MOD

تروكولر بريميوم جولد – Truecaller pro مهكر

APK + MOD (الذهبي مجانًا) v14.1.6
محدث
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 143,623,161
التاريخ
Apr 20, 2024
تطوير
Truecaller
الـحـجـم
88M
نسخة الإصدار
APK + MOD (الذهبي مجانًا) v14.1.6
متطلبات التشغيل
5.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تروكولر بريميوم جولد 2024 مهكر truecaller الجديد تطبيق تروكولر معرفة من المتصل مهكر truecaller pro بنسخة بريميوم truecaller premium ومفتوحة كاملة وبأخر اصدار APK + MOD (الذهبي مجانًا) v14.1.6 (Gold Unlocked) Gold/Premium Unlocked .

برنامج تروكولر بريميوم جولد Truecaller Premium Apk

يثق 250 مليون شخص في تروكولر Truecaller Premium Apk لاحتياجات الاتصال الخاصة بهم ، سواء كان ذلك لمعرف المتصل أو لحظر مكالمات الرسائل غير المرغوب فيها والرسائل النصية القصيرة. يقوم بتصفية غير المرغوب فيه ، ويتيح لك التواصل مع الأشخاص المهمين. من خلال قائمة البريد العشوائي المستندة إلى المجتمع والتي تم تحديثها بواسطة ملايين المستخدمين حول العالم ، فإن تروكولر Truecaller هو التطبيق الوحيد الذي تحتاجه لجعل اتصالك آمنًا وفعالًا.

على الرغم من أنه عصر الإنترنت الآن ، إلا أن الاتصال ببعضنا البعض من خلال المكالمات الهاتفية لا يزال هو الطريقة المفضلة لكثير من الناس. ومع ذلك ، لا يزال هناك الكثير من المشكلات التي لا تزال محبطة لمستخدمي الهاتف. عادة ، نادرًا ما تتلقى مكالمات من أرقام غير معروفة. لكن ، لا يزال مندوبو المبيعات يجدون الثغرة الأمنية ويحصلون على معلومات حول رقم هاتفك. كل بضعة أيام ، سيتصل رقم غريب ويتواصل بقصد الخداع. في بعض الأحيان ، يمكن أن تأتي الأرقام الغريبة أيضًا من شخص تعرفه ، لكنك لم تحفظ الرقم في الوقت المحدد. هل تتساءل ما إذا كان يجب عليك التقاط الهاتف أم لا؟ مع ميزات مفيدة ، تروكولر Truecaller سيكون مساعدًا قويًا لمساعدتك في تحديد هوية الطرف الآخر. فقط بضع نقرات ، يمكنك تجربة التطبيق مجانًا باستخدام الأدوات المساعدة الرائعة.

تحميل تروكلير لايت – Truecaller Pro [Mod Lite]

تروكولر Truecaller – مؤيد رائع

تحميل تروكولر بريميوم truecaller premium apk مجانا إذا كانت لديك مشاكل مع المكالمات الهاتفية المزعجة ، فستحتاج بالتأكيد إلى شخص الدعم المناسب. سيمكنك هذا التطبيق من زيادة حاجتك إلى الاتصالات الهاتفية. على سبيل المثال ، في الماضي ، تعرض المكالمات الموجهة إليك الآن معرف المتصل. في حال كنت منزعجًا من المعرفات ، يمكنك معرفة المزيد من المعلومات حول هؤلاء الأشخاص. بمجرد تتبع المصدر ، يجب عليك منع مصدر إزعاجهم تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع التطبيق أيضًا بالقدرة على حظر المكالمات المزعجة وإعلانات الرسائل القصيرة. طالما أن المحتوى غير ضروري ، فسيتم تصفيته. بالطبع ، يُسمح لك بتخصيصها.

ذات صلة : تنزيل برنامج معرفة اسم المتصل ومكانه

اتصال مجاني في أي وقت وفي أي مكان في تروكولر بريميوم

هناك العديد من التطبيقات مثل Message و سناب شات Snapchat و WhatsApp التي تتيح لك التواصل مجانًا مع الأشخاص من حولك. ومع ذلك ، فإن Truecaller أيضًا يحد من نطاق التحدث إلى أولئك الموجودين في قائمة جهات الاتصال. بفضل هذه الميزة ، لن تزعجك أشخاص غير مألوفين وستركز فقط على الأشخاص المهمين. يميز التطبيق أيضًا الرسائل المجهولة تلقائيًا حتى لا تؤثر على رسائلك المهمة. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم هذا التطبيق أيضًا تلقائيًا بحظر رسائل البريد العشوائي أو الرسائل الإعلانية والتسويق عن بُعد. من الآن فصاعدًا ، لن يكون لديك صداع عندما ترى صندوق الوارد الخاص بك ممتلئًا برسائل البريد العشوائي وتستغرق وقتًا لتنظيفها. وقم بسهولة بحظر الأشخاص الذين لا تريد الاتصال بهم عن طريق حظر الاسم ورقم المشترك. لن تقلق أبدًا من أن تزعجك المكالمات غير المرغوب فيها.

برنامج تروكولر Truecaller أفضل معرف متصل متاح اليوم

إذا كان الأمر يتعلق بالتطبيق تروكولر الذي يسمح للمستخدمين بمشاهدة أفضل معرف متصل متاح اليوم ، فمن المستحيل عدم ذكر تروكولر بريميوم Truecaller. يمكن لأي شخص ، أي رقم يتم الاتصال به ، أن يوفر لك التطبيق أسرع معرف متصل ممكن. هذا مفيد للغاية للمستخدمين لمعرفة من يتصل بك ، لتجنب المكالمات المهمة والمربكة في مكالمات البريد العشوائي. يمكنك أيضًا عرض الأسماء أو الأرقام المجهولة في سجل المكالمات ، حتى لا تفوتك أي مكالمات. يحتوي التطبيق أيضًا على مجتمع من المستخدمين ، يتم تحديثهم دائمًا في قوائم البريد العشوائي بناءً على مساهمات المجتمع من قبل ملايين المستخدمين حول العالم. لذلك يمكنك التأكد مما يقدمه التطبيق ، فهو آمن تمامًا وفعال لعملك.

ميزات أخرى رائعة في تروكولر بريميوم Truecaller pro

هناك الكثير من المكالمات الهاتفية المهمة التي تحتاج إلى تذكرها أو تريد ببساطة حفظ المكالمة مع الأشخاص الذين تحبهم كتذكار. بسيطة لأن ميزة تسجيل المكالمات في التطبيق تروكولر مهكر ستلبي تلك الحاجة وتحفظ بسهولة محتوى المكالمة على جهازك المحمول. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي تطبيق تروكولر Truecaller أيضًا على العديد من الميزات المفيدة الأخرى ، مثل أنه يمكنك إرسال رسائل نصية ومشاركة موقعك الحالي مع أصدقائك وأقاربك. سيساعد هذا الأشخاص على رؤية بعضهم البعض بسرعة أكبر دون الحاجة إلى إيجاد الطريق. استخدم العديد من الرموز التعبيرية وعشرات الملصقات ذات السمات لجعل محادثتك أكثر إثارة وحيوية. على وجه الخصوص ، يضمن التطبيق دائمًا أن بيانات المستخدم هي أفضل أمان ، ويقوم بإجراء نسخ احتياطي سريع لسجل المكالمات وجهات الاتصال والرسائل ونسخها احتياطيًا على Google Drive.

الباقة المميزة والذهبية من تروكولر Truecaller

يقدم تروكولر Truecaller pro أيضًا حزمتين مميزتين ، العضوية المميزة والذهبية ، لتلبية احتياجاتك بالإضافة إلى تقديم أفضل الميزات لك. معهم ، بالإضافة إلى استخدام الميزات الضرورية مجانًا ، يمكنك أيضًا معرفة من يشاهد ملفك الشخصي بالتفصيل. أيضًا ، لديك خيار عرض الملفات الشخصية الأخرى سراً. مقارنة بالإصدار المجاني ، يتيح لك هذا الإصدار المميز استخدام وظائف تسجيل غير محدودة والدردشة مع الأشخاص في نفس الوقت دون القلق بشأن الإعلانات البينية.

هذا تطبيق رائع للغاية بالنسبة لك. مع مجموعة ميزات قوية ومفيدة وواجهة بسيطة ولكنها احترافية ، يمكنك استخدامها بسهولة من المرة الأولى. مع كل هذه المزايا ، يستحق تروكولر Truecaller أن يكون أفضل تطبيق لدعم الاتصالات اليوم.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

نستمر في تحديث تطبيقنا لجعله أفضل.
يجلب هذا الإصدار:
- رسالة عاجلة - أرسل رسائل الوقت الحرجة باعتبارها عاجلة ويتم إخطار المتلقي برؤية عالية
- تحرير الرسالة - قل وداعا للأخطاء المطبعية! الآن يمكنك تعديل رسائل الدردشة الخاصة بك بعد إرسالها.
- رموز تعبيرية متحركة مختارة
- اضغط لفترة طويلة لتغيير علامة تبويب بدء التشغيل الافتراضية
معلومات وزارة الدفاع:

العضوية الذهبية غير مقفلة.
فتح جميع الميزات المميزة.
خرائط الموقع.
محرك النسخ الاحتياطي.
الرسومات الأمثل.
تنظيف الموارد.
تعطيل التحليلات / Crashlytics.
لا توجد اختصارات القوة.
نستمر في تحديث تطبيقنا لجعله أفضل.
يجلب هذا الإصدار:
- رسالة عاجلة - أرسل رسائل الوقت الحرجة باعتبارها عاجلة ويتم إخطار المتلقي برؤية عالية
- تحرير الرسالة - قل وداعا للأخطاء المطبعية! يمكنك الآن تحرير رسائل الدردشة الخاصة بك بعد إرسالها.
- رموز تعبيرية متحركة مختارة
- اضغط لفترة طويلة لتغيير علامة تبويب بدء التشغيل الافتراضية
معلومات وزارة الدفاع:
العضوية الذهبية غير مقفلة.
فتح جميع الميزات المميزة.
خرائط الموقع.
محرك النسخ الاحتياطي.
الرسومات الأمثل.
تنظيف الموارد.
تعطيل التحليلات / Crashlytics.
لا توجد اختصارات القوة.

معلومات ملف Premium تروكولر بريميوم

  • العضوية الذهبية غير مقفلة.
  •  الميزات المميزة غير مقفلة.
  •  محرك النسخ الاحتياطي.
  •  خرائط الموقع.
  •  رسومات محسنة.
  •  تنظيف الموارد.
  •  لا توجد اختصارات القوة.
  •  تعطيل Analytics / Crashlytics.
  •  تمت إزالة رمز التصحيح ؛
  •  احصل على شارة Premium في ملفك الشخصي
  •  سجل المكالمات الهاتفية

معلومات الــــ تروكولر بريميوم جولد :

حزمة Android المستقلة ؛

حزمة تطبيقات Android المعاد تجميعها (Split APKs Packer v5.5.1 by KirIif ‘):

• بنية وحدة المعالجة المركزية المدعومة: armeabi-v7a، arm64-v8a؛
• دعم الشاشة DPIs: ldpi [120dpi] ، mdpi [160dpi] ، hdpi [240dpi] ، xhdpi [320dpi] ، xxhdpi [480dpi] ، xxxhdpi [640dpi] ؛
• اللغات: متعدد اللغات.
ميزات Premium Gold مقفلة ؛
تعطيل / إزالة الأذونات غير المرغوب فيها + أجهزة الاستقبال والخدمات ؛
تم تعطيل التحليلات / Crashlytics.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *