للتنزيلاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 3,334
التاريخ
Jun 24, 2022
تطوير
NovaTV
الـحـجـم
19M
نسخة الإصدار
1.6.5b MOD Extra
متطلبات التشغيل
5.0 and up
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج نوفا تيفي NovaTV مهكر للاندرويد اخر تحديث بنسخة اكسترا ، إذا كنت تبحث عن تطبيق مجاني لمشاهدة الأفلام ، فيرجى استخدام NovaTV.  يقدم الكثير من المحتوى بجودة رائعة.  يوفر إصدار Pro APK من NovaTV المزيد من الميزات المتميزة.  استكشف هذه المقالة لمزيد من المعلومات!

نتفلکس مهكر Netflix Premium

أعرض عن NovaTV

في الوقت الحاضر ، الطلب على الترفيه من خلال مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية هو الأعلى تقييمًا ، بل إنه يتزايد بسرعة. هذا يدفع الخدمات إلى الازدهار. لا تحتاج حتى إلى الانتقال إلى متصفح والبحث يدويًا عندما تريد رؤية شيء ما بعد الآن لأن تطبيقًا مثل NovaTV سيقدم لك أفضل اقتراح.

NovaTV هو تطبيق لمشاهدة الأفلام والبرامج عبر الإنترنت. تم إصداره على موقع الويب novatv.app ، ولكن يمكنك تنزيل ملف APK وتثبيت التطبيق على PlaYalandroiD.

الكثير من المحتوى لاستكشافه

وفقًا لمعلومات المطور ، تم تطوير NovaTV كأداة تجمع محتوى الوسائط من مصادر الإنترنت. يبحث التطبيق عن الأفلام والعروض والبرامج التلفزيونية على مواقع الويب ذات الصلة ، ثم يعرض مقاطع الفيديو المستضافة على هذا الموقع. لذلك يمكنك مشاهدة الكثير من المحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر مجانًا.

سرعة تحديث محتوى NovaTV سريعة جدًا أيضًا. يمكنك التحقق من المحتوى الجديد كل يوم على الصفحة الرئيسية للتطبيق. إلى جانب ذلك ، يقدم التطبيق أيضًا اقتراحات ويقدم الأفلام الأكثر شهرة وشهرة ومحبوبة.

ابحث عن برنامجك المفضل

يحتوي NovaTV على آلاف العروض والأفلام والعروض لتستمتع بها وتملأ وقت فراغك. يمكنك تصفية المحتوى حسب الفئات التي أتاحها التطبيق في الجزء العلوي من الشاشة. تخزين ضخم للأفلام مرتبة حسب النوع ، بما في ذلك الحركة ، والمغامرة ، والكوميديا ​​، والرعب ، والأفلام الوثائقية ، والأخبار ، والحرب ، وعرض المحادثات ، … إلى جانب ذلك ، هناك أيضًا محتوى خالص ، ومناسب للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا مثل العائلات والأطفال. إذا كنت تريد البحث عن برنامج معين ، يمكنك إدخال الكلمات الأساسية في مربع البحث.

بالإضافة إلى ذلك ، قدمت أيضًا بعض المعلومات الجديدة. لم يعد Netflix يعرض أفلام Disney + والبرامج التلفزيونية. على الرغم من أنها خدمة مدفوعة ، لا يمكنك العثور على المحتوى الذي تريد رؤيته. هذا محزن. NovaTV هو بديل ممتاز ، وهو مجاني للاستخدام.

جودة ممتازة

باستخدام تطبيقات بث الأفلام الأخرى ، سيتعين عليك الدفع إذا كنت ترغب في مشاهدة أفلام عالية الجودة. ومع ذلك ، فهو ليس الخيار الأفضل والوحيد. يقدم تطبيق NovaTV المجاني جودة رائعة ، من Full HD و 2K و 4 K. يمكنك اختيار الجودة التي تريدها وتغييرها في أي وقت. ومع ذلك ، تأكد من أن شاشة جهازك تتمتع بدقة كافية واتصال جيد بالإنترنت لمشاهدة الأفلام بسلاسة.

واجهة دفق بديهية

تعد واجهة تشغيل NovaTV أيضًا بديهية جدًا وسهلة الاستخدام. عندما تختار عرضًا معينًا تريد مشاهدته ، سيعرض النظام معلومات تفصيلية عنه ، بما في ذلك العنوان ، وملخص المحتوى ، والتصنيف ، وسنة الإصدار ، والمدة ، والصورة التشويقية ، والمقطورة القصيرة ، والمخرجين.

عندما تريد اللعب ، سيقوم النظام بتنزيل البيانات من نتائج بحث Nova TV وعرض قائمة فيديو بهذا المحتوى. كل فيديو له سرعة دفق وجودة مختلفة للرجوع اليها. ثم يمكنك اختيار مقطع فيديو مناسب.

تحتوي واجهة التشغيل أيضًا على ميزات قابلة للتخصيص مثل: اللعب مع الترجمة أو سرعة التشغيل أو الترجيع أو قفل الشاشة أو اللعب في وضع chromecast.

تنزيل برنامج ياسين تيفي – بث مباشر 2022 Yacine TV ياسين TV

تحميل ريد بوكس – RedBox TV مهكر

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

التحديثات الجديدة

Best tracker guide on smartphone
MOD APK NovaTV info:

Extra

Unlocked all Screen DPIs.

Turn off force update when a new version becomes available.

Unlocked all supported languages.

Disabled Analytics, Crashlytics, and Firebase.