • تمت إزالة رمز التصحيح ؛
  • إزالة اسم علامات المصدر الافتراضية لملفات جافا المقابلة ؛
  • تم تعطيل Analytics / Crashlytics / Firebase ؛
  • إزالة إعلان لافتة الأخبار الترويجية ؛
  • تم تنظيف Promo Apps من القائمة ؛
  • اختر Player popup معطل ؛
  • معطل اختر مربع حوار الترجمة ؛
  • لا يوجد تحديث قسري للإصدار الجديد ؛
  • اللغات: متعدد اللغات بالكامل.
  • وحدات المعالجة المركزية: armeabi-v7a ، x86 ؛
  • شاشة DPIs: 120 نقطة في البوصة ، 160 نقطة في البوصة ، 240 نقطة في البوصة ، 320 نقطة في البوصة ، 480 نقطة في البوصة ، 640 نقطة في البوصة ؛
  • تم تغيير توقيع الحزمة الأصلي.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

التحديثات الجديدة

MOD Info:

No Ads

Optimized and zipaligned graphics

Disabled / Removed unwanted Permissions + Receivers + Providers + Services

Cleaned resources

Disabled choose subtitle dialog

No forced update

Analytics / Crashlytics / Firebase disabled

التاجات