لعبة Titan Quest مهكرة MOD Unlimited Money

2.10.9 DLCs Unlocked
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 22,775
التاريخ
Sept 4, 2022
تطوير
HandyGames
الـحـجـم
3.5G
نسخة الإصدار
2.10.9 DLCs Unlocked
متطلبات التشغيل
5.0 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تمزج لعبة “Titan Quest”تايتان كويست بين الأساطير القديمة والإثارة بدون توقف، تعتبر Titan Quest Legendary Edition (MOD ، Unlocked / Money) أكثر ألعاب الاختراق والقطع كلاسيكية على الإطلاق ، مع أكثر من 80 مخلوقًا أسطوريًا مختلفًا.

لم يكن قتال الجبابرة سهلاً أبدًا.  هذا حقًا أحد أهم التحديات التي يمكن أن يواجهها البشر.  حتى الآلهة كافحت للفوز على تيتان.  بمعنى آخر ، بمجرد أن تتمكن من تدمير هذا المخلوق ، ستشعر بالفعل برهبة الجنس البشري واحترام الآلهة.

Titan Quest: Legendary Edition هي قصة مبنية على أساطير الجبابرة. إلى جانب الإبداع اللامحدود لـ HandyGames ، فقد أصبحت ولا تزال رائدة هذه السلسلة من ألعاب تقمص الأدوار القائمة على موضوع هذه المخلوقات السحرية. ظهرت اللعبة لأول مرة في عام 2006 ، وقد تسببت في الكثير من السعادة للاعبين في ذلك الوقت. مع الإصدار الحالي ، تلقى أيضًا استجابة إيجابية من العديد من اللاعبين ذوي السمعة الطيبة.

عالم الإنقاذ ، مهمة البطل

في الواقع ، في Titan Quest: Legendary Edition ، لم تتمكن الآلهة من هزيمة الجبابرة بشكل مستقل. تحتاج أقوى الكائنات على وجه الأرض إلى مساعدة الأطفال الذين تخلقهم. عليك أن تلعب دور البطل الذي يمتلك الكرامة والقوة للوقوف جنبًا إلى جنب مع الأولمبيين. مصير جبل أوليمبوس بشكل خاص والعالم كله بشكل عام بين يديك.

شخصيات الشخصيات

الميزة الفريدة في Legendary Edition هي أنه يمكنك تخصيص شخصيتك الخاصة. أي أن اللاعب لم يعد مرتبطًا بآلهة الأساطير اليونانية. يمكنك أن تكون أي شخص ، في أي أساطير ، أو أي دين ، بأي نوع من القوة تريده. فقط ما يكفي من التدريب للوصول إلى عتبة القوة هو أن اللاعب يمكنه التحكم تمامًا في ما يريد. العوالم الغامضة والقديمة لليونان ومصر وبابل والصين … هي المصادر الرئيسية للقوة التي تجعل بطل الرواية إلهًا حقيقيًا. للوقوف جنبًا إلى جنب مع الآلهة في معركة ضد الآلهة القديمة في العالم القديم ، يجب أن تنمو الشخصية أقوى وأقوى ، لدرجة القدرة على خوض مبارزة مع تيتان.

مغامرة في عالم المملكة الأسطورية

بالإضافة إلى قصة القتال والشخصيات القوية والأحداث المجهدة ، فإن عالم الخيال هو أيضًا عامل رئيسي في نجاح Titan Quest: Legendary Edition. هنا ، HandyGames تخلق مكانًا مكونًا من القصص الموروثة من الأساطير. إلى جانب ذلك ، هذا العالم هو مزيج مثالي من العديد من العناصر المختلفة لجعله يبدو وكأنه العالم الحقيقي. سيتم نقلك إلى أجزاء مختلفة من العالم. إنهم يجعلون نظرة العالم للعبة أوسع بكثير. على عكس الألعاب الأخرى ، فإنه لا يركز على مكان معين. تم تضمين البارثينون والأهرامات العظيمة وحدائق بابل المعلقة والسور العظيم وساحة تارتاروس وغيرها من الأماكن الشهيرة في هذه المغامرة.

نصنع الأشرار

تجلب العناصر الرسومية للاعبين العديد من التجارب الممتعة. يتم أيضًا الاهتمام بإنشاء الوحش في اللعبة بعناية شديدة. إنه يجعل المعارك صعبة حقًا على اللاعبين. في بعض الأحيان ، يجعلك المظهر الأنيق للوحوش مخطئًا بشأن قوتها. أو ، هناك أوقات يمكن أن يربكك فيها عملاق عملاق. في كلتا الحالتين ، بفضل جدية التصميم الجرافيكي ، تقدم اللعبة تجربة ألعاب محمولة ممتازة. هؤلاء الأشرار يمتلكون قوة أكبر بكثير من قوة بطل الرواية. كل لقاء هو حقا فشل. يتعين على اللاعبين ممارسة الكثير وزيادة القوة بشكل مطرد. يكمن سر هذه الألعاب في أنه يجب أن تكون على دراية بأسلوب قتال خصمك للفوز. من المستحيل الفوز في لعبة واحدة.

اتجاهات القوة والتنمية

في Titan Quest: Legendary Edition ، يمكنك اختيار واحد من 3 أساليب قتال فريدة من RPG لنفسك. باستخدام تقنيات القتال بالسيف ، يمكن للاعبين امتلاك مهارات القتال الأكثر فاعلية في اللعبة. أسلوبك القتالي هو الاندفاع نحو العدو ومحاولة إحداث أضرار قاتلة. Gunners مختلفة تمامًا. أنت بحاجة للهجوم من بعيد ، باستخدام القدرة على التعامل مع الضرر المستمر لاستنزاف طاقة الخصم. والأهم من ذلك ، لا تدع نفسك تتلقى هجوم العدو. Mage هي فئة قوية ولكنها تتطلب البراعة والصبر لإلقاء التعاويذ.

بشكل عام ، اختيار نمط واضح لنفسك سيجعل تقدمك في اللعب أسهل بكثير. نظرًا لأنك تغير اتجاه تطوير الشخصية في الوسط ، فسوف يقطع ذلك جهود التدريب السابقة. على العكس من ذلك ، بالمقارنة مع الأصدقاء من نفس المستوى ، فإنهم لا يقاتلون بفعالية مثلهم.

تنزيل لعبة التنانين Dragons: Titan Uprising Mod apk – مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Fixed vanishing two handed items when inventory is full and that you can't see their stats
Added auto pickup options to include Potions and Relics (new setting in the options!)
Added game speed setting in the options
Restored function to show experience points over killed enemies
Hopefully fixed broken texture issues on some devices
Fixed problem with not being able to unlock more caravan slots
Fixed problem with puncture shot and similar skills
Continued tweaking the combat controls

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *