تحميل في بي ان بروكسي ماستر – VPN Master

v3.2.118 + MOD (VIP Unlocked)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 488,898
التاريخ
Dec 25, 2022
تطوير
LEMON CLOVE PTE. LIMITED
الـحـجـم
11M
نسخة الإصدار
v3.2.118 + MOD (VIP Unlocked)
متطلبات التشغيل
بحسب مواصفات الجهاز
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل تطبيق في بي ان بروكسي ماستر vpn proxy master pro – free unblock VPN & security VPN بروكسي فتح المحجوب. البرنامج يأتي بنسخة مهكرة VIP مفتوح كليا.

في حياتنا اليومية ، يعد اختراق مجرمي الإنترنت أمرًا شائعًا. الغرض من المتسللين هو أخذ البيانات الشخصية المهمة لخدمة غرضهم. اليوم ، يمكن للعديد من التطبيقات حماية المستخدمين من مجرمي الإنترنت ، مثل شبكات VPN ، لكن VPN Proxy هو أحد أكثر التطبيقات تميزًا بهذه الصفة. VPN تعني الشبكة الخاصة الافتراضية ، وهي تعمل للمستخدمين لإنشاء نفق آمن يمكنه إخفاء جميع أنشطة المستخدم. يمكن تفسيرها على أنها غرفة مغلقة ، ويكون المستخدمون آمنين تمامًا في كل مرة يقومون فيها بتمكين ميزة VPN. سيكون أي نشاط أو بيانات أو معلومات مستخدم آمنة دائمًا في تلك الغرفة. تتمتع شبكات VPN أيضًا بالعديد من التأثيرات المفيدة الأخرى للمستخدمين ، وتضمن حصول المستخدمين دائمًا على أفضل تجربة استخدام إنترنت آمنة.

واجهه المستخدم

سيحتوي تطبيق VPN على واجهة مرنة وذكية ، ويحتوي VPN Proxy على واجهة مصممة بشكل متطور وأنيق وحديث. ستستخدم الواجهة أيضًا ألوانًا بسيطة ، جنبًا إلى جنب مع تفاصيل أخرى لطيفة لخلق شعور بسهولة الاستخدام. ستكون الصفحة الرئيسية هي المكان الذي يدير فيه المستخدم نشاط اتصال VPN الخاص به ، وفي منتصف الشاشة يوجد زر للاتصال بشبكة VPN عشوائية. تم تصميم واجهة التطبيق أيضًا بدقة ، وهي مقسمة إلى العديد من الفئات المختلفة للمستخدمين لتتبع بعض المعلومات الأخرى. بالطبع ، سيكون الأمر أكثر تفصيلاً إذا قام المستخدم بالوصول إلى قائمته وقام بتغيير بعض إعدادات الواجهة لتناسب نفسه. إلى جانب ميزاته ، فإن ما يثير إعجاب المستخدمين بهذا التطبيق هو واجهته الرائعة.

الشبكة الافتراضية الخاصة

تُستخدم شبكات VPN على نطاق واسع حول العالم ، وتقريبًا تستخدم كل شركة أو شركة VPN لضمان المستندات أو المعلومات المهمة. يمكن أيضًا استخدام شبكات VPN لفرد أو مجموعة ، ويمكن لهذا التطبيق أن يرضي المستخدمين بجميع الاحتياجات الفردية. قدرة VPN مجانية بلا حدود ، وتتيح للمستخدمين استخدام الإنترنت بلا حدود. لن يطمئن المستخدمون إلى البيانات الشخصية فحسب ، بل سيكون لديهم أيضًا اتصال إنترنت أكثر استقرارًا من أي وقت مضى. يوجد في الشاشة الرئيسية زر ينشط الاتصال بشبكة VPN ، ويمكن للمستخدمين اختيار الاتصال تلقائيًا أو يدويًا. ستحدد ميزة الاتصال التلقائي الخادم الأكثر استقرارًا للمستخدمين ، بينما سيسمح الوضع اليدوي للمستخدمين باختيار أي خادم يريدونه.

بعد الاتصال بشبكة VPN ، سيتمكن المستخدمون من كسر بعض القيود المحلية. هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين الوصول إلى المواقع المحجوبة ، أو القيام بأي نشاط دون خوف من اكتشافهم. يمكن تطبيق الشيء نفسه على التطبيقات المحظورة في السوق. يمكن للتطبيق أيضًا منع المستخدمين من الوصول إلى مواقع الويب الضارة. سيتم تثبيت البرامج الضارة مسبقًا على صفحات الويب ، وسيقومون على الفور بمهاجمة المستخدمين الذين لم يتم اكتشافهم. بعد إكمال عملية الهجوم ، سيرسلون تلقائيًا بيانات المستخدم المهمة مثل المعلومات الشخصية والحساب المصرفي وبطاقة الائتمان والمزيد. يتضمن VPN Proxy أيضًا ميزة لمنع متتبع الويب من تتبع استخدام المستخدمين للإنترنت والحفاظ على سرية سجل النشاط.

أمان وخصوصية واي فاي

VPN Proxy هو درع قوي للمستخدمين لحماية جميع المعلومات الشخصية. وبالطبع ، يمكن أن تعمل هذه الحماية في أي وقت وفي أي مكان ، خاصة في الأماكن التي بها شبكة wifi عامة. كانت هناك العديد من حالات المتسللين الذين يستخدمون شبكات wifi العامة لمهاجمة أشخاص آخرين ، وستجعل شبكات wifi العامة عملية القرصنة هذه أسرع وأكثر ملاءمة. إذا كان المستخدمون غالبًا ما يخرجون أو يستخدمون شبكات wifi العامة بانتظام ، فسيحمي هذا التطبيق المستخدمين دائمًا. إلى جانب ذلك ، سيستخدم التطبيق بروتوكولات تشفير البيانات الأكثر موثوقية لتشفير جميع معلومات المستخدم ، ومنع البرامج الضارة المتوفرة على الكمبيوتر من سرقة البيانات.

يقدر العديد من المستخدمين بشدة قدرة عمل وكيل VPN. يمكن أن يعمل بسلاسة ، ويوفر للمستخدمين أفضل اتصال بالإنترنت ، ويحمي المستخدمين من مخاطر التعرض للهجوم عند استخدام الإنترنت. الشيء المثير للاهتمام في هذا التطبيق أنه مجاني تمامًا ، ولا يحتاج المستخدمون إلى الدفع مقابل استخدام خدمات هذا التطبيق. إذا كنت شخصًا يهتم ببياناتك أو غالبًا ما يكون متصلاً بشبكة wifi عامة ، فإن VPN Proxy جاهز لحمايتك في أي وقت وفي أي مكان.

قريبا سيتم تنزيل النسخة الخفيفة vpn proxy master lite لهذا التطبيق.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Improve privacy protection and user experience
- Improved User Experience Design
MOD APK VPN Proxy Master info:

VIP Unlocked

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *