محطة القطار Train Station 2 اخر تحديث

v2.10.2 MOD APK (Unlimited Money and Gems)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.7/5 التقييم: 456,227
التاريخ
May 15, 2023
تطوير
Pixel Federation Games
الـحـجـم
250.MB
نسخة الإصدار
v2.10.2 MOD APK (Unlimited Money and Gems)
متطلبات التشغيل
5.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة محطة القطار Train Station 2 اخر تحديث “يؤسفنا أن نعلن أن الاستعداد في الساعة 18:36 سيتأخر بنحو 23 دقيقة.” هل يشعر المرء حقا بأنه على دراية؟ حسنًا ، إذا كنت لا تشعر بالارتياح في المرة التالية لاستخدام الاستعداد ، فلا تجلس على المنصة وتغضب من تأخر الاستعداد. باستخدام railway station 2 APK ، يمكنك إدارة محطة السكة الحديد وشراء كل شيء صغير مرة أخرى في الاتجاه الصحيح.

محطة القطار 2

يمكن أيضًا أن تكون محطة الإعداد 2 عبارة عن محاكاة ترفيهية تجذب الانتباه فيما يتعلق بإمبراطورية السكك الحديدية ، تم طباعتها بواسطة ألعاب فيديو Pixel Federation. خلال هذا الاستجمام ، يمكنك تخصيص سكة حديدية ، وتنقل الأشياء والركاب لمدينة كاملة. النصف الأول من اللعبة ، وصلت محطة السكك الحديدية أيضًا إلى أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل على Google Play بنقد متفائل. يمكن أن تكون ألعاب فيديو Pixel Federation أيضًا كاتبًا لديه حماسة لألعاب الفيديو المحاكاة للسكك الحديدية والمرافئ. الكثير من ألعاب الفيديو مثل Sea Port أو محطة السكك الحديدية أو Prepare Collector هي محاولة سعودية في حالة رغبتك في ممارسة ألعاب فيديو محاكاة.

اللعب

مرة أخرى خلال ذروة الاستعداد ، ستبدأ ببعض المحركات وبعض الأعمال الأساسية مثل تجميع المصادر وتوزيعها على الشركات الموجودة بجانب المسارات. ومع ذلك فهذه هي البداية فقط. كلما تعمقت في اللعبة ، ستفتح المزيد من القاطرات والطرق الجديدة وخريطة العالم ، وستأخذ القطارات إلى أي تعليمات أو جميعها وتزيد من تأثيرك. العقود الإضافية التي تملأها ، القطارات الإضافية التي تفتحها ، وبالتالي تنمو بنيتك التحتية الإضافية. قليلاً من هذا القبيل ، تحصل على عقود إضافية وبدائل إضافية.

طور إمبراطورية الاستعداد الخاصة بك

تأخذك محطة الإعداد 2 مرة أخرى في الوقت المناسب ، العصر الذهبي للقاطرات البخارية. أولاً ، يمكنك أن تبدأ إمبراطوريتك في إنجلترا. ساعد ستيفنسون ، وهو مهندس جيد في خط سكة الحديد. إذا كنت لا تعرف ، فإن جورج هو الذي أطلق عليه لقب “أبو السكة الحديد”. يطلب منك الدخول في توسع في الإمدادات ، وظيفتك هي الاستفادة من القطارات في جميع أنحاء المحطة التي حصلت عليها ، وحضور المناجم واستغلالها. بعد ذلك ، يعود التجهيز إلى المحطة ، يمكنك إعطائه لستيفنسون لإنشاء عمل في السكك الحديدية ، ثم تحصل بالتأكيد على النقود والأحجار الكريمة وبعض المصادر المختلفة.

فتح التحضير الإضافي

إنهاء المهام والتسوية يقدم لك الشيء المهم. استخدم الشيء المهم لشراء قطارات إضافية. قم بزيارة المتجر ، ترغب في شراء حاوية واسعة الانتشار بـ 100 مفتاح ، قد تحصل على استعداد عشوائي. تنقسم القطارات إلى عدد من الأنواع إلى جانب واسع الانتشار وغير شائع. ومع ذلك ، يمكنك فقط فتح القطارات من النوع غير المألوف بالأحجار الكريمة.

لعبة Gas Station Simulator مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

SANTA'S TOY WORKSHOP:
▶ Christmas is in danger! An unexpected accident has taken Santa Claus and his head elf out of action.
▶ The event is available for dispatchers above level 12 from December 13th to January 2nd
ALSO IN THIS UPDATE:
▶ Reworked help screens
▶ Brand new city buildings for Australia region
▶ UX and UI improvements
▶ Bug fixes

فيديو