لعبة كريكيت WCC2 مهكره

3.0.7 Unlimited Money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 3,022,787
التاريخ
Oct 14, 2022
تطوير
Nextwave Multimedia
الـحـجـم
76M
نسخة الإصدار
3.0.7 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

ألعاب الأندرويد تحميل لعبة World Cricket Championship 2 – WCC2 v3.0.7 MOD APK (Unlimited Money) مهكرة للاندرويد ، بطولة العالم للكريكيت 2 ، أو WCC2 للاختصار ، هي لعبة رياضية فريدة من نوعها وسوف ترمي باللاعبين إلى عدد لا يحصى من مباريات الكريكيت ضد بعضهم البعض. أصبحت هذه الرياضة شائعة في جميع أنحاء العالم عندما تتشابه قواعدها وأسلوب لعبها مع لعبة البيسبول ولكنها تختلف قليلاً. علاوة على ذلك ، ستقدم اللعبة محتوى فريدًا ويمكن توسيعها باستمرار لمنح اللاعبين الترفيه اللامتناهي.

ابدأ المباراة الأولى مع صاحب العمل

سيحاكي WCC2 ويطبق جميع القواعد الأساسية للرياضة في طريقة لعبها ، ولكن في نفس الوقت يبسط لمنح اللاعبين العديد من البدايات الجيدة. لهذا السبب ، سيكون لديها العديد من أوضاع اللعبة أو الخيارات الفريدة حيث يقوم اللاعبون ببناء الفرق المناسبة لكل مباراة. سوف تتقدم حياتهم المهنية تدريجيًا من خلال المشاركة في مباريات ممتعة ومثيرة طوال كل موسم ، سواء PvE أو PvP.

اجمع لاعبي الكريكيت المحتملين

إذا أراد اللاعبون المضي قدمًا في حياتهم المهنية أو مواجهة المزيد من فرق الكريكيت المحترفة ، فعليهم جمع الأعضاء المحتملين. نظام التجنيد عميق ومتعدد الاتجاهات ، ويمنح اللاعب دائمًا الخيار الأنسب لمستوى النادي أو وضعه الحالي. إذا كان اللاعبون محظوظين بما فيه الكفاية ، فيمكنهم بناء فريق كريكيت رائع ويمكنهم أن يدوسوا الفرق الأخرى في طريقهم إلى المجد.

بسيطة لكنها مبتكرة لعبة الكريكيت

نظرًا لأن WCC2 قد طبق جميع قواعد اللعبة أو كل محتوى من الرياضة ، فإن مباراة كل لاعب لها ما لا يقل عن 5-10 دقائق من اللعب. يمكن للاعبين التغيير بحرية إلى أي مركز يرغبون فيه ، وسينتقل أعضاء النادي الآخرون تلقائيًا بالتشكيلة المتاحة. وبالتالي ، فإن تغيير المواقف أو زوايا المشاهدة سيمنح اللاعبين الكثير من المشاعر الرائعة ، حتى أن يصبحوا راميًا أو ضاربًا بأفعال مختلفة.

بطولة تزاوج وشاملة

البطولات هي مورد لا نهاية له في العثور على شركاء أو رعاة للأنشطة المثيرة. تؤدي المشاركة في البطولات أيضًا إلى فتح المزيد من المستقبل عندما يمكن للاعبين مواجهة المزيد من الأندية المحتملة والقوية. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنهم استيعاب الكثير من المعرفة المفيدة ، وحتى بناء الفرق أو القوائم المناسبة لكل موقف.

تحدى لاعبين آخرين في الوقت الحقيقي

سيكون لدى WCC2 خياران للاعبين: PvE و PvP ، مع العديد من الخصائص المختلفة. سيجد وضع PvE صعوبة في التكيف مع قوة نادي اللاعب ، لكن PvP هو المكان الذي تصبح فيه الأمور جادة ومعقدة من نواح كثيرة. يمكن للاعبين الآن اختبار قدرات الرامي أو الضرب ضد بعضهم البعض ، وبالتالي تسجيل الهدف النهائي والدوس على الألقاب التي يفخر بها اللاعبون الآخرون.

قم بتخصيص ناديك بالكامل

إلى جانب المشاركة في بطولات لا حصر لها أو تحدي لاعبين آخرين ، يمكنهم تخصيص وتصميم الأزياء أو مظهر النادي بأكمله. يمكنهم الحصول على المزيد من تصميمات أو تصميمات القمصان الجديدة من خلال إكمال المهام اليومية أو التحديات الخاصة. تؤثر بعض الأشكال الفريدة أو خيارات الألوان أيضًا على الإحصائيات الإجمالية للفريق ، مما يمنح اللاعب ميزة صغيرة على الخصم.

ستتوسع طريقة اللعب ومحتوى WCC2 باستمرار وتقدم أشياء جديدة بمرور الوقت لتنويع كل شيء في مسيرة اللاعب. علاوة على ذلك ، فإن جودة رسوماتها حية ومُحسَّنة تمامًا لمنح الجميع تجربة أكثر انتعاشًا وروعة في مباريات الكريكيت المفعمة بالحيوية والرائعة.

دلائل الميزات WCC2

  • 1v1 Multiplayer عبر Online Rivals و Local Rivals متاح عبر الإنترنت وغير متصل.
  • اختبار الكبريت من الرماد إلى الرماد
  • هناك 150 رسمًا متحركًا مميزًا للضرب و 28 حركة بولينج مختلفة للاختيار من بينها.
  • طريقة D / L لانقطاع المطر
  • LBW و Edge Hot-Spot و Ultra Edge
  • دخول مجاني إلى بطولة Blitz!
  • ضرب الكرة بميدان الغوص المكهرب والتمريرات السريعة لإبهار الخصم.
  • خصم منظمة العفو الدولية من الصعب التغلب عليه
  • فيزياء الكرة التي تتفاعل مع الملعب بطريقة واقعية (ميت ، مغبر ، أخضر)
  • خصائص اللاعب – للأداء المنتظم ، يحصل اللاعبون على مواهب أكثر.
  • هناك 18 فريقًا أجنبيًا وعشرة فرق محلية و 42 مكانًا للاختيار من بينها. تتوفر TEST Cricket و Hot Events وأكثر من 11 مسابقة ، بما في ذلك كأس العالم وكأس العالم T20 وبطولة Blitz وسلسلة ODI.
  • يمكن للاعب إنشاء عصابات والمشاركة في مهام في وضع Gangs of Cricket.
  • يمكن للمستخدم تحدي زملائه في ميزة تحدي صديق.
  • قد يتعرض رجل المضرب لإصابة نتيجة اختيار الرمية السيئة.
  • تتغير مشاعر اللاعبين حسب ظروف اللعبة.
  • يتم تعزيز الجاذبية البصرية بواسطة الكاميرات السينمائية والإضاءة في الوقت الفعلي.

العاب اندرويد ذات صلة للاندرويد :

تحميل لعبة Real Cricket 20 مهكرة

تحميل لعبة الكريكيت World Cricket Championship 3

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Red Bull M.E.O. Season 4 - esports tournament
Minor Bug Fixes

فيديو