التاريخ
Mar 27, 2024
تطوير
VOODOO
الـحـجـم
94M
نسخة الإصدار
2.9.9 (الجلود مقفلة)
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي

الوصف

العاب اندرويد تحميل لعبة Crowd City مهكرة من افضل الالعاب للاندرويد Mod apk مجاناً Crowd City هي لعبة أركيد تعمل بنظام Android من استوديو تطوير ألعاب VOODOO ، والتي تم إصدارها مجانًا على Google Play. هنا عليك أن تجمع الناس في المدينة وتدمر خصومك من خلال قيادة السكان وتحويلهم إلى أتباع لك وبالتالي تصبح أكبر عدد من السكان في المدينة. في النهاية ، شاهد عدد الأشخاص في كل مجموعة والنقاط التي كسبتها. لذا حاول الحصول على أكبر عدد من السكان والحصول على أعلى الدرجات. في بيئة اللعبة ، يتم عرض الحشود بألوان مختلفة تنضم إليك مع مجموعتك السكانية ، لذا حاول السير في شوارع المدينة وإضافة أي تعداد تراه إلى عدد سكانك وتشكيل أكبر عدد من السكان.

ضع خطة بالضبط

في هذه اللعبة ، سيتعين على اللاعب وضع خطة دقيقة. كل هذه الخطط ستقرر بنفسها وتستوعب الأوقات نفسها. وبشكل أكثر تحديدًا ، سيعتمد اللاعبون على هذه الخطة لتقسيم الأدوار على زملائهم في الفريق بسهولة أكبر. سيساعد التخطيط من هذا القبيل على إبقائنا على المسار الصحيح وربما الفوز بهذا الجذب الشامل.

جذب الكثير من الناس

تتمثل المهمة هذه المرة من اللعبة في أنه يتعين عليك جذب عدد كبير من الأشخاص. ستجعل هذه المجموعة من الأشخاص فريقك أكثر حيوية من أي وقت مضى. وبشكل أكثر تحديدًا ، من الضروري الاستفادة من الوقت لدعوة المجموعات الأضعف لتوحيد قواها لتصبح أكبر فرقة في المدينة. سيكون التوظيف مهمًا للغاية لأن معايير التقييم ستعتمد على عدد الأشخاص في فريقنا.

تجنب بشكل خطير

الخطر الأكبر الذي تواجهه مجموعتنا هو مقابلة مجموعات أكبر. سيكون هذا الاجتماع صعبًا لأنهم قد يهاجمون ويدعون من يقفون إلى جانبنا لتوحيد قواهم. لذا ابق بعيدًا وقم بحساب التالي حتى لا تفقد العدد الأصلي من الأشخاص. علاوة على ذلك ، يجب أن نحترس من الجماعات الأخرى لأنها ستهاجمنا وتضطهدنا في أي وقت.

كن فريقًا ضخمًا

هدفنا هو العمل معًا لنصبح أكبر جيش في مدينة Crowd City. تفوق على جميع المنافسين ، واجذب مجموعات من الناس لتصبح أفضل مرشح. سيساعدك استخدام المكالمات والإغراءات المتوفرة في اللعبة أيضًا على اكتساب القدرة على الفوز. أنت القائد المتميز لهذه اللعبة. في بعض الأحيان ، يتعين عليك أيضًا سحق خصمك للفوز بعدد كبير من الأشخاص للارتقاء لتصبح القائد الأول للعبة هذه المرة.

لعبة الاستحواذ على المدينة Count Masters

بعض ميزات لعبة Crowd City Android:

– اللعب الادمان

– تحكم باللمس بطلاقة

– اختر لون سكانك

– البحث عن أعلى الدرجات في اللعبة

– رسومات جذابة وصوت

✤ غير متصل تمامًا وبدون الحاجة إلى الإنترنت.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Minor bug fixes.