تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 509,280
التاريخ
June 14, 2023
تطوير
TREASTONE LTD
الـحـجـم
92M
نسخة الإصدار
1.214.6 + MOD (Unlimited Coins)
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة survival on raft العاب مهكرة Raft Survival – يجلب Ocean Nomad رحلة مثيرة في المحيط الشاسع. أنت محظوظ للبقاء على قيد الحياة وبناء قوارب آمنة ومحاربة الوحوش والكشف عن العديد من الألغاز.

Raft Survival – Ocean Nomad تدور حول مغامرة وحيدة في وسط البحر. أنت الناجي المحظوظ من الطوافة الضخمة. بعد حادث خطير ، أنت الناجي الوحيد من طائرة متضررة. أنت موجود بمفردك على طوف خشبي هش.

تذكر أن عرض البحر خطير وأن العديد من أسماك القرش تنتظرك. استعد لاختبار مهاراتك في البقاء على قيد الحياة في المحيط الشاسع!

إصدار جديد في سلسلة ألعاب بقاء المحيط

يعيش جون ويعمل في لندن. تفرض الحياة العصرية ضغوطًا على عمله كل يوم على كتفيه. شعر بالتعب وأراد الذهاب إلى مكان ما ليريح روحه وكذلك لقضاء عطلة بعد أيام شاقة طويلة. قرر زيارة جدتها في إفريقيا ، حيث كانت لديها حديقة جميلة مع مزرعة ، حيث اعتقد أنه سيساعدني في الحصول على روح أكثر حيوية. لسوء الحظ ، أثناء رحلته ، واجهت طائرته مشكلة في الطيران فوق المحيط. تحطمت طائرة ، وتحطم الناس في الماء. تم غسله في جزيرة ، والآن يجب أن يجد طريقة للبقاء على قيد الحياة للعودة إلى البر الرئيسي وانتظار فريق الإنقاذ.

مئات الأسلحة والعناصر

في هذه اللعبة ، سيتم تصوير اللاعب على أنه John guy ويبدأ مغامرته في البحر. على الرغم من أن الأمور معقدة للغاية ، إلا أن الطعام المفقود أكثر خطورة على اللسع ، لكن اللاعب يحتاج إلى البقاء والحفاظ على حياته بأي شكل من الأشكال. عندما تبدأ اللعبة ، يسقط اللاعب في طوف عائم في وسط البحر. مع خطاف واحد مجهز ببعض المواد الخام ، يجب على اللاعب محاربة هجوم أسماك القرش واللاعبين الآخرين المحيطين به.

في الوقت نفسه ، يحتاج اللاعبون إلى قيادة قواربهم للعثور على الجزيرة للعثور على مصادر الطعام بالإضافة إلى ملاذ آمن. تقدم اللعبة الكثير من الإنشاءات الخاصة مثل المراصد والمنازل والمطابخ والمنارات. يحتاج اللاعبون إلى العثور على مصادر الوقود المناسبة للبناء. ومع ذلك ، في عملية استكشاف الجزيرة وجمع الأشياء الضرورية ، يحتاج اللاعب أيضًا إلى صنع أسلحة خاصة به للجسم. في الجزر الخطرة مثل الحياة البرية أو الجثث المخيفة ، احذر من المناطق المحيطة لأنها يمكن أن تظهر في أي مكان.

هل يمكن للعيش في بيئات قاسية ومخاطر كثيرة حتى تتمكن من العيش أم لا؟ لا يمكن العثور على الإجابة إلا في Ocean Nomad – Survival on Raft MOD . قم بتنزيل هذه اللعبة وابدأ رحلتك على الفور. في أوقات فراغه ينغمس في حياة جديدة وتحديات كثيرة فما هو مساوٍ!

معلومات الــــ MOD :

  • يمكنك التسوق حتى لو لم يكن لديك ما يكفي من المال ؛
  • يزداد المال مع المشتريات ؛
  • لا يتم حذف مواد الصياغة ؛
  • يمكنك إنشاء العديد من الأشياء الفريدة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

تم إصلاح الخلل في نقل الأساسات على الدعامات

إصلاح الخلل الأخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *