تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 62,368
التاريخ
Sep 21, 2022
تطوير
Friendly App Studio
الـحـجـم
22M
نسخة الإصدار
(Premium Unlocked) v6.9.1
متطلبات التشغيل
5.0 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Friendly Social Browser أكبر شبكة اجتماعية في العالم اليوم هي Facebook ، حيث يصل عدد المستخدمين إلى ما يقرب من 3 مليارات مستخدم حول العالم. لا توجد شبكة اجتماعية يمكنها تجاوز هيمنة وعرش الفيسبوك ، حتى عندما تنتمي العديد من المنصات الشهيرة الأخرى إلى Facebook. على إصدار الويب من الويب ، يمكن دمج المراسلة واستخدام Facebook كشيء واحد ، ولكن بالنسبة لنظام Android ، ليس الشيء نفسه. يحتاج المستخدمون إلى تنزيل تطبيقات Facebook و Messenger لاستخدامهما. ولكن يمكن للمستخدمين في اتجاه واحد الجمع بين الاثنين باستخدام Friendly Social Browser – أحد تطبيقات الشبكات الاجتماعية.

إستعمال التطبيق

من المستحيل الجمع بين الاثنين ، ولكن بالنسبة لهذا التطبيق ، كل شيء ممكن. إذا كان المستخدمون يتساءلون عن كيفية القيام بذلك ، دعني أرشدك. لاستخدام هذا التطبيق ، فإن أول ما يتعين على المستخدمين فعله هو تنزيل التطبيق بحيث يتم تثبيته على جهاز المستخدم. بعد ذلك ، أصبح كل شيء أكثر بساطة ؛ يحتاج المستخدمون إلى تشغيل التطبيق لبدء العمل. بعد ذلك ، يحتاج المستخدم إلى إضافة حساب إلى التطبيق حتى يتمكن من بدء العمل. يحتاج المستخدم فقط إلى إدخال حساب المستخدم وكلمة المرور في التطبيق لربطهما.

 

بعد أن يقوم المستخدم بتسجيل الدخول بنجاح إلى التطبيق ، سيكون مرئيًا في تطبيق Messenger المدمج ليستخدمه المستخدمون. لا يحتاج المستخدمون إلى تنزيل تطبيقات Facebook و Messenger لاستخدامها ؛ قم بتنزيل أحدهما لاستخدام ميزات كليهما. فقط قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في التطبيق ؛ كل شيء يتم ، لا يحتاج المستخدمون إلى القيام بالعديد من العمليات الصعبة لاستخدامه.

استخدام تطبيقات متعددة

تم إنشاء هذا التطبيق ليس فقط لجمع Facebook و Messenger معًا ولكن أيضًا للقيام بالمزيد. تعد هذه الميزة جزءًا صغيرًا من العديد من الأشياء التي يمكن للتطبيق القيام بها ليستخدمها المستخدم. ميزة أخرى في التطبيق هي أنه لا يستخدم فقط لشبكة اجتماعية ، ولكن أيضًا العديد من الأنظمة الأساسية الأخرى مستخدمة في التطبيق. على سبيل المثال ، يمكن للمستخدمين إضافة حسابات Instagram أو Tumblr في التطبيق لسهولة الإدارة. يمكن أن يعمل هذا التطبيق كأداة لإدارة جميع حسابات الوسائط الاجتماعية التي يمتلكها المستخدمون. عندما يبدأ المستخدم التطبيق ، هناك العديد من المنصات المختلفة وتحتاج إلى تشغيل ما يريدون استخدامه. تربط التطبيقات جميع الحسابات معًا ، بحيث يمكن للمستخدمين تغيير شيء ما أو البحث عنه بسهولة على أنظمة أساسية متعددة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

MOD info:

 

Premium / Paid features unlocked;

 

Disabled / Removed unwanted Permissions + Receivers + Providers + Services;

 

Optimized and zipaligned graphics and cleaned resources for fast load;

 

Ads Permissions / Services / Providers removed from Android.manifest;

 

Ads links removed and invokes methods nullified;

 

Ads layouts visibility disabled;

 

Google Play Store install package check disabled;

 

Debug code removed;

 

Remove default .source tags name of the corresponding java files;

 

Analytics / Crashlytics / Firebase disabled;

 

No active trackers or advertisements;

 

AOSP compatible mode;

 

Languages: Full Multi Languages;

 

CPUs: armeabi, armeabi-v7a, arm64-v8a, x86, x86_64, mips;

 

Screen DPIs: 120dpi, 160dpi, 240dpi, 320dpi, 480dpi, 640dpi;

Original package signature changed.

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *