تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 204,125
التاريخ
Oct 8, 2022
تطوير
Lonely Cat Games
الـحـجـم
7.4M
نسخة الإصدار
(Donate Features) 4.30.05
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج مدير ملفات x plore مهكر للاندرويد مدير ملفات متقدم للأجهزة المحمولة بوظائف بسيطة وميزات غنية غير موجودة في معظم التطبيقات المماثلة. يسمح لك بحذف الملفات أو نسخها أو تبديلها بين المجلدات الموجودة في الذاكرة الداخلية أو على بطاقة SD بجهاز Android الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للبرنامج العمل مع أرشيفات ملفات مختلفة ويمكنه فك ضغطها إلى أي مكان. كما يسمح بنقل البيانات عبر شبكات WiFi والعمل مع التخزين السحابي. قم بتنزيل X plore File Manager مجانًا للأندرويد.

مميزات تطبيق X plore File Manager

يتم عرض X plore File Manager في شكل جداول مزدوجة مثل Root و FTP و SMB و Sqlite و Picasa و Zip و Rar explorer. الوصول إلى خدمات التخزين السحابية في تطبيقات مثل Google Drive و Dropbox و SugarSync و Box.net و SkyDrive … يوجد أيضًا عارض صور مدمج وفيديو وصوت ونص وشاهد الكود السداسي وشاهد ملف APK بتنسيق zip صيغة. دعم العرض السريع للصور باستخدام ميزة التكبير / التصغير والتنقل عبر الصور قبل أو بعد في المجلد. من الممكن استخدام الصور المصغرة ومقاطع الفيديو ، إلى جانب العديد من أنواع الملفات الأخرى. يمكنك مشاركة الملفات وإرسالها عبر البلوتوث أو البريد الإلكتروني أو بأي طريقة باستخدام الأجهزة المدعومة وكذلك من أي مكان. الأزرار والاختصارات مرتبة لتسهيل الأمر على المستخدم. يتم التفاعل الرئيسي عن طريق شاشة اللمس ، أو النقر فوق المجلدات أو الملفات لفتح الملفات أو النقر لفترة طويلة لفتح قائمة السياق التي تحتوي على خيارات ، والتي يمكن القيام بها على عناصر محددة تم النقر عليها أو عناصر متعددة. تسمح التحديدات المتعددة لها بالعمل على ملفات متعددة في نفس الوقت.

او يسمح X plore للمستخدمين بمشاهدة ما بداخل هواتف Android أو الأجهزة اللوحية. هذا عارض ثنائي الجزء ، مما يعني أنه يمكنك عرض مجلدين في نفس الوقت ، والعمليات الشائعة مثل نسخ الملفات من جدول إلى آخر. إلى جانب ذلك ، يعرض X plore نظام مجلد في تنسيق شجرة. هذا يجعل من السهل على المستخدمين مراقبة مكان نظام الملفات والانتقال بسرعة إلى موقع آخر. سيتم تمييز المجلد والملفات المحددة حاليًا ، بينما ستحتوي الملفات والمجلدات الأخرى على خلفية أغمق قليلاً.

X plore يدعم الشبكة

يمكن للمستخدمين استكشاف المقبس الخارجي للجهاز. إذا قمت بتجذير جهازك ، فيمكنك إجراء تغييرات على بيانات النظام وملفات النسخ الاحتياطي وإزالة التطبيقات غير الضرورية. إذا كنت مستخدمًا عاديًا ، يمكنك إخفاء الذاكرة الداخلية والتأكد من عدم تشابك النظام. يمكن للمستخدمين عرض محتويات وحدة التخزين الخارجية ، سواء كانت ذاكرة داخلية عالية السعة أو بطاقة ذاكرة خارجية أو USB متصل بجهاز لوحي. يتم سرد جميع أنواع التخزين هذه على المستوى الرئيسي ، لذلك لا تحتاج إلى البحث في مجلداتها على الجهاز. وهو يدعم الوصول إلى خوادم FTP و FTPS (خوادم FTP الآمنة) ، وخوادم متعددة قابلة للتكوين. يمكن إكمال جميع عمليات الملفات القياسية على خادم FTP. يمكن لـ X plore عرض المجلدات المشتركة على أجهزة الكمبيوتر الموجودة على الشبكة المحلية (شبكة المنطقة المحلية). يسمح النظام بالوصول إلى المجلدات المشتركة على أجهزة الكمبيوتر المتصلة بشبكة LAN أو حتى الخوادم البعيدة إذا كان يدعم بروتوكول SMB.

المزايا X plore

يمكن لـ X plore الوصول إلى العديد من خدمات التخزين السحابية والوصول إلى الملفات المحفوظة. يحتاج المستخدمون إلى حساب لتلك الخدمات ، وبعد ذلك يمكنك الوصول إلى الملفات المحفوظة عبر X-plore. العمليات الرئيسية المتعلقة بإدارة الملفات والمجلدات: عرض ونسخ ونقل وحذف وضغط بتنسيق Zip واستخراج وإعادة تسمية ومشاركة … ألبومات بيكاسا: يمكن لـ X plore سرد الصور في ألبومات بيكاسا وتنزيلها وإنشاء ألبومات وتحميل الصور وحذفها وتحرير النص. عرض قاعدة بيانات SQLite: يدعم X plore عرض ملفات قاعدة بيانات SQLite بتنسيق جدولي ، ويحتوي كل جدول على سلسلة من الأعمدة والصفوف مع إدخالات قاعدة البيانات. يتم التفاعل الرئيسي على شاشة اللمس ، والنقر على المجلدات أو الملفات لفتحها ، أو الضغط لفترة من الوقت لفتح قائمة السياق مع الخيارات الممكنة أو العناصر المتعددة في وقت واحد.

يسمح التحديد المتعدد للمستخدمين بأداء مهمة على ملفات متعددة في نفس الوقت. حدد الملف عبر مربع الاختيار. يمكنك أيضًا تحديد جميع الملفات في مجلد أو إزالة التحديد عن طريق تحديد المربع مرة أخرى. يعني فتح الملفات استخدام أحد العارضين المدمجين لأنواع الملفات الشائعة مثل الصور والصوت والفيديو والنص. أو ، يمكن للمستخدمين تكوين X plore لاستخدام تطبيق النظام لفتح الملف ، وفي هذه الحالة يكون التطبيق محددًا مسبقًا من قبل النظام ليكون قادرًا على فتح ملف يعمل. يتم عرض الملفات المضغوطة (التي تدعم حاليًا تنسيقات Zip و Rar) كمجلدات أخرى. يمكنك فتحها وعرض المحتوى وتنفيذ مهام أخرى مثل إعادة التسمية والحذف والنسخ وما إلى ذلك. الميزات متنوعة للغاية ومفيدة لك لإدارة الملفات في هاتفك بسهولة. لذلك ، X plore file manager هو بالتأكيد تطبيق يجب أن تمتلكه في هاتفك.

برنامج مدير ملفات – File Manager

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

See News in app

MOD info:

  • Donate Features

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *