MOD

لعبة مهكرة Black Hole Hero

1.6.1 أموال غير محدودة ، مانا ، مهارة
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 124,876
التاريخ
Aug 16, 2023
تطوير
HGames-ArtWorks
الـحـجـم
153M
نسخة الإصدار
1.6.1 أموال غير محدودة ، مانا ، مهارة
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Black Hole Hero Vice Vegas Rope Mafia مهكرة هذه اللعبة عبارة عن محاكاة مدينة من منظور الشخص الثالث ، حيث تقود سيارة ودراجة نارية وطائرة وما إلى ذلك. تلعب دور سايبورغ وتخشى المدينة بأكملها. سوف تقاتل العديد من عصابات المافيا من أمريكا وروسيا والصين والمكسيك واليابان وما إلى ذلك. نمط المدينة مشابه لميامي لاس فيغاس ولكنه في الواقع نيويورك. كن زعيمًا في شوارع الإجرام في المدينة.

أنت تنتظر معظم النقاط الساخنة للإجرام في حي فيغاس. تحتوي اللعبة على بيئة عالم مفتوح بالكامل. يمكنك أيضًا شراء الكثير من الأشياء في متجر لمساعدتك في إكمال المهام وإطلاق سراح المدينة من جميع مافيا الخطاة. ستكون معظم المهمات في الشوارع ، وسيكون بعضها في الحي الصيني وأراضي العصابات الأخرى وما إلى ذلك.

هل أنت مستعد لمغامرة سرقة إجرامية كبيرة؟ كن مستعدًا للسرقة والقتل وإطلاق النار والقتال! جرب كل السيارات الخارقة والدراجات. سرقة السيارات ، التهرب من رجال الشرطة ، السباق في الشوارع ، وإسقاط العصابات الأخرى … هل لديك ما يكفي من الشجاعة للارتقاء إلى قمة الأكوام الإجرامية؟

استكشف المدينة الكبيرة ، وانطلق في الطرق الوعرة في الجبال ، واسرق السيارات الخارقة وقم بقيادةها ، واطلاق النار من البنادق والمزيد في لعبة العالم المفتوح المجانية هذه! قم بأداء الأعمال المثيرة على bmx أو ابحث عن دبابة F-90 أو طائرة هليكوبتر قتالية مدمرة.

المميزات Black Hole Hero

  • 20 مهمة مغامرة
  • 40 سيارة مختلفة – طرازات مركبات الجيش ، وطائرات
  •  الهليكوبتر ، والمقاتلات الجوية ، وما إلى ذلك.
  • التزلج على الألواحة
  • رسومات مذهلة بصريًا عالية الجودة وشخصية
  • تشكيلة ضخمة من البنادق للشراء
  • التضاريس الوعرة للاستكشاف
  • لعبة تصفيف الشعر المصغرة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Minor bugs fixed

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *