تحميل اكشن لانشر Action Launcher

50.4 Plus Unlocked
التاريخ
Sept 13, 2022
تطوير
Action Launcher
الـحـجـم
17M
نسخة الإصدار
50.4 Plus Unlocked
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي

الوصف

تحميل برنامج اكشن لانشر Action Launcher للاندرويد تحميل مجاني ، Action Launcher: Pixel Edition Plus Features Unlocked Apk هو تطبيق قاذفة يساعد المستخدمين على تغيير واجهة الجهاز بشكل كبير. قد يقومون بتثبيت ميزات مختلفة وقد يطبقون أنواعًا مختلفة من حزم الأيقونات.

Action Launcher: يمتلك Pixel Edition ميزات تساعدك على تغيير مظهر جهازك بإعدادات وسمات مختلفة. يمكن للمستخدمين إضافة بعض الإجراءات لتنشيط الميزات في الجهاز والعثور على ما يريدون بسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام ميزة التطبيق على جميع أنواع أجهزة Android وتدعم حزم الرموز بشكل جيد.

غيّر مظهر جهازك بسهولة

عندما يصل المستخدمون إلى ميزات Action Launcher: Pixel Edition ، سيجدون ميزات تساعدهم في تغيير مظهر أجهزتهم بسهولة. يمكنهم ضبط حجم التطبيق وفقًا لذلك لرؤية واختيار ما يريدون بسهولة. في الوقت نفسه ، يعد إعداد الشبكة دائمًا أمرًا لا يمكن تجاهله لأنه يساعدك على إعادة ترتيب تطبيقاتك بالرؤية الصحيحة بشكل منهجي. لا يمكن للمستخدمين بالتأكيد تجاهل الموضوعات التي يوفرها التطبيق.

اختر الموضوع الذي تشعر أنه مناسب

في قسم الميزات في Action Launcher: Pixel Edition ، سترى السمة في المقام الأول ، وستصل إلى خيارات السمات المختلفة. لديهم مجموعة متنوعة من الألوان لتناسب حالتك المزاجية عند استخدامها. في الوقت نفسه ، يتيح لك التطبيق أيضًا تنشيط ميزة السمة السريعة التي يمكنها مزامنة لون السمة مع الخلفية التي تستخدمها. لذلك لا تحتاج إلى تغيير الموضوع عدة مرات.

قم بالبحث الصحيح على شاشتك

عند استخدام Action Launcher: Pixel Edition ، يمكن للمستخدمين إجراء عمليات بحث مختلفة على الشاشة الرئيسية للجهاز دون الحاجة إلى الذهاب إلى أماكن أخرى. تتنوع عمليات البحث هذه مثل عمليات البحث على الويب وعلى جهازك. في الوقت نفسه ، يدعم التطبيق أيضًا ميزة الشريط السريع المخصصة بحيث يمكنها مطابقة ألوان السمة وورق الحائط التي تمتلكها. من المؤكد أن ميزات الجهاز ستتغير تمامًا.

حدد الإجراءات التي تريدها

من الميزات البارزة في Action Launcher: Pixel Edition أنه يمكنك تثبيت إيماءات معينة. تظهر هذه الإيماءات كقائمة من الإجراءات والميزات التي يمكن للمستخدم تخصيصها. لذلك ، سيتم تسريع استخدام جهازك حيث يمكن تنشيط الميزات بسرعة أكبر. على سبيل المثال ، يمكنك فتح قائمة ميزات التطبيق مباشرة على الشاشة الرئيسية للوصول بشكل أسرع.

دعم حزم الرموز المختلفة

بمجرد استخدام المشغل ، هناك بالتأكيد العديد من الميزات القيمة التي ستغير مظهر واجهة جهازك ، ويجب عليك بالتأكيد عدم إغفال دعم حزم الرموز. يعد هذا الدعم ضروريًا عندما يكون هناك العديد من حزم الرموز ذات التصميمات الرائعة ، ولا يمكن تنشيطها إلا عندما يكون هناك قاذفة مضمنة. حتى تتمكن من تنزيل الحزم التي تريدها بأمان وتنشيطها في قائمة ميزات التطبيق.

احتفظ بسهولة بتتبع الإخطارات والأدوات

تساعد الواجهة التي تم تغييرها المستخدمين على تغيير تجربة المستخدم ، ويمكنهم عرض الإشعارات والأدوات بطريقة أكثر ملاءمة وجذابة. لن يكونوا قادرين على صرف أعينهم عن الإشعارات غير المقروءة التي تظهر على الواجهة الجديدة. في الوقت نفسه ، ستتكيف الأداة وتظهر بشكل مناسب على شاشة الجهاز لمساعدتك على رؤية بعض المعلومات الحيوية. لذلك سيستمتع أي شخص بالمظهر الجديد للجهاز.

متوافق مع أنواع مختلفة من الأجهزة

عندما تواجه التغييرات الإيجابية القادمة على جهازك ، ستتطلع إلى استخدامه على أجهزتك الأخرى التي تعمل بنظام Android. سيلاحظ أي مستخدم أن كل نوع من أجهزة Android مدعوم بأفضل طريقة ، وبالتأكيد ، فإن الميزة التي يمكنك استخدامها على منصات مختلفة ستكون هي نفسها دائمًا. بالتأكيد ، يمكن لأي مستخدم جلب عناصر جديدة إلى أجهزته.

يمكن للمستخدمين الوصول الكامل إلى الميزات التي تغير واجهة الجهاز:

  • يمكن للمستخدم الوصول إلى القائمة التي تحتوي على ميزات التطبيق ، ومع بعض التعديلات فقط ، ستظهر التغييرات أمامك.
  • يمكنك تحديد حجم الشبكة والرموز واستخدام السمات وميزة السمة السريعة لاختيار السمة المناسبة للخلفية.
  • عدد حزم الرموز التي يمكنك تطبيقها متنوع تمامًا ، ويمكنك استخدامها براحة البال حيث أن التطبيق دائمًا ما يحظى بالدعم المناسب.
  • يمكن للمستخدمين إجراء عمليات بحث شاملة مباشرة على الشاشة الرئيسية وتتبع الإخطارات والمعلومات على الأداة.
  • عند استخدام العديد من أجهزة Android ، يمكنك أن تطمئن إلى أن ميزات التطبيق متوافقة مع الأنظمة الأساسية المختلفة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Action Launcher v50 is here! This is a major update, greatly enhancing Action Search and completely revamping the experience of using with app without Plus. A bunch of bugs have also been squashed.

 

The blog post has all the details: https://blog.actionlauncher.com/a503a0049b18.

 

See also:

Discord: https://discord.gg/BK9JRaWv85

Release notes: https://actionlauncher.com/release-notes

MOD APK Action Launcher info:

Plus Unlocked